الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي الجي تي آر
هاهاهاهاها
ضحكت صحك ما بعده ضحك
شوووكراااان
عفووووووووووووووووووووووووووووووون
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي الجي تي آر
هاهاهاهاها
ضحكت صحك ما بعده ضحك
شوووكراااان
عفووووووووووووووووووووووووووووووون
Coming ## SoOoN![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNT DeviL
مساكين الحشاشين هههههههههه![]()
ايوه والله مساكين علي نياتهم
هع هع هع هع هع هع شروووووووووسة
Coming ## SoOoN![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكتيني بقوة..خخخخخخخخ..
":"
طيب بشويش علي الكيبورد لاينكسر في يدك
":" ":" ":" ":" ":"
شروووووووسة
Coming ## SoOoN![]()
ههههههههههههههههههه
يعلم الله انك رهيبه
(( 0o0 *&* مسيكم بالخير يالعمال العمالية*&* 0o0 ))
مسيكم بالـــخــــير *** في المنتديات الترفيهيه
أهلا وســهلاً فيكم *** أهلاً ألــف وميـــة
احبكم حيـل *** والله يــعلم بيـــة
""""
أعطوني أخباركم *** وقولو لي وش سـوابكـم
وهذا باب الخاص *** وأنابانتـــظـاركـم
أسولف مـــعاكم *** وادردش ويـــاكـــم
واعطيكم إيميلي *** وآخذ إيمـــيلاتــكم
نتبادل خبراتنا *** ونتواصـــل مــعاكم
وانحش ان ملينا *** في شباب الديـوانية
""""
واللي مـايــــــرسـلِّي *** أوريكم فــــــيه
أهـكر ايـميــــله *** واخرب علــــيه
وادخل عـلـى جهـــــازه *** واتفرج علـــيه
وآنا الابهاويه
وآنــا الجنوبيه
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هيله ام الشيله
ههههههههههههههههههه
يعلم الله انك رهيبه
هع هع هع هع هع هع هع يعلم الله انك ارهب
شروووووووووووووسة ":" ":" ":"
Coming ## SoOoN![]()
![]()
ارهب لا تقولين كذا يعلم الله اني ماني ارهابيه انا بس مناظره لابن لادن الله يحفظه
![]()
(( 0o0 *&* مسيكم بالخير يالعمال العمالية*&* 0o0 ))
مسيكم بالـــخــــير *** في المنتديات الترفيهيه
أهلا وســهلاً فيكم *** أهلاً ألــف وميـــة
احبكم حيـل *** والله يــعلم بيـــة
""""
أعطوني أخباركم *** وقولو لي وش سـوابكـم
وهذا باب الخاص *** وأنابانتـــظـاركـم
أسولف مـــعاكم *** وادردش ويـــاكـــم
واعطيكم إيميلي *** وآخذ إيمـــيلاتــكم
نتبادل خبراتنا *** ونتواصـــل مــعاكم
وانحش ان ملينا *** في شباب الديـوانية
""""
واللي مـايــــــرسـلِّي *** أوريكم فــــــيه
أهـكر ايـميــــله *** واخرب علــــيه
وادخل عـلـى جهـــــازه *** واتفرج علـــيه
وآنا الابهاويه
وآنــا الجنوبيه
لاتخافين عليه..ترى ماينخاف عليه:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشرسة
طيب بشويش علي الكيبورد لاينكسر في يدك
":" ":" ":" ":" ":"
شروووووووسة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
لاتخافين عليه..ترى ماينخاف عليه:6
ماشاء الله من فين جايب كمبيوترك شكله شئ شئ
":" ":" ":" ":" ":"
شروووووووووسة
Coming ## SoOoN![]()
هههههههههههههه والله دلاخةحرام عليهم كل شيء اسامة بن لادن![]()
مشكوووورة شرووووسة حبيبتي على الموضوع :-):-)
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
يااااااااااااااااااااااااه مين اللي جاب الموضوع المغبر دا هنا
Coming ## SoOoN![]()