النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: انا املك فينل فانتسي x

Cool انا املك فينل فانتسي x

انا أملك فاينل فانتسي x ،وأتيت بالعبة من اليابان من طوكيو واللعبة صدرة باليابان
    فقط وباليابان وهي صعبة شوية بالياباني و طرقة اللعب رهيبة وأتيت ببعض الأجهزة من اليابان وانا ذهب لليابان انا وأخوي أمضينا في اليابان 15 يوم اليابان
    رائعة جدا واتمنا ارجع ليها مرة ثانية وراية شركة كشبكوم وشركة سوفت وير
    و كونامي لكن دخولها صعب . :واو: +) ?:

انت تملك ف ف 10؟؟؟؟؟؟؟
    هاهاههاههاهاهاهاههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

حرام يعني يكون عندي ffx انا يبتها من اليابان بالياباني

خلاص صدقه... الرجال جايبه من اليابان.............مبروك عليك......((اقول يا Guilty Gear X خذه على قد عقله)).....لا تسمعني يا SOLIDS فاهم......انا ما قلت شي

اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

شباب الظاهر ان مرض تايدوس معدي
    طيب يااخ سوليدس ممكن تتأكد لنا من الCredits وتشوف اذا في واحد اسمه فراس او اي اسم عربي على الماشي

لا تسيؤون الظن فيه يمكن إنه ماخذ الديمو إلي ناشرته سكوير من 3 شهور في اليابان و فكره اللعبه " فهموا السالفه قبل " أما إذا كان يقصد اللعبه كامله فما أعتقد إن الموضوع جدي
    عماد نهايتك قربت إقعد تكلم لين تقول بس إشبع كلام في الوقت الحاضر لأنك منت ملاقي كلام في المستقبل إن شاء الله
    [تم حذف التوقيع لاحتوائه على صورة امرأة]

ليش الكلام يبي ينتهي ؟؟؟
    ART تبي تخليه حصري لها فقط ؟؟؟
    اقول لا يكثر اصلا بدات اخبارك الخيالية تتأكد على انها كذبة و اولها الخمسين لعبة السنة قربت تنتهي و سكوير سوفت ما طلعت و لا لعبة ...
    و بعدين يا خي الرجال شاف المنتدى كله تأليف في تأليف -بقياديتك- و وده يجرب حظه لعل و عسى تجيه شلة زي شلتك و سلاحف ننجا و غيره يدافعون عنه زي الاطفال .

تسأل عن الخمسين لعبه إن شاء الله
    " The Bouncer - لعبه السيارات " TYPE-S " - لعبه الطيارات التمثيليه Blue Wing Blitz - WILD CARD - Final Fantasy - Fainl Fantasy 2 - fainal fantasy crohnecl - Final fantasy 9 - Final Fantasy 10 - فرونت ميشن "
    هذي اللعاب المشهوره و إلي راح تترجم أمريكي ولا أوربي ولا تترجمت و انلعبت بس هي تحت قائمه سكوير العالميه
    ولو تروح تشوف قائمه سكوير اليابانيه راح تشوف حوالي 15 لعبه على الواندرسون و البلاي يستشن له نصيب ممتاز تقريبا 4 و البلاي ستيشن 2 خذ نصيبه بعد " فيه لعبه ملاكمه لسكوير و مصارعه و فيه لعبه جولف " ومن أهم ألعابها اليابانيه لعبه الشكوبو الجديده إلي راح تنزل مع فاينل فانتسي 10
    أعتقد إن الموضوع لو تروح تبحث عنه بتلاقي الجواب بس أنت متسرع و متهجم
    [تم حذف التوقيع لاحتوائه على صورة امرأة]

عماد قصدك تايدوس ( A BIG VIRUS ) هاهاها أسمع في واحد ألحين مندوب Konami هاهاهاهاها .
    Casmo Nova !!! is my Final Attack

Wink

Cybuster ها ها ها ها ها ها
    صحيح الكلام صفة المتكلم (أفهمها)

لحظة لحظة بدينا بالغلط ...
    اول شي احنا نتكلم عن منتجات سكوير اليابانية ..
    و اظن ان الالعاب اللي ذكرتها كلها تقريبا صدرت في عام 2000 فلا تدخل اشياء في اشياء ...

صح عليك ياعماد .
    بعدين ياتايدوس اجمع كل العاب سكوير لعام 2001 ماتوصل 28 لان هذا هو عدد الالعاب اللي بتنزله سكوير مب 50

يا خي انت ما تستحملون مزح الصراح بس كنت ابا اعرف رد فعلكم
    بس الصراح انا قريت في احد المجلات الأجنبية ان اللعبة الكاملة نزلة في اسواق اليابان وبعد شهر او شهرين بتوصل لينا ان شاء الله آسف اذا تضايقطوا

وشكرا +) :غضب: