ينسئل والا بنسل خخخخخخخخخ خاش عرض![]()
كيف الإختبارات معاكم؟![]()
![]()
ينسئل والا بنسل خخخخخخخخخ خاش عرض![]()
كيف الإختبارات معاكم؟![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
ابشرك تماااااااااااااامو![]()
![]()
![]()
من معك على الماسنجر؟؟؟=========سؤال محرج![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة remo
ماادري بس يمكن النمله ممكن غيرها![]()
![]()
![]()
بس دايم هالسؤال ينسئل؟؟![]()
![]()
![]()
اها
من معك على الماسنجر؟؟؟=========سؤال محرج
لا محرج ولاحاجه مامعي احد جالسه احوس في الايميل لين قال تكفين خلاااص اتركيني ذبحتيني مليت من خشتك ابغي غيرك![]()
سوعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي هو
ايش فطورك
<==توها مفطره رضيفه![]()
(( 0o0 *&* مسيكم بالخير يالعمال العمالية*&* 0o0 ))
مسيكم بالـــخــــير *** في المنتديات الترفيهيه
أهلا وســهلاً فيكم *** أهلاً ألــف وميـــة
احبكم حيـل *** والله يــعلم بيـــة
""""
أعطوني أخباركم *** وقولو لي وش سـوابكـم
وهذا باب الخاص *** وأنابانتـــظـاركـم
أسولف مـــعاكم *** وادردش ويـــاكـــم
واعطيكم إيميلي *** وآخذ إيمـــيلاتــكم
نتبادل خبراتنا *** ونتواصـــل مــعاكم
وانحش ان ملينا *** في شباب الديـوانية
""""
واللي مـايــــــرسـلِّي *** أوريكم فــــــيه
أهـكر ايـميــــله *** واخرب علــــيه
وادخل عـلـى جهـــــازه *** واتفرج علـــيه
وآنا الابهاويه
وآنــا الجنوبيه
كم ضرس طاح عندك؟.....من يوم ماجبتك امك لين الحين![]()
33سنة و 7ضروس
يعني انا الحمد لله ماعندي ولا شئ <<<<عجوز مستهبل
س:مين هو رئيس بلدك وهل تحبة؟<<<<راح يشتكيك لة و ينفيك
silver_moon 4 ever
للمراسلة علي الماسنجير:
shadow_boy_00@hotmail.com
[img]file:///D:/ãÞÇáÈ/ÇÍãããããã.swf[img]
لا اله الا الله محمد رسول الله
عمر البشير ... طبعا ً![]()
خلصت إختبارات ؟ انا بكرة بخلص![]()
![]()
![]()
![]()
لا..نعم..![]()
كيف حالك؟:6
تمام ,,, مش تمام ,,, :6
ليش محمد نور يسوي كده ؟
مدري
ليش محد يحبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أفااااااا مين اللي يقول إنه مايحبك :! :!الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملك كل الالعاب
ليش محد يحبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كم عمرك ؟![]()
مو لازم![]()
![]()
.
19 العمررر كله ياااااارب هع
اممممم اللي وراااي كم عمررره؟
تحيااااتي
منووو![]()
[swf=http://monaalrou7.jeeran.com/monooooo.swf width=250height=100][/swf]
عمري عشر طعش
الي بعدووووووو
وش لون سنونك؟ :0)
<<Made In Saudi Arabia
![]()
أبيض زي كذا
تحبون المدرسة ؟؟ ( أكيد لأ)![]()
التعديل الأخير تم بواسطة nola ; 05-02-2003 الساعة 01:36 AM
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
يام سنووون بيض حطي سؤالالرسالة الأصلية كتبت بواسطة nola
أبيض زي كذا![]()
![]()
<<Made In Saudi Arabia
![]()
لاااااا اكيد لاااااااا مااحب المدرسه
شخص تحبه حييييل؟
تحياااتي
منوو
[swf=http://monaalrou7.jeeran.com/monooooo.swf width=250height=100][/swf]