الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD
ترجم لغة الاردو![]()
![]()
:0)
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD
ترجم لغة الاردو![]()
![]()
:0)
![]()
![]()
/-\|_|</-\|\/|5 |-|/-\\|/5 5|-|/-\ g|_/-\|\|Y
![]()
والله عيـــــــب من شوي كنا نتكلم عن الذوووقالرسالة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD
اقول لا تخربوا الموضوع الي عنده مشاركة يكتب والي ما عنده ينطم![]()
![]()
![]()
"عدّ أحزانك واحد واحد
واجمعها .. واتصالح معها
افهمها .. وحاول تسمعها
وفهمها إنك ماتقدر .. تستوعب كل الموضوع !
ماتقدر تتحمل واحد .. وشلون تشيل المجموع؟!
ودّعها وقول الله معها
وافرح تفرح لك أحزانك "
اقول كيف الحال;-)
![]()
للتواصل عبر الماسنجر
hamad198615@hotmail.com
الذوق والا الشموالله عيـــــــب من شوي كنا نتكلم عن الذوووق![]()
هاهااااااااااااي![]()
إذا سألك أحد هل تخاف الله فأسكت !
إن قلت نعم فقد كذبت !
وإن قلت لا فقد كفرت!!!!!!!!!!
فكن حذرا!!
(نصيحة مسلم)
ورع لا تتكلم على عمتكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة النجوم السوداء
الذوق والا الشم![]()
هاهااااااااااااي![]()
![]()
![]()
![]()
للتواصل عبر الماسنجر
hamad198615@hotmail.com
أبتكلم عليها إلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
يمتلي ذاكرة الجهاز![]()
512 ميغابايت
وش تبي بعد![]()
![]()
![]()
إذا سألك أحد هل تخاف الله فأسكت !
إن قلت نعم فقد كذبت !
وإن قلت لا فقد كفرت!!!!!!!!!!
فكن حذرا!!
(نصيحة مسلم)
![]()
![]()
![]()
هي هي الا المشاكسه![]()
روح للي قدك مو تتمشكل مع بنت![]()
![]()
:6
![]()
The#1 In The World
بسالرسالة الأصلية كتبت بواسطة النجوم السوداء
أبتكلم عليها إلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
يمتلي ذاكرة الجهاز![]()
512 ميغابايت
وش تبي بعد![]()
![]()
![]()
![]()
لا احسن زود
عيف ما عنده الا المشاكسة يتشطر عليها:6هي هي الا المشاكسه
![]()
للتواصل عبر الماسنجر
hamad198615@hotmail.com
انا حذرته وبس
![]()
![]()
The#1 In The World
ادري بك تجري ورا بنات المنتدى جري":" ":" ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
انا حذرته وبس
![]()
![]()
للتواصل عبر الماسنجر
hamad198615@hotmail.com
![]()
![]()
![]()
مني سلتوح![]()
وبعدين اللي اسويه المفروض اي واحد يسويه![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
هعهعهععهعهعالرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
![]()
![]()
![]()
مني سلتوح![]()
وبعدين اللي اسويه المفروض اي واحد يسويه![]()
![]()
![]()
يا واد يا كبير
![]()
للتواصل عبر الماسنجر
hamad198615@hotmail.com
![]()
The#1 In The World
;-) ;-) ;-) ;-)
![]()
للتواصل عبر الماسنجر
hamad198615@hotmail.com