• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 61

    الموضوع: كل واحد يقول عن المشاكل الي صادفته

    1. #31
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD

      ترجم لغة الاردو
      :0)

    2. #32
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      /-\|_|</-\|\/|5 |-|/-\\|/5 5|-|/-\ g|_/-\|\|Y

    3. #33
      التسجيل
      24-08-2002
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      1,246
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD
      اقول لا تخربوا الموضوع الي عنده مشاركة يكتب والي ما عنده ينطم
      والله عيـــــــب من شوي كنا نتكلم عن الذوووق

      "عدّ أحزانك واحد واحد
      واجمعها .. واتصالح معها
      افهمها .. وحاول تسمعها
      وفهمها إنك ماتقدر .. تستوعب كل الموضوع !
      ماتقدر تتحمل واحد .. وشلون تشيل المجموع؟!
      ودّعها وقول الله معها
      وافرح تفرح لك أحزانك "

    4. #34
      التسجيل
      13-10-2000
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      2,635
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول كيف الحال;-)


      للتواصل عبر الماسنجر

      hamad198615@hotmail.com

    5. #35
      التسجيل
      13-02-2002
      الدولة
      K . S . A
      المشاركات
      464
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله عيـــــــب من شوي كنا نتكلم عن الذوووق
      الذوق والا الشم

      هاهااااااااااااي
      إذا سألك أحد هل تخاف الله فأسكت !
      إن قلت نعم فقد كذبت !
      وإن قلت لا فقد كفرت!!!!!!!!!!
      فكن حذرا!!
      (نصيحة مسلم)

    6. #36
      التسجيل
      13-10-2000
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      2,635
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النجوم السوداء


      الذوق والا الشم

      هاهااااااااااااي
      ورع لا تتكلم على عمتك


      للتواصل عبر الماسنجر

      hamad198615@hotmail.com

    7. #37
      التسجيل
      13-02-2002
      الدولة
      K . S . A
      المشاركات
      464
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      أبتكلم عليها إلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
      يمتلي ذاكرة الجهاز
      512 ميغابايت

      وش تبي بعد
      إذا سألك أحد هل تخاف الله فأسكت !
      إن قلت نعم فقد كذبت !
      وإن قلت لا فقد كفرت!!!!!!!!!!
      فكن حذرا!!
      (نصيحة مسلم)

    8. #38
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة

      هي هي الا المشاكسه
      روح للي قدك مو تتمشكل مع بنت :6

      The#1 In The World

    9. #39
      التسجيل
      13-10-2000
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      2,635
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النجوم السوداء
      أبتكلم عليها إلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
      يمتلي ذاكرة الجهاز
      512 ميغابايت

      وش تبي بعد
      بس لا احسن زود
      هي هي الا المشاكسه
      عيف ما عنده الا المشاكسة يتشطر عليها:6


      للتواصل عبر الماسنجر

      hamad198615@hotmail.com

    10. #40
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا حذرته وبس

      The#1 In The World

    11. #41
      التسجيل
      13-10-2000
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      2,635
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
      انا حذرته وبس
      ادري بك تجري ورا بنات المنتدى جري":" ":" ":"


      للتواصل عبر الماسنجر

      hamad198615@hotmail.com

    12. #42
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة

      مني سلتوح
      وبعدين اللي اسويه المفروض اي واحد يسويه

      The#1 In The World

    13. #43
      التسجيل
      13-10-2000
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      2,635
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد

      مني سلتوح
      وبعدين اللي اسويه المفروض اي واحد يسويه
      هعهعهععهعهع يا واد يا كبير


      للتواصل عبر الماسنجر

      hamad198615@hotmail.com

    14. #44
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة

      The#1 In The World

    15. #45
      التسجيل
      13-10-2000
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      2,635
      المواضيع
      58
      شكر / اعجاب مشاركة
      ;-) ;-) ;-) ;-)


      للتواصل عبر الماسنجر

      hamad198615@hotmail.com

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •