• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 57

    الموضوع: ادخل واشترك بمجموعة سماك داون (للجادين)

    1. #16
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      1,772
      المواضيع
      214
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايه هذي مجموعة اسمها wwe

      1:fahad_77
      2:المجروح من الحب
      3:BuBa R Dudley
      4:ويل بوي سميث
      5:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      6:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      باقي مشتركان مين هم؟ يلا اشتركو




      انضمو انضمو
      التعديل الأخير تم بواسطة fahad_77 ; 22-01-2003 الساعة 06:47 PM

    2. #17
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      1,772
      المواضيع
      214
      شكر / اعجاب مشاركة
      ارجو من كل مشترك يحط ايميله


      ايميلي:sk_fahad@hotmail.com
      ايميل المجروح من الحب:baba855@hotmail.com
      ايميل BuBa R Dudley:؟؟؟؟؟؟؟
      ايميل ويل بوي سميث:؟؟؟؟؟؟؟





      انضمو انضمو

    3. #18
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      1,772
      المواضيع
      214
      شكر / اعجاب مشاركة
      للرفع

      انضمو انضمو
      التعديل الأخير تم بواسطة fahad_77 ; 22-01-2003 الساعة 08:03 PM

    4. #19
      التسجيل
      05-10-2000
      المشاركات
      1,132
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      ضيفوني معاكم بس حانقطع لفتره الاختبارات:غضب:

    5. #20
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      1,772
      المواضيع
      214
      شكر / اعجاب مشاركة
      شلة wwe

      1:fahad_77
      2:المجروح من الحب
      3: BuBa R Dudley
      4:ويل بوي سميث
      5:قطوه سوده
      6:abdullah sdf



      اكتملت الشلة وارجو من كل واحد يضع ايميله

      الرئيس:انا لو ما رئيس نغير

      الأن مين يسوي صورة مكتوب فيها شلة wwe ومكتوب فيها اسامينا

    6. #21
      التسجيل
      28-08-2002
      الدولة
      في حلبة المصارعه In The Ring
      المشاركات
      148
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      مين يعرف يسوي صوره حلوه ويحط أسم المجموعه فوق وأسماء المجموعه
      وشو رايكم في توقيعي الجديد ............. سويت التوقيع في تاريخ 31/5/2003
      ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


    7. #22
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      1,772
      المواضيع
      214
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المجروح من الحب
      مين يعرف يسوي صوره حلوه ويحط أسم المجموعه فوق وأسماء المجموعه
      مين يعرف يسوي صورة للمجموعة ويحط اسم الرئيس تحت اسم المجموعة
      والمجموعة اسمها شلة wwe

      -----------------------------------------

      المجروح من الحب: ترا توقيعك الجديد رووووعة

    8. #23
      التسجيل
      05-10-2000
      المشاركات
      1,132
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      خد هذا ايميل حقي انا
      abmahfoz@hotmail.com
      و انا في سكر انت كتير كتير

    9. #24
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      1,772
      المواضيع
      214
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abdullah sdf
      خد هذا ايميل حقي انا
      abmahfoz@hotmail.com
      و انا في سكر انت كتير كتير
      عفوا
      وهذا إيميل ويل بوي سميث:STING_XXX@HOTMAIL.COM

    10. #25
      التسجيل
      28-08-2002
      الدولة
      في حلبة المصارعه In The Ring
      المشاركات
      148
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      بكذا أكــتملت المجموعه

      بس باقي قطوه سوده

      وانا باضيفك يا ويل بوي سميث ويا abdullah sdf

      دمتم سالمـــين
      وشو رايكم في توقيعي الجديد ............. سويت التوقيع في تاريخ 31/5/2003
      ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


    11. #26
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      1,772
      المواضيع
      214
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا ايميل قطوه سوده:BLACKCAT950@HOTMAIL.COM


      الحين اكتملت المجموعة ماباقي الا الصورة مين يسويها؟؟؟




      وشكراً

    12. #27
      التسجيل
      28-08-2002
      الدولة
      في حلبة المصارعه In The Ring
      المشاركات
      148
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا بالشباب

      مشكورين ويالله شدوا الهم الأختبارات على الأبواب بل دخلنا الأبواب


      ويله باي

      دمدمدمممدمدمدمد دمتم سالمين
      وشو رايكم في توقيعي الجديد ............. سويت التوقيع في تاريخ 31/5/2003
      ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


    13. #28
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      1,772
      المواضيع
      214
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المجروح من الحب
      هلا بالشباب

      مشكورين ويالله شدوا الهم الأختبارات على الأبواب بل دخلنا الأبواب


      ويله باي

      دمدمدمممدمدمدمد دمتم سالمين
      شد حيلك

    14. #29
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      1,772
      المواضيع
      214
      شكر / اعجاب مشاركة

      ملاحظة

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      ------------------------

      بخصوص المجموعة قررت ان نؤجل النقاشات حول المجموعة
      بعد الإختبارات عشان ما نعطلكم عن الدراسة
      وشدو حيلكم.
      بعد الإختبارات لا تنسون ترشحولنا رئيس
      وبخصوص الصورة نرجو من مشارك لو لقى صورة يحطها او انا لو لقيت بس صورة حلوة مو اي كلام وواحد ياخذ الصورة ويكتب عليها المكتوب تحت
      -----------------------------------------------------------------------------------


      ------------------------------شلة wwe------------------------------------------ ---------------------------( بخط كبير ) --------------------------------------

      -------------------------------- الرئيس ------------------------------------------

      ----------------------------مشارك رقم (2)--------------------------------------

      مشارك رقم (3)-----------------------------------مشارك رقم (4)



      مشارك رقم (5)-------------------------------------مشارك رقم (6)

      ------------------------------------------------------------------------------------

      وشكرا ;-)

    15. #30
      التسجيل
      10-12-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      1,772
      المواضيع
      214
      شكر / اعجاب مشاركة
      مين ترشوحون الرئيس:

      ملاحظة:الترشيح بعد الإختبارات عشان ما تتطعطلون عن المذاكرة ولي خلص اختبارته يرشح:

      1: انـــــــا


      2:المجروح من الحب

      وشكراً

    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •