حراااام والله معتدل مررررره:! أنااحسبها 130:-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بهلول
لا ابد 120 كيلو بسس![]()
حراااام والله معتدل مررررره:! أنااحسبها 130:-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بهلول
لا ابد 120 كيلو بسس![]()
الله![]()
عابر>>![]()
![]()
لا وبعد يمكن الحين انحف والله مو دبه انا يمكن انتم اسمن مني بس انا سميت نفسي كذا عشان الفت نظركم![]()
اللهم ابعد عنكم كلكم كل شر ومصيبه ... اللهم آميين
نادوا المترجمالرسالة الأصلية كتبت بواسطة بهلول
اقول لا ياير فيتس كلامه .. تراتس نحيفه لا يمتس احد;-)![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
امين اخوي سعودي
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دبه تسوي رجيم
لا وبعد يمكن الحين انحف والله مو دبه انا يمكن انتم اسمن مني بس انا سميت نفسي كذا عشان الفت نظركم![]()
![]()
![]()
يحليلك
الله![]()
عابر>>![]()
![]()
ليه تبيها تترجم فلبيني ولا افغانيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
نادوا المترجم![]()
![]()
![]()
ايه هيّنلا والله وزني 71
ليه ما تعرفين تلتفتين .. .. نلتفت عنكالفت نظركم![]()
يحليلكم انتم والله![]()
افغاني:6
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
مافهمت ?:
مش لازم![]()
![]()
للتواصل عبر الماسنجر
hamad198615@hotmail.com
بقول الله يرحمها![]()
طيب ?:
مين هي?: ?:
![]()
للتواصل عبر الماسنجر
hamad198615@hotmail.com
دبدوووووووووووبه التخينه
الحمد لله على السلامه اولاً
وبعيد الشر عنك وعن الجميـع ثانياً
تشاوووووو
![]()
"عدّ أحزانك واحد واحد
واجمعها .. واتصالح معها
افهمها .. وحاول تسمعها
وفهمها إنك ماتقدر .. تستوعب كل الموضوع !
ماتقدر تتحمل واحد .. وشلون تشيل المجموع؟!
ودّعها وقول الله معها
وافرح تفرح لك أحزانك "