• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 25 من 25

    الموضوع: محششين خاطفين طياره ويتفاوضون معهم ....

    1. #16
      التسجيل
      19-08-2002
      الدولة
      جدااااااااااااويه والنعم
      المشاركات
      1,154
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي الجي تي آر
      هاهاهاهاها
      ضحكت صحك ما بعده ضحك
      شوووكراااان

      عفووووووووووووووووووووووووووووووون
      Coming ## SoOoN

    2. #17
      التسجيل
      19-08-2002
      الدولة
      جدااااااااااااويه والنعم
      المشاركات
      1,154
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SiLeNT DeviL
      مساكين الحشاشين هههههههههه

      ايوه والله مساكين علي نياتهم


      هع هع هع هع هع هع شروووووووووسة
      Coming ## SoOoN

    3. #18
      التسجيل
      19-08-2002
      الدولة
      جدااااااااااااويه والنعم
      المشاركات
      1,154
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ضحكتيني بقوة..خخخخخخخخ..

      ":"


      طيب بشويش علي الكيبورد لاينكسر في يدك

      ":" ":" ":" ":" ":"


      شروووووووسة
      Coming ## SoOoN

    4. #19
      التسجيل
      05-11-2002
      الدولة
      ابها البهيه
      المشاركات
      68
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههه

      يعلم الله انك رهيبه
      (( 0o0 *&* مسيكم بالخير يالعمال العمالية*&* 0o0 ))


      مسيكم بالـــخــــير *** في المنتديات الترفيهيه

      أهلا وســهلاً فيكم *** أهلاً ألــف وميـــة

      احبكم حيـل *** والله يــعلم بيـــة


      """"

      أعطوني أخباركم *** وقولو لي وش سـوابكـم

      وهذا باب الخاص *** وأنابانتـــظـاركـم

      أسولف مـــعاكم *** وادردش ويـــاكـــم

      واعطيكم إيميلي *** وآخذ إيمـــيلاتــكم

      نتبادل خبراتنا *** ونتواصـــل مــعاكم

      وانحش ان ملينا *** في شباب الديـوانية

      """"

      واللي مـايــــــرسـلِّي *** أوريكم فــــــيه

      أهـكر ايـميــــله *** واخرب علــــيه

      وادخل عـلـى جهـــــازه *** واتفرج علـــيه


      وآنا الابهاويه

      وآنــا الجنوبيه

    5. #20
      التسجيل
      19-08-2002
      الدولة
      جدااااااااااااويه والنعم
      المشاركات
      1,154
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هيله ام الشيله
      ههههههههههههههههههه

      يعلم الله انك رهيبه

      هع هع هع هع هع هع هع يعلم الله انك ارهب



      شروووووووووووووسة ":" ":" ":"
      Coming ## SoOoN

    6. #21
      التسجيل
      05-11-2002
      الدولة
      ابها البهيه
      المشاركات
      68
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      ارهب لا تقولين كذا يعلم الله اني ماني ارهابيه انا بس مناظره لابن لادن الله يحفظه
      (( 0o0 *&* مسيكم بالخير يالعمال العمالية*&* 0o0 ))


      مسيكم بالـــخــــير *** في المنتديات الترفيهيه

      أهلا وســهلاً فيكم *** أهلاً ألــف وميـــة

      احبكم حيـل *** والله يــعلم بيـــة


      """"

      أعطوني أخباركم *** وقولو لي وش سـوابكـم

      وهذا باب الخاص *** وأنابانتـــظـاركـم

      أسولف مـــعاكم *** وادردش ويـــاكـــم

      واعطيكم إيميلي *** وآخذ إيمـــيلاتــكم

      نتبادل خبراتنا *** ونتواصـــل مــعاكم

      وانحش ان ملينا *** في شباب الديـوانية

      """"

      واللي مـايــــــرسـلِّي *** أوريكم فــــــيه

      أهـكر ايـميــــله *** واخرب علــــيه

      وادخل عـلـى جهـــــازه *** واتفرج علـــيه


      وآنا الابهاويه

      وآنــا الجنوبيه

    7. #22
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشرسة




      طيب بشويش علي الكيبورد لاينكسر في يدك

      ":" ":" ":" ":" ":"


      شروووووووسة
      لاتخافين عليه..ترى ماينخاف عليه:6

    8. #23
      التسجيل
      19-08-2002
      الدولة
      جدااااااااااااويه والنعم
      المشاركات
      1,154
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      لاتخافين عليه..ترى ماينخاف عليه:6

      ماشاء الله من فين جايب كمبيوترك شكله شئ شئ



      ":" ":" ":" ":" ":"


      شروووووووووسة
      Coming ## SoOoN

    9. #24
      التسجيل
      08-08-2002
      الدولة
      السعودية باتحديد (الرياض)
      المشاركات
      1,954
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههه والله دلاخةحرام عليهم كل شيء اسامة بن لادن
      مشكوووورة شرووووسة حبيبتي على الموضوع :-) :-)

      خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء

    10. #25
      التسجيل
      19-08-2002
      الدولة
      جدااااااااااااويه والنعم
      المشاركات
      1,154
      المواضيع
      118
      شكر / اعجاب مشاركة
      يااااااااااااااااااااااااه مين اللي جاب الموضوع المغبر دا هنا
      Coming ## SoOoN

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •