الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
مافيني شيء..لكن حاس ان المنتدى مُقبل على مشاكل مالها اول من تالي!..
مقبل ولا مدبر![]()
بيني وبينك صاير كل شي روتيني فالمنتدى ..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
مافيني شيء..لكن حاس ان المنتدى مُقبل على مشاكل مالها اول من تالي!..
مقبل ولا مدبر![]()
بيني وبينك صاير كل شي روتيني فالمنتدى ..
Cry out!
Cry out loud
I've got toCry out from my wilderness
Cry out for a heart gone bad
I've got to Cry out like I never have
Cry out! I've been had, I've been had
and there ain't no way around a heart so mad
ان شاء الله..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
لا تخاف
راح يرجع مثل اول دام فيها امثالك :-)
ماظنتي اظنها بتشعلل زيادة بين الترفيهي والعام. ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snow river
مقبل ولا مدبر![]()
بيني وبينك صاير كل شي روتيني فالمنتدى ..
![]()
![]()
اصلا العام يغارو مننا![]()
عارف عارفالرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
اصلا العام يغارو مننا![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
ماظنتي اظنها بتشعلل زيادة بين الترفيهي والعام. ..
![]()
![]()
ههههههههههههههه خلاص وصلت![]()
لاتتهورون
":"
كل واحد يطنش الثاني اصرف ":"
صبرك يالعميد وانشالله كل شي بيتحسن![]()
Cry out!
Cry out loud
I've got toCry out from my wilderness
Cry out for a heart gone bad
I've got to Cry out like I never have
Cry out! I've been had, I've been had
and there ain't no way around a heart so mad
هيي ههههي هيييي صج ذكي:6ياذكي ماتقصدني انا الي اسمي ماله تدليع تقصد ليه الظلم
-------
Living in pain? You need help!? Oh how sad…
Well here is my opinion: You're just some poor scab who has a sob story just like every other person in the world,
Same song again and again… I advice you to Grow up! bear with your pains a little
إنّ غداً لناظره قريب
لا منتدانا عقال واولهم انا مانتهور![]()
:0) يخليك ربي,,,,اشوى انك تذكرتي اهم شيء هذي
من ذوقك والله رينا
-------
Living in pain? You need help!? Oh how sad…
Well here is my opinion: You're just some poor scab who has a sob story just like every other person in the world,
Same song again and again… I advice you to Grow up! bear with your pains a little
إنّ غداً لناظره قريب
جود
احد شافها![]()
![]()
في جيبي![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
خلني اشووووف![]()
وليه .. هي محفظة ولا سلسلة مفاتيح عشان تحطها في جيبك![]()
"الدنيا ذليلة فهي لم تبقى للملوك فهل ستبقى لنا نحن الفقراء الى الله"
لا يمكن يحسبها جراده لانه يحب يصيدهم كثير![]()
العالم في الخارج تصيد اسود و جمال و حمام و ضبان وذا يصيد جراد![]()
"الدنيا ذليلة فهي لم تبقى للملوك فهل ستبقى لنا نحن الفقراء الى الله"