يمكن![]()
يمكن![]()
![]()
The#1 In The World
انا اقول ذا الشايب .. انت وش تقولالرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
ذيب..عنده إعاقة..![]()
![]()
انه انت
![]()
![]()
The#1 In The World
?: :واو:![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ممومومو هااااا
إسألوا سؤال حلو......
يا فتي الإسلام إكسر القيد واحمل مصحفاً وكتاباً ونم وعش لفكرة إعادة مجد الأمة لتصبح من صناع الحياة
اش لون البرتقال
برتقالى من بره واصفر من جوه..![]()
مخمج اللي عندك![]()
![]()
The#1 In The World
لا طازززززززج من السجره الى مائدتك![]()
وش لون جهازك![]()
![]()
"عدّ أحزانك واحد واحد
واجمعها .. واتصالح معها
افهمها .. وحاول تسمعها
وفهمها إنك ماتقدر .. تستوعب كل الموضوع !
ماتقدر تتحمل واحد .. وشلون تشيل المجموع؟!
ودّعها وقول الله معها
وافرح تفرح لك أحزانك "
ازرق وسط..يعني سماوي..![]()
كم سرعة جهازك
![]()
![]()
بقلك سرعة الاتصال
![]()
47 كيلو بايت![]()
![]()
عندك اكس بي ولا 98 ولا 2000 ولا ملينويم ولا 95![]()
![]()
The#1 In The World
عندي 95![]()
![]()
يعني ابيض واسووود![]()
![]()
ههاههاهاااااااااااااااااااااااااااااااي
كيف الجو عندكم
![]()
"عدّ أحزانك واحد واحد
واجمعها .. واتصالح معها
افهمها .. وحاول تسمعها
وفهمها إنك ماتقدر .. تستوعب كل الموضوع !
ماتقدر تتحمل واحد .. وشلون تشيل المجموع؟!
ودّعها وقول الله معها
وافرح تفرح لك أحزانك "
اكس بي ":" ":"
وانت ؟؟؟
Cry out!
Cry out loud
I've got toCry out from my wilderness
Cry out for a heart gone bad
I've got to Cry out like I never have
Cry out! I've been had, I've been had
and there ain't no way around a heart so mad
اكس بي
وانتم ايش نوعيه الإكس بي..home ولا ....![]()
English Home Edition![]()
![]()
The#1 In The World