السلام عليكم...
أسهل طريقة إلى إثبات قدرة الماكس هي بذكر الألعاب التي صممت عليه وبعض الصور ... وهذا ما سأفعله ...
اولاً إقرأ هذا النص من موقع الشركة
"3ds max™ is widely used by videogame developers in the creation of realistic and breathtaking graphics. If you're playing a Sony PlayStation® 2, Nintendo® GameCube™, Microsoft® Xbox™ or PC game, the 3D images you see on the screen are most likely created using 3ds max software. "
بعض الألعاب التي صممت على الماكس :
Barbarian
Batman Vengeance
Black & White Pack Expansion
Blood Omen 2
Britney's Dance Beat
Cel Damage
Command & Conquer: Renegade
Dark Age of Camelot
Diablo II
Dungeon Siege
Elder Scrolls III: Morrowind
Empire Earth
Eternal Darkness
Flight Simulator 2002
Grand Theft Auto III
Halo
Hunter: The Reckoning
Lord of the Rings: Fellowship of the Ring
Max Payne
Metal Gear Solid 2
Medal of Honor: Frontline
Never Winter Nights
New Legends
Oddworld: Munch's Oddysee
Pac-Man World 2
Rayman Arena
Red Faction
Return to Castle Wolfenstein
Sigma
Silent Hill 2
Smuggler's Run
Soldier of Fortune II
Spiderman: The Movie Game
Star Wars Galactic Battlegrounds
Star Wars Starfighter
State of Emergency
Tennis Masters Series
Tom Clancy's Splinter Cell
Tony Hawk's Pro Skater 2X and 3
World of Warcraft
Wreckless
وهذا صحيح 100% لأنني نقلته نصاً من موقع الشركة
وهذه بعض الصور مرسومة بالماكس :
![]()
![]()
![]()
![]()
مالذي ننتضره ؟؟
بالإضافة الى انه سهل الإستخدام (استخدمه من سنتين) ومشهور جداً وهو أيظاً الدروس في إستخدامه في كل مكان
طبعاً لا تفهمون غلط . الماكس يرسم فقط ولكن البرمجة غير والرسم غير ...اذا افترضنا اننا نبرمج على DirectX فإننا حاكينا طريقة الألعاب الظخمة كـ Metal Gear Solid 2