علوش..
انت قاط معي....؟؟؟
_________
ياورد..
الصراحه انا ظلمت كل الكوائن (ماادري شلون اجمعها) المتوحشة ..
لأنهم يطلعون خكارية عندك....
_______
سيلفي ....
اصبري شوي جعلس الوجع....
(برد عليك بعدين)..
__________
داج 2*4 (واحد زول)
-ويش رايك بخوينا علووووش بصراحه؟ ؟
طعسون والطعوسو قليلون...
2-ايش رايك لو امرك بالدينه بكره تخاوي؟؟
حبيبي ...انا ولد ناس ..
مااركب الا سكوتر...
3-الحين انت شغال ماذون للمنتدى و لا لا لان ودي تزوجن ههههه؟؟؟
انا ماازوج هالاشكال.....
(بالعربي انت ولد فقر .... وماراح يطلع من وراك نسبه من المهر ترفع الراس)...
4-تحب تحرق دم بنات الناس ليه؟؟؟؟
لأنهم احرقوا دمي.....
_________
fsm
سيارتي موديلها ...
___________________2056_________________
اكيد اعرف ساب ....بس ايش فيها......

































