لا ماشفته..سمعتهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة nola
عرفت لية شفت الرد :-)![]()
![]()
لا ماشفته..سمعتهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة nola
عرفت لية شفت الرد :-)![]()
![]()
المهم كل شيء مر على خير :-)
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
الحمدلله..بس وش السالفة؟:":الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nola
المهم كل شيء مر على خير :-)
ما أدري :":
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
الحين كل ذا..وفي النهاية ماتدرينالرسالة الأصلية كتبت بواسطة nola
ما أدري :":..
احسن انِك ماتدرين<---يدري![]()
الصراحة أعرف انة قال شيء يمزح بس فاهمتها مخربطة![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
ماجد وأمثاله أحسن ناس..هذا اللي كنت ابغى اقوله![]()
الحمد لله..![]()
طيب كيفكون؟؟====>>مسطله شوي الأربعاء عيد الحماصنه
:6
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
تصدقوووووووووووون
توه بدأ موضوع الشات عندكم
ذحين شوي شوي تخلون الموضوع 20 صفحة
طيب كيفكون؟؟ ====>>مسطله شوي الأربعاء عيد الحماصنه![]()
![]()
![]()
<<< ولا فهمت
![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
مقلب حلو بس ما قريته (يصرف:6 )
طيب
في قرد بناظر بالمرايه شاف نفسهقال: اللهم لا تبلانا:0)
موضوع فيه رجة
بيبسي:6
تحياتي:
mr_m":"
[img]"C:\Documents and
Settings\VIPC\My Documents\My Pictures\tim3.jpg"[img]
![]()
![]()
![]()
<< نفس الحالة
![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
كيف الشباتي![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
طيب الحمد الله ( ولا تعرفة حتى )![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
خير يخوي..؟ فيه شيء؟؟؟؟الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
طز في التوقيع إذا كنت باخذه من ماجد وأمثاله....
اقول طس وتراك مزودها ..انا الحين ضايقتك حتى تقول مثل هالكلام؟؟
منجد ماتستحي.......
والتوقيع الحالي اللي عندك من مسويه؟؟
![]()
يقولك ازحف تنحف":"
ماجد الرد كان فية من زمان بس احد يوم رد طلع مرة ثانية![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء