• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 81

    الموضوع: أنت مسلم؟؟ ((أذن فأدخل)) (((( لا ينحذف)))) (خلي كل الناس تشوف بعينها )

    1. #61
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      زراميق
      ما يدرون انه دانتي اسم ... زي خالد ولا سنيفر :6
      تخلف
      همج
      انحطاط
      مجاعة :6 (ويش دخلها)
      وفي الأخير ...........................................زراميق
      وشكرا ....... لا داعي للتصفيق
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    2. #62
      التسجيل
      22-08-2001
      الدولة
      Lindblum
      المشاركات
      214
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة

      Arrow

      السلام عليكم

      لو فسرنا الألعاب بهالعقلية ترى ما راح نلعب ولا لعبة
      مو بس ديفل ماي كراي حتى فاينال فانتسي اللي اساسها كله سحر واستدعاء القوى مالت الريح والطبيعه اللي محد يقدر يتحكم فيها إلا رب العلمين وغيره .......

      إلعب العبة علشان وناستك مو علشان تكون ناقد متدين

      واذا مرت على مخك الأفكار التخريبية
      تذكر الحكمة اللي تقول : طنش تعش تنتعش
      توقيع مخالف .

      المراقب

    3. #63
      التسجيل
      27-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,238
      المواضيع
      94
      شكر / اعجاب مشاركة
      اسمحوا لي أقول تعليق بسيط على مثل هذي المواضيع...


      أولاً أنا فعلاً معجب ببعض الشباب اللي فعلاً ما يرضى أي شئ على الدين الأسلامي و الله يقويكم أكثر و أكثر...لكن بعقل و تفكير..

      الان نرجع لموضوعنا....

      اللعبة ديفل ماي كراي قصتها مأخوذة من وحي الخيال!!! يعني لا تمس للواقع بأي صلة و لا لها أي دخل بأي دين سماوي أو اّدمي ...
      يعني أذا قالوا أن داتي ابن الشيطان هذا ما يعني أنه ابن ابليس...لا ...هذا يعني أنه ابن شيطان موجود في قصة خيالية موجودة فقط في عقل المؤلف للقصة...

      و بالنسبة للوحش الأخير في اللعبة من الجزء الأول...أنا أشوف أنه أقرب في الشكل لتماثيل عيسى الموجودة في الكنائس المسيحية ...يعني معنى هذا الكلام أنه هجوم على الديانة المسيحية أكثر منه على الأسلامية...و مع ذلك ما شفنا الامريكان و المسيحيين يهاجمونها من هذا المنطلق ...ليه؟؟؟؟ لأنها مجرد خيال لا اساس و لا واقع و لا صحة له!

      هذا كل اللي أبي أقوله في مثل هذا الموضوع!


    4. #64
      التسجيل
      16-07-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية
      المشاركات
      230
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله العضيم ان كل واحد منكم عارف ان المقصود ب(دانتي) هو ابليس
      والله العضيم انكم عارفين من المقصود بالزعيم الاخير
      والله العضيم انكم تعرفون ان اللعبه شركيه والحاديه وفيها تطاول على الاديان السماويه كلها الى ابعد الحدود .............


      ارجوكم لا احد يضحك على نفسه :غضب:
      [

    5. #65
      التسجيل
      25-11-2002
      الدولة
      Legend Land
      المشاركات
      676
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واحد من الشباب
      والله العضيم ان كل واحد منكم عارف ان المقصود ب(دانتي) هو ابليس
      والله العضيم انكم عارفين من المقصود بالزعيم الاخير
      والله العضيم انكم تعرفون ان اللعبه شركيه والحاديه وفيها تطاول على الاديان السماويه كلها الى ابعد الحدود .............


      ارجوكم لا احد يضحك على نفسه :غضب:
      والله العظيم لست مقتنع بالموضوع النكتة هذا :غضب: أي ضحك على النفس و زي ما قال الأخ Dark Angel لو بتقعد على كل لعبة ما بتلعب و لا لعبه طول حياتك
      طيب ليه لا تمنع الدوري الياباني الشباب لابسين شورتات و هذا مخالف للدين و الا يا كابتن

    6. #66
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      السعـ الرياض ـودية
      المشاركات
      681
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أسطورة

      والله العظيم لست مقتنع بالموضوع النكتة هذا :غضب: أي ضحك على النفس و زي ما قال الأخ Dark Angel لو بتقعد على كل لعبة ما بتلعب و لا لعبه طول حياتك
      طيب ليه لا تمنع الدوري الياباني الشباب لابسين شورتات و هذا مخالف للدين و الا يا كابتن
      ههههههههههههههههههههههههه


      كلامك صحيح ولا تخيل يقولون لا تلعب رزدنت لأنها فيها شرك بالله(استغفر الله العظيم)
      ALBERT WESKER

    7. #67
      التسجيل
      23-11-2002
      الدولة
      رومانيا في قلعة الدراكولا
      المشاركات
      260
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      اول شي بوكيمون والحين ديفل مي كراي
      يا اخوي انت شلون تقول الكلام هذا وبعدين لا انت شيخ ولا شي والي اعرفه ان في شركات اجنبيه ( وركزوا اجنــــــبيه ) تطلق الاشاعات هذه مثل ما حصل على سالفت البوكيمون الي حتى الشياب تكلموا عنها وهو ما يعرفون شنو بوكيمون والي معناها وحوش الجيب . وعندي سئل اخوي انت شلون عرفت ان معنى دانتي ابن الشيطان؟ واذا اسمه ابن الشيطان بلعنته خله على اسمه ولد ابليس ( كفو ) بس بالنسبه انك قلت الوحش الضخم هو سيدنا جبريل فأنا ما اسمح لك ولا اسمح لاحد غيرك يقول الكلام هذا وقبل كل شي ثمن كلامك قبل لا تقوله مو تجي وتفكر بشي وتزرع الافكار السوده بعقول الناس
      وشكرا


      وارجو من المشرفين حذف هذا الموضوع لما فيه من اضرار بالدين

      ونستغفرالله من كل ذنب عظيم واننا مخلصين لله الدين ولو كره الكافرون (حتى لو شنو يسوون احنا ما نتخلى عن ديننا )

      وشكرا

    8. #68
      التسجيل
      28-12-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      354
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة

      بعد ما تأكدنا

      احنا بعد ما تأكدنا من هالشي ؟ اذا اهمو قاصدين الله وجبريل والشيطان وجهنم ..( استغفر الله) بس ما اعتقد تدري ليش؟ لأنها لعبة مشهورا و ما اعتقد انهم بخسرون فلوس بس علشان هالموضوع
      و بس لو كن الكلام صح و تأكد ........ويبتو دليل أنا راح يكون عندي كلام ثاني ........ وانا ترى انهيت اللعبة مراات وايد ..... ولا فكرت بهذا الشي ...بس اقولكم استغربت من الاسم Devil May Cry الي معناه الشيطان ممكن يبكي :6

    9. #69
      التسجيل
      26-10-2001
      المشاركات
      202
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم

      يا شباب ترى الهرجة واضحة زي الشمس ولا يبغالها اقناع ,

      اذا كان اليهود تقولوا على رب العالمين الاقاويل .. وقالوا يد الله مغلولة

      وعزير ابن الله ( وهذا شي رهيب ) ...... الخ

      والنصارى يقولوا ان المسيح ( عليه السلام ) ابن الله , وان الله ثالث ثلاثة

      وثلاثة في واحد وواحد في ثلاثة ............. الخ هذا الكلام الذي تكاد السماوات والارض ان تنفطر من قيحه وما فيه من عظيم الافتراء على رب العالمين .

      وبعد هذا كله وكلكم عارفين هذا الكلام تدافعون عن هذه اللعبة وغيرها

      ما استبعد بل اكيد ان اللعبة فيها اشياء مقصودة لغزو العقول واللي سواها اصلا كفار فما هو الذي يمنعهم من التعمق في الكفر ؟

      الرسول صلى الله عليه وسلم اخبر ان في اخر الزمان تكون هناك فتن
      يمسي الرجل مؤمنا ويصبح كافرا .... الخ وان اقواما يمرقون من الاسلام
      كالسهم من القوس ولا يعودون .


      وهذه اللعبة وغيرها فيها من المعتقدات الكافرة والتي تعلم الزندقة
      والشرك والكفر والاستخفاف بالاسلام الذي هو دين التوحيد
      انتبه التوحيد هو توحيد الله بالعبادة .

      ولا تنسوا ان الله منزه عن الوصف او التشبيه الا ما ثبت من القران والسنة
      من اسماء الله وصفاته ,

      فلا تغرنكم اللعبة وهي فيها من الكفر البواح ما الله به عليم .

      نسال الله ان يثبتنا على دين التوحيد الذي هو اثمن ما نملك .

    10. #70
      mad_dog Guest
      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم

      شباب العب وطنش ههههههه

      ((طنش تعش تنتعش))

    11. #71
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      السلام عليكم

      أولا عندي كم تعليق على هذا الموضوع السخيف :

      - اللعبة لم تصمم لك وحدك .. بل صممت للعالم كله .

      - للي يقول أن هالألعاب موجهه للمسلمين و لتخريب عقولهم .. بالله قولوا لي الحين الغرب فاضيين يخسرون الملايين بس علشان يصنعون ألعاب يخربون فيها عقول الشباب المسلم !!

      - أصلا الغرب ما يحسون اذا كنا نحن العرب نشتري الألعاب منهم و لا لأ لأننا دائما نشتري ألعاب الكوبي فكيف تريدون بالغرب أن يشعروا أن المسلمين مهتمين بالألعاب و بالتالي يصممون ألعاب و يخسرون عليها الملايين علشان يوجهونها لنا و يخربونا !!

      - بالعقل و المنطق هل بعد كلامي هذا للحين شاكين أن الغرب يصنعون الألعاب علشان يخربون عقول الشباب المسلم و تفكيرهم !!


      بس كفاية .. كفااااااية تحرموا و تحللوا على كيفكم الأشياء .. ما يكفيكم البوكيمون .. و الحين ديفل ماي كراي .. و مو ناقص الا و يحرمون البلاي ستيشن و مثيلاتها من الأجهزة على أنه بعض الشباب يلهون عن الصلاة بسببها .



      و اذا كل واحد هب و دب و صار يطلع من عنده كلام و فتاوي .. فأنا أبي أطلع فتوى من عندي و هي أن لعبة فاينل فانتسي حرام .. تدرون ليش !!

      لأن الأبطال لما يموتون في المعارك نستطيع أن نرجعهم للحياة باستعمال أداة الفيونيكس داون أو سحر الفول لايف .. و هذا حرام و شرك .. و أيضا أحرم لعبة ميتل جير سوليد 2 لأن ايما أخت الدكتور أوتوكان لابسة شورت أسود قصير و ضيق و هذا حرام لأن المرأة كلها عورة و لازم تستر كل جسمها .. و أيضا لعبة رزدنت ايفل حرام لأني سمعت أن النيمسيس هو ابليس اللعين طلع من جهنم علشان ينتقم من بني آدم
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    12. #72
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة

      السلام عليكم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكونت^دراكولا
      بالنسبه انك قلت الوحش الضخم هو سيدنا جبريل فأنا ما اسمح لك ولا اسمح لاحد غيرك يقول الكلام هذا وقبل كل شي ثمن كلامك قبل لا تقوله مو تجي وتفكر بشي وتزرع الافكار السوده بعقول الناس
      وشكرا


      وارجو من المشرفين حذف هذا الموضوع لما فيه من اضرار بالدين

      ونستغفرالله من كل ذنب عظيم واننا مخلصين لله الدين ولو كره الكافرون (حتى لو شنو يسوون احنا ما نتخلى عن ديننا )

      وشكرا
      والله أنا معاك في كل جملة و كل كلمة و كل حرف قلته >_<

      ياريت لو يتقفل الموضوع أو ينحذف لما فيه من تطاول على الدين الاسلامي >_<
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    13. #73
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      السعـ الرياض ـودية
      المشاركات
      681
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      لاحول ولا قوة الا بالله :" :" :" :" :" :"


      شباب انتو ما عندكم غيرة بدينكم وش الكلام الي قاعد اقراة الحين؟؟؟؟

      يا شباب استحوا حسبي الله ونعم الوكيل:"




      الرجاء من المراقبين حذف الموضوع
      ALBERT WESKER

    14. #74
      التسجيل
      25-04-2002
      الدولة
      في عالم Final Fantasy XI
      المشاركات
      5,934
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      أوريكم انه الي كتب الموضوع متخلف
      أولا دانتي لا تعني الشيطان ... لأنه في 24543523 دانتي ومنهم الرسام دانتي الشهير ( طبعا محد يعرفه لخفة العقل والسفه المسيطر
      ) أقصد اللي قالوا انها تعني شيطان .....
      ديفيل مي كراي ..تعني ابليس ممكن يبكي ..... لأنه ديفيل تندرج أكثر تحت اسم ابليس اللعين ..أكثر من كلمة شيطان ...وكلمة شيطان لها اسم آخر وهو ديمون
      يعني يقصدون بابليس هو الوحش الأخير ودانتي وراه شغله <----- طيب ليه ما يفكرون زي كذا بس يبون أي شيئ يقدح في الدين والعياذ بالله
      وأصلا .....
      التحريم والتحليل من عندك ...هذا شرك أكبر:غضب: يعني بكل اختصار
      عيدوا اسلامكم ..:غضب:
      وأستغفر الله العلي العظيم .....من كل فاجر عقيم ...يحلل ويحرم ما يريد:غضب:
      سلام .........
      الرجاء من المراقبين حذف الموضوع الآن
      سلام
      _______________________________________________________________________________

      آخر المواضيع :


      _______


      LoLCoil

    15. #75
      التسجيل
      20-04-2002
      الدولة
      زمــان يافـن يا منتدى زمـان
      المشاركات
      2,393
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      I'm crying everyone's tears
      And there inside our private war
      I died the night before
      And all of these remnants of joy and disaster
      What am I suppose to do

      The DJ's playing the same song
      I have so much to do
      I have to carry on
      I wonder if this grief will ever let me go
      I feel like I am the king of sorrow, yeah
      The king of sorrow

      I'm the king of sorrow

    صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •