• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 143

    الموضوع: نظرة الرافضة لأهل السنة والجماعة..رسالة إلى دُعاة التقريب..

    1. #16
      التسجيل
      20-04-2003
      المشاركات
      14
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم
      يا اخي علي حسن انا جئتكم بقول الأمام الخميني لان انتم تعتقدونه مقرقا بين المسلين يا اخواني اتقو الله في ما تقولو لماذا تكفرون الشيعة وهم مسلمون يؤمنون بوحدانية الله وربوبيته
      لمذا انتم تقولن نحن لانذكر اسماء ابو بكر وعثمان نحن نذكرهم بل نبكي عليهم لان الشرف صاحبهم في استشهاد الحسين بل نحن نبكي على الحر بن يزيد الرياحي لانه استشهد مع الحسين عليه السلام هذا نحن الشيعة لانفرق بين اصحاب الحسين واقارب الحسين وابناء الحسين فلماذا انتم تفرقونهم يا اخواني

    2. #17
      التسجيل
      20-04-2003
      الدولة
      U .A .E
      المشاركات
      403
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      اجيبو ايها الروافض ان استطعتم

      بسم الله و رحمة الله و بركاته

      الحمد لله رب العالمي و الصلاة على اشرف المرسلين سيدنا محمد
      اما بعد:أجيبوا أيها الروافض إن استطعتم
      مما ابتليت به امة الإسلام كثرة الوضاعين الذين يضعون الأحاديث على لسان النبي (ص) أو على لسان احد من اصحابه. كما انها قد ابتليت بوجود الغالين ووجود المفرطين. ولكن الله قيض لأمته أهل السنة اهل الوسطية الذين يردون عن دين الله تحريف الغالين وانتحال المبطلين و تأويل الجاهلين فلله الحمد والمنة. ومما تسرب اليه التحريف والكذب تاريخ الإسلام سواء عصره الأول أو الأخير. ومن الشخصيات التي ظلمت أيما ظلم من طائفتين (الشيعة...والنواصب ) شخصية الصحابي الجليل العظيم الحيدر أمير المؤمنين (علي بن ابي طالب).

      وعلي ابن ابي طالب (ع) قد جير لحساب بعض الفرق المتضادة: كلا تدعي وصلا بليلى ...وليلى لا تقر لهم وصالا

      فعلي وقع بين مفرطين ومفرطين . فالشيعة قد رسمت شخصية مكذوبة وقالت انها هي شخصية ( علي ) وهو منها براء . والنواصب فعلت كما فعلت الشيعة. ويبقى علي هو على عند أهل السنة أنصار علي (ع). وعند احاديث الحوض نريد ان نحاكم الشخصية التي قد زورها كلا من الشيعة والنواصب (باسم علي -ع-) ونضع النقاط على الحروف.

      أحاديث الحوض
      مقومات الشخصية التي أختلقها الشيعة باسم علي:
      - هو الاما المفترض الطاعة
      - لم يأخذ بحقه في اليوم الذي توفي فيه الرسول (ص)
      - هوجمت فاطمة (ع) ولم يفعل شيء
      - توفر له من الأنصار والأعوان والمحبين الكثير. ومع ذلك لم ينصر الحق الإلهي المنصوص عليه من قبل الرسول (ص) وترك الأمر للظلمة
      - استباح أخذ الأعطيات والهبات من الظلمة
      - كان من المعاونين للظلمة...يقول الشيعة على لسان عمر ( لولا علي لهلك عمر )
      - كان من الستشارين عند الكفرة المنتهكي حق فاطمة بنت الرسول (ص) (ع)!!!!
      - نزل على حكم الشجرة الملعونة في القرآن
      - استأنس بقرب الظلمة فزوج أحدهم ابنته
      - يثني على الظلمة (انظر نهج البلاغة)
      - يشتم ويسب شيعة آل البيت.
      وغيرها من الصفات التي ألصقها به الشيعة ظلما وزورا وبهتانا!!!!!!!!!!!

      أما مقومات الشخصية التي رسمها النواصب (لعلي) أفتراء وزورا وبهتانا ...فهي :
      - شارك في قتل الخليفة عثمان (ع)
      - أجج الناس ضد الخلفاء طمعا في الخلافة
      - ارتد وكفر حينما حكم الرجال
      - ذهبت كل فضائله ومناقبه بعد كفره وارتداده
      - كل من شارك في التحكيم فهو كافر : علي وأخوه ابن عمه عبد الله بن العباس وعمار ومعاوية وابن العاص ومن معهم


      --------------------------------------------------------------------------------

      وبنئا على هتين الطائفتين وآرائهما التي رسمت الشخصية المكذوبة ...على الصحابي الجليل (علي)..نبدء المحاكمة لهذه الشخصية ونطبق عليها أحاديث الحوض....ونقول وبالله العون والسداد:
      بناءا على ما استشهد به اخواننا الأفاضل الشيعة من الأحاديث التي تتحدث عن الحوض نصل الى

      (1) قول النبي (ص) : (إنك لا علم لك بما احدثوا بعدك. إنهم ارتدوا على ادبارهم القهقرى...)
      يدل على عدم علم النبي (ص) بما احدثوا من بعده . وهذا ما جعله لا يقول فيهم احاديث تذمهم أو تحذر منهم بل قد مات النبي (ص) و هو لا يعلم حالهم. بل قد يكون قد قال فيهم احاديث تمدحهم و تعلي من شأنهم . وذلك راجع لحكم النبي (ص) على ظاهرهم. والنبي لا يعلم الغيب . ويدل هذا الحديث على ان بعض الصحابة قد فعلوا فعلة شنعاء. كترك أصل من أصول الدين . أو التخلي عن الدفاع عن بنت الرسول (ص) أو السكوت عن الحق. و هذا لم يكن يخطر في بال النبي (ص) (إنك لا علم لك بما أحدثوا بعدك ...)

      (2) قول النبي (ص) ( فأقول يا رب مني و من أمتي فيقال أما شعرت ما عملوا بعدك . و الله مابرحوا بعدك يرجعون على أعقابهم)
      وهذا الحديث (خطير جدا) يدل على ان هذا الشخص قريب جدا من النبي (ص) حيث لم يكتفي الرسول (ص) بقوله من أمتي !!!، بل سبقها بقوله يارب مني ‍‍!! و هذا يدل على ان هذا الشخص من الرسول و الرسول منه !!!! (أنت مني وانا منك). و يدل هذا الحديث ايضا بقوله (ما برحوا) على ان هذا الشخص قد عطل فورا بعد وفاة النبي (ص) أصلا من أصول الدين.

      (3) قوله (ص) ( أمراء يكونون من بعدي فمن غشي أبوابهم فصدقهم في كذبهم و أعانهم على ظلمهم فليس مني و لست منه)
      هذا يدل على ان هذا الشخص ممن يغشى مجالس الظلمه ويستأنس بهم ويأخذ أعطياتهم و يشاورهم في أمورهم . فلولاه لهلكوا. ثم يتوعده النبي (ص) بسحب الصلاحية و المنزلة المعطاة له بقوله ( فليس مني ولست منه ). لأن النبي (ص) ما كان يعلم بما سيحدثه من بعده من الركون للظلمة و حب الدنيا و الأعطيات و الإمتيازت . ويترك أصل الدين معطلا. و النبي لا يعلم الغيب.

      (4) و قوله (ص) ( أصيحابي ...أصيحابي )
      يقول أبو الزهراء - حفظه الله - ( ولفظة التصغير تدل على القرب و ليس على البعد أي أن هؤلاء الصحابة من القريبين و القريبين جدا من النبي )

      (5) و قوله (ص) قال رجل يا رسول الله أنا فلان بن فلان و قال أخوه أنا فلان بن فلان ...قال لهم ( اما النسب فقد عرفته و لكنكم أحدثتم بعدي و ارتددتم القهقري)
      و هذا حديث (خطير) حيث يدل و يشير بقوله ( أنا فلان بن فلان ) لا لتعريف النبي بهم . لأن النبي كما يقول الحديث يعرفهم اذا رآهم!!! بل الحديث يكشف لنا سرا!!!! ماهو؟؟؟ أن هذا الرجل يريد ان يذكر النبي (ص) بقربه منه و أنه ابن فلان . الذي رباه و نصره و آواه و كفله و ذب عنه كيد قريش. وانه فلان أخوه و زوج بنته!!!! اما الذي قال: (انا فلان بن فلان) الرجل الثاني. فهو أيضا يريد كسب عطف النبي (ص) لكونه ابن فلان عم النبي (ص). و لكن النبي (ص) يرد عليهما قائلا ( اما النسب فقد عرفته ) و كأن النبي (ص) يقول لا تنفع القرابة يوم القيامة بل الأعمال. و كما قال (ص): يا بني هاشم لا يأتيني الناس بالأعمال الصالحة و تأتون أنتم بالقرابة و النسب!!!! و قد تحقق وعد النبي (ص)!!!!! و لكن النتيجة ( و لكنكم أحدثتم بعدي ) و هذا ما حصل يوم تركتم النص الإلهي و نبذتماه وراء ظهوركما . زتركتم أصل الدين و حكمتم الشجرة الملعونة في القرآن!!!!!!! أما حديث عمار فهو مرفوض - على رأي الخوارج -لأنه ممن حكم الرجال في كتاب الله.

      وعندما نريد أن نطبق هذه الأحاديث على أحد . فإنها تنطبق كليا على (الشخصية التي أخترعها الشيعة للصحابي الجليل العظيم - أمير المؤمنين و رابع الخلفاء المهديين - كذبا وبهتانا). و علي (ع) بريء منها و منهم براءة الذئب من ابن يعقوب. أما علي (ع) عند أهل السنة فهو لا نص عليه و قد بايع الخلفاء عن كل اقتناع و لم يترك فاطمة هملا تحرق في لبيت لأن هذه القصة مما وضعته الشيعة كذبا على علي (ع). و لم يهادن و يجامل الظلمة، بل هم صديقين و أبرار و أخيار و صالحين و خلفاء حق.

      وأخيرا : من الذي يحب علي (ع) و يدافع عنه؟ و من يكذب على علي (ع) و يشوه صورته بالخزعبلات ؟!
      و الحق أبلج



      ThE lEgENd Of pAsSwOrD

    3. #18
      التسجيل
      20-04-2003
      الدولة
      U .A .E
      المشاركات
      403
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      انظروا الى تفاهاتهم


      حققت وكالـة رويترز للأنباء خبطة صحفية لا تقدر بثمن عندمــا حصـل مندوبها في النبطية بلبنان على الصورة التي يشج فيها لبناني شيعي رأس ابنه بالسيف في الاحتفالات التي جـرت بذكـرى عاشوراء. وهكذا يقدم بعض أصحاب الفرق المنحرفة الدليل بعد الآخر على ادعاءات أعداء الإســلام. الصــورة تلقفتها وسائـل الإعـلام الإقليميـة والدولية وأفــردت لها صفحـات الجرائد والمجلات وشاشات الفضائيات لتثبت دموية المسلمين وهمجية طقوسهم وبعدها عن الفطرة. إحدى شركات الأفلام الغربية انتجت فيلماً تسجيلياً بعنوان:"سيف الإسـلام" ادعـت فيه حب المسلمين للعنف وولعهم لسفك الدماء ولم تجد أفضل من احتفالات عاشـوراء لـدى الشيعـة التـي يسيلـون خلالها دمائهـم لإثبات صحة اتهام المسلمين بالدموية. إن ما تراه من إجرام في حق هذا الطفل البريء هو عبادة في (دين) الرافضة! ذلك هو ما يسمونه بـ ( التطبير ).

      و من طقوسهم أيضاً تقديسهم لكربلاء و تفضيلم لها على مكة المكرمة. و محاولاتهم للنيل من الكعبة و التطاول على قدسيتها:
      قال جعفر (( إن أرض الكعبة قالت من مثلي وقد بني بيت الله على ظهري يأتيني الناس من كل فج عميق وجعلت حرم الله وأمنه . فأوحى الله إليها أن كفي وقري مافضل ما فضلت به فيما أعطيت كربلاء إلا بمنزلة الإبرة غرست في البحر فحملت من ماء البحر ولولا تربة كربلاء ما فضلتك و لولا من تضمنه أرض كربلاء ما خلقتك و لا خلقت البيت الذي به افتخرت فقري و استقري و كوني ذنباً متواضعاً ذليلاَ مهيناً غير مستنكف و لا مستكبر لأرض كربلاء و إلا سخت بك و هويت بك في نار جهنم )) كامل الزيارات ص 270 بحار الأنوار ج101ص109.

      ضرب القامات و الصدور
      ان ضرب القامات و شق الصدور و النحيب احدى خرافات القوم التي يدعي القوم انها احد وسائل التقرب لله بها …و كأنهم اضافوا على الله عبادة لم يشرعها و قد يكون الرسول نساها فقاموا بها هم .

      وصف الضرب
      يقوم القوم في مناسباتهم الدينية التي تختلف عن السنة من مقتل الامام علي "رض" و مقتل الحسين و غيرها من قصص اختلقها القوم لهذه العبادة و لكي يبينوا حزنهم على آل البيت ، و هذه العبادة تستعمل في كل ارض بها شيعية و لكنها تتضح بوضوح اكبر في اجزاء من باكستان و ايران و الهند و النبطية في لبنان و هم يختلفون بالوسائل التي يستعملونها في هذه العبادة ففي الخليج يضربون الصدور و القامات باليد المجردة من باب انهم واعين ومتحضرين و في باكستان و لبنان يضربون القامات باستعمال السيوف و الخناجر لسكب الدماء و جرح الجسم و في مناطق اخرى بالسلاسل مما صاحب ذلك من قصائد الحزن و كلمات الرثاء لآل البيت و سب آل امية و سب الصحابة لكي يرضوا الله بذلك و لا ننسى البكاء و العويل و النحيب رجالا و نساء و هم ينسبون الى الائمة قولهم " من بكى او تباكى على الحسين و جبت له الجنة " و الكل يريد الجنة و يسعى لها و لذلك كل يسعى لزيادة البكاء و اظهار الحزن .

      تاريخ ضرب المقامات
      اول ما بدأت هذه العبادة كانت بصورة حزن كبير سيطر على الذين بايعوا عليا ثم هربوا عن اللقاء تاريكنه و حيدا امام الجيوش حتى مل عليا ممن معه ومن نفاقهم فخاطبهم و وصفهم بأبشع الصفات من كذب و حقارة و قلت دين وعقل فقال عنهم (( استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا، وأسمعتكم فلم تسمعوا، ودعوتكم سراً وجهراً فلم تستجيبوا، ونصحت لكم فلم تقبلوا)) الى قوله (( لوددت والله أن معاوية صارفي بكم صرف الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم )) نهج البلاغة ص (224).

      وزاد الحزن عليهم عندما كاتبوا الحسين ببيعته و نصرته و عندما اقدم تركوه وحيدا فريدا يلاقي حتفه كما تركوا ابن عمه من قبل مسلم و هربوا من حوله و تركوه ليقتل و حيدا فزاد الهم عليهم و أحسوا بتأنيب الضمير فبدأ بعقاب انفسهم بضرب صدورهم و لطم الخدود من باب عقاب انفسهم عما بدر منهم و عقاب على خيانتهم للحسين و من قبله مسلم وعلي ، و كلما زاد الاحساس بالجرم زاد الفرد منهم الضرب و اللطم و النحيب و شق الصدور و رفع النواح و استمر كل جيل يعاقب نفسه عما فعله اجداده من خيانة للعهد و خيانة للرب ، ومع مرور الزمن و موت اوائل القوم الذين خانوا العهد وعاقبوا انفسهم جاء جيل لا يعلم السبب الرئيس لهذه العبادة فظن كل منهم كما كان ينشر علماء الدين ان هذه العبادة حزنا على الحسين وآل البيت فقط وليست لخيانتهم للعهد والبيعة و استمر الاجيال تظن ذلك و ان هذه العبادة تقرب لله بحب الحسين و نسوا انها أصلا عقاب من أنفسهم لأنفسهم لخيانتهم البيعة التي برقابهم للحسين و انها عقاب الدنيا و عند الله عقاب اشد بإذنه تعالى ، فسبحان الله كيف غير العقاب الى تقرب و عبادة .

      و يأكد هذا القول و صف زينب بنت علي رضي الله عنهما للشيعة و هي تقول :"يا اهل الكوفة يا اهل الختر و الخذل فلا رفأت القبرة ، و لا هدأت الرقة ، انما مثلكم كمثل التي نقضت غزلها من بعد قوة انكاثا ، تتخذون ايمانكم دخلا بينكم . ألا هل فيكم الا الصلف و الشنف و خلق الدماء و غمز الاعداء ، وهل انتم الا كمرعى على دمنه ، او كفضة على ملحودة ؟
      ألا ساء ما قدمت انفسكم ، أن سخط الله عليكم و في العذاب انتم خالدون... أتبكون؟ …أي والله فبكوا. إنكم والله احرياء بالبكاء ، فابكوا كثيرا و اضحكوا قليلا فقد فزتم بمعارها و شنارها ، ولن ترحضوها بغسل بعدها ابدا ……"

      و هذه الحقيقة التي يحاول الشيعة تغيرها بحجة البكاء على الحسين وهم قاتلوه .

      توسع وانتشار ضرب القامات
      هذه العبادة اخذت بالتوسع في العهد الاول بين الشيعة والتشيع و عندما اراد الشيعة البحث عن عبادات يخالفون بها بني امية و أرادوا من خلالها اظهار اختلاف عقيدتهم عن باقي المسلمين و لذلك سعوا الى التهويل و التشديد من ضرورة هذه العبادة و ضرورة الاخذ بها فجعلوا لها لباس يميزها وهو السواد بحجة الحداد على الحسين و آل البيت و عندما جاء زمن البويهيين الذين حكموا ايران والعراق باسم حماية الخلافة العباسية قاموا بتنمية الاحتفالات بهذه المناسبة و اصبحت جزءا من الكيان الشيعي و زاد في الامر الشاه اسماعيل الصفوي في تحديعه للدولة العثمانية المجاورة له فقام بإعلان الحداد الكامل في العشر الاول من محرم و الحداد يشمل كل البلاط الصفوي في كل عام بل و يستقبل الشاه المعزين و المتباكين في عاشوراء و كانت هناك احتفالات خاصة لهذا الغرض تجتمع به الجماهير و يحضره الشاه بنفسه ، كما ان الشاه عباس الاول الصفوي و الذي استمر حكمه خمسين عاما كان يلبس السواد يوم عاشوراء و يلطخ جبينه بالوحل و يتقدم المواكب التي تسير بالشوارع و هي تنشد اناشيد الرثاء للحسين و اللعن لبني امية .
      كربلاء لا زلت كربا وبـلا كربلاء بعدك سال الدمـا
      كم على تربك لما صرعوا من دم سال و من قتل جرى

      دور السفارات البريطانية
      ولا احد يستطيع الدور البارز الذي لعبته السفارات البريطانية في هذا المجال فعندما علمت جهل القوم و سذاجتهم قامت السفارات البريطانية في الهند بتمويل هذه المسيرات في الشوارع و صرف الكثير من الاموال لتهويل هذه المسيرات و بثها على وسائل الاعلام و ذلك من باب تشويه الاسلام امام الغرب ، و لذلك قامت هذه السفارات بتعليم الشيعة ضرب القامات على الرؤوس و استعمال السلاسل و السيوف و منها انتقل الامر الى ايران و العراق و لبنان و كانت السفارات البريطانية تتكفل بجميع المبالغ التي تتكلفها هذه المسيرات في كل من الهند وايران والعراق و كانت بريطانيا و للعهد القريب تحتج بهذه المسيرات و هذه الصور البشعة من الجهل لترد على من يطالبها بالانسحاب من مستعمرتها في الهند و غيرها من الدول و لا يزال التاريخ يذكر عندما زار ياسين الهاشمي رئيس الوزراء العراقي لندن للتفاوض مع الانجليز لانهاء الانتداب و قد قيل له " نحن في العراق لمساعدة الشعب العراقي كي ينهض من الهمجية والتخلف و الوحشية التي يعيشها " وهم يرونه صور للآلاف الناس في المواكب يضربون انفسهم بالسيوف كما اروه فلم لمواكب الحسينية في شوارع النجف و كربلاء و الكاظمية فأنكس الرأس و صمت وهو رئيس الوزراء ، و لا يزال التاريخ يذكر عندما اعلن احد علماء الشيعة وهو السيد محسن الامين العاملي تحريم هذه الامور في 1352 هـ كاد ان يقتل من رجال الدين انفسهم ، فسبحان الله أي عقل للقوم و أي دين له ينتسبون .

      دور ايران في ضرب المقامات
      اخذت ايران منذ اعلانها جمهورية اسلامية على حث الناس لإحياء هذه الامور و هذه العبادة بل و تمول الشيعة في كل مكان لكي يقيمون احتفالات كبيرة جدا لهذه العبادة و الغريب ان بعض هؤلاء الشيعة لا يجدون قوت يومهم و مع ذلك ايران تمول هذه الاحتفالات و تنساهم بحجة الدين و التشيع ، و كل سنة في نهاية هذه الاحتفالات تشاهد هذه الصور المخجلة و الصور المقرفة من دماء و ضرب للرؤوس و الصدور تبث على جميع وسائل الاعلام و يكتب تحتها اعياد المسلمين ، فأي تشويه يبحث عنه اليهود على الاسلام اشد من ضرب المقامات في الديانة الشيعية.

      الاختلاط في ضرب المقامات
      ان القوم في الخليج او في بعض دول الخليج يقومون بهذه العبادة بفصل الرجال عن النساء كما في قطر و المملكة و بعض مناطق البحرين اما باقي الدول كما في ايران و الامارات و الكويت و ان اظهروا الفصل فالخلط بين الجنسين تام بكل صورة في مقولة لهم انه كما ان هناك اختلاط في مكة و الامر جليل بحيث لا يلتفت الرجال للنساء فهنا الموقف اجل و اعظم و لذلك لا يلتفت الجنسين لبعضهما البعض و لا ندري بأي عقل يتحدثون بهذا المنطق .
      و هناك من يقول ان أي شاب تعرف على فتاة في ضرب المقامات و تزوجا كان من افضل الزيجات و باركها الله بحب الحسين و هناك الكثير مما يحدث داخل هذه الاماكن خاصة و ان القوم يبيحون المتعة و اللواط و غيرها من وسائل الجنس الشيطانية و هذه الدعوى احدى وسائل زيادة عدد الشيعة بالتناسل و لا يهم القوم بعدها هل هذا الارتباط محرم او لا فالاهم زيادة العدد و لذلك ترى الشباب يحرص على مداومة الحضور في هذه المناسبات في خير و سيلة للقاء الجنس الآخر بصورة محمية من رجال الدين ، فمن يفرط بهذه الفرصة .

      النهاية
      هذه عقيدة القوم وهذه عقولهم فهم يبكون على الحسين و لا ندري ما يبكيهم ، فهل يبكون الحسين لأنه دخل الجنة ، ام هل يبكون الحسين لأنه من شباب الجنة ، ام هل يبكون لأن الحسين عند ربه راضا مرضيا ، ام انهم يبكون لأنه لقي ربه في الفردوس الأعلى إن شاء الله.
      و الحقيقة انهم لا يبكون الحسين ابدا بل يبكون مصيرهم ومصير اجدادهم الخونة الذين خانوا الله و رسوله و الصحابة وعلي و الحسين أن يبكون مصيرهم القادم بإذن الله جهنم و باس المصير ، يبكون عقابهم في الدنيا فزادهم الله عقابا قبل الآخرة و جهلا فوق جهلهم . إنه القادر على ذلك.

      قال الله تعالى: (قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالاً. الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا و هم يحسبون أنهم يحسنون صنعاً) فاحمدو الله أيها المسلمون على أن جعلكم على الهدى و لم يجعلكم مثلهم على الضلال
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة untitled.bmp‏  



      ThE lEgENd Of pAsSwOrD

    4. #19
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      Pure Muslim11:حياك الله..وجزاك الله خيراً..

      وأنا سأتكفل بوضع الأدلة من كتب الرافضه على كلامك بارك الله فيك..

      1- انتم اسمكم الاصلي رافضه((لدين الله ودين نبيه)) للاسباب التاليه
      جاؤوا إلى أبي عبدالله عليه السلام ، فقالوا له :

      إنَّا قد نُبِزْنا نَبْزاً أَثْقَلَ ظُهورَنا ، وماتت له أفئدَتُنا ، واستحلت له الوُلاةُ دماءَنا في حديث رواه لهم فقهاؤهم ، فقال أبو عبداللهَ عليه السلام : الرافضة ؟
      ( قالوا : نعم ، فقال : لا والله ما هم سموكم ... ولكن الله سماكم به ) الكافي 34/5 ..

      هذا إعتراف من مرجعهم الأول كتاب الكافي..

      أ- علمائكم يزعمون ان الوحي كان اساسا منزل الى علي ابن ابي طالب وليس للنبي صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله وصحابته وان الوحي حولت وجهته للنبي بمعاونة من عائشه رضي الله عنها
      أخطأت ياأخي ليست كل فرق الشيعة تقول هذا الكلام..إنما هي فرقتان تنتمي إلى الشيعة ألا وهي (الغرابية والكيسانية)..

      ب- علمائكم يجزمون بكفر ابو بكر وعمر وعثمان وعائشه ومعاويه ويزيد رضي الله عنهم وخلودهم في النار
      روى الكليني عن أبي جعفر قال : ( كان الناس أهل ردة بعد النبي صلى الله عليه إلا ثلاثة المقداد بن الأسود وسلمان الفارسي وأبو ذر الغفاري ) روضة الكافى 8/246 .

      وقد كان إمام الزنى الخميني-عليه لعنة الله- يقول: ((اللهم العن صنمي قريش - أبو بكر وعمر - وجِبْتَيْهِما وطاغوتيهما ، وابنتيهما - عائشة وحفصة .... إلخ))..وهذا الدعاء موجود في أكثر كتب الشيعه..

      ج- علمائكم في تخبطهم وغوايتهم للعامه الاغبياء الامعات اتباع البقر يقولون مرة اخرى ان الرسول اخطأ بعدم وصايته للخلافه من بعده لعلي ابن ابي طالب رضي الله عنه .... وهذا به اثبات لخلافة الصديق رضي الله عنه وعمر وعثمان ...
      إليك هذا الكلام من من أحد كتب الرافضه وفيه إعتراف بأن أبوبكر وعمر خير الناس بعد الرسول صلى الله عليه وسلم..
      قال فيهما علي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنه(إنهما إماما الهدى، وشيخا الإسلام، ورجلا قريش، والمقتدى بهما بعد رسول الله ، من اقتدى بهما عصم، ومن اتبع آثارهما هدي إلى صراط مستقيم)) [تلخيص الشافي للطوسي ج2 ص428]..

      د- دين يقوم على الجنس واكل اموال الناس بالباطل ليس دينا (( ولا تقربوا الزنا انه كان فاحشة وساء سبيلا )) (( ولا تاكلوا اموال الناس بالباطل ))
      يقول إمام المتعه والزنى الخميني: ((لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضَماً وتفخيذاً - أي يضع ذَكَرَهُ بين فخذيها - وتقبيلا))
      انظر كتابه تحرير الوسيلة 2/ 241 مسألة رقم 12 ..

      اسمع هذه القصة من كتاب لله ثم للتاريخ للسيد حسين الموسوي.. يقول: ((جاءتني امرأة تستفسر مني عن حادثة حصلت معها ، إذ أخبرتني أن أحد السادة وهو السيد حسين الصدر كان قد تمتع بها قبل أكثر من عشرين سنة ، فحملت منه ، فلما أشبع رغبته منها فارقها ، وبعد مدة رُزِقَتْ ببنت ، وأقسمت أنها حملت منه هو إذ لم يتمتع بها وقتذاك أحد غيره .
      وبعد أن كبرت البنت وصارت شابة جميلة متأهلة للزواج ، اكتشفت الأم أن ابنتها حبلى ، فلما سألتها عن سبب حملها ، أخبرتها البنت أن السيد المذكور استمتع بها فحملت منه ، فدهشت الأم وفقدت صوابها ، إذ أخبرت ابنتها أن هذا السيد هو أبوها ، وأخبرتها القصة ، فكيف يتمتع بالأم ، واليوم يأتي ليتمتع بابنتها التي هي ابنته هو ؟ ثم جاءتني مستفسرة عن موقف السيد المذكور منها ومن ابنتها التي ولدتها منه))..
      قبح الله الرافضة ودينهم..فماهذا من أخلاق الإسلام..

      هـ- اعتقاد علمائكم ان علي ابن ابي طالب وجه الله في الارض
      هذه سمعتها بأذني وقد قالها الشيخ حسين الفهيد..لكن مع الأسف ليس عندي رابط لهذا الكلام..

      ز- اعتقادكم ان علي يحيي ويميت
      اضغط هنا..

      ح- الشرك الاعتقادي بقولكم (( ياعلي )) فبدلا من ان تقولوا (( يالله)) استبدلتموها ب (( ياعلي ))
      تعريف الشرك:هو صرف أي نوع من أنواع العبادة لغير الله..
      والإستغاثه عبادة لا تُصرف إلا لله..
      اضغط هنا1..
      اضغط هنا2..

      ط- طلب الشفاء والعون والشفاعه من غير الله ونبيه وصرفها لعلي ابن ابي طالب والحسين ....
      هذا أمر معروف عند الشيعه..ولا يحتاج إلى أدلة..

      ك- مساواة علي ابن ابي طالب وابناءه بالانبياء وادعاء العصمة لهم والكذب على الله وتحريف كلام الله الى اهواء شخصيه
      أضف إلى ذلك تفسيرهم للقرآن على أهوائهم..وهذا كفر..لقوله صلى الله عليه وسلم: ((من فسر القرآن برأيه فقد كفر))أو كما قال الرسول..
      ___________________________
      ثانياً الأخ رسول الحب..

      اولا : لمذا هذه الأ تهامات على علمائنا العضماء الأجلاء هل نحن نتعرض لعلمائكم ونشتمهم ونلفق فيهم الحديث يا اخي
      يكفي أنكم تتعرضون وتشتمون الصحابة وتلفقون عليهم..ألا لعنة الله على القوم الكافرين..
      قال السيد نعمة الله الجزائري-عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين- : ((إن عمر بن الخطاب كان مُصاباً بداء في دُبُرِهِ لا يهدأُ إلا بماءِ الرجال)) الأنوار النعمانية 1/63 .
      وأنا أتسآل كيف وافق الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه بتزويج ابنته أم كلثوم لعمر رضي الله عنه..أم أن مرض عمر كما يدعي هذا الملعون كان خافياً على علي..
      فاانظروا ياإخوان كيف يلفقون كلاماً عن الصحابة..
      قال ابن رجب البرسي: ((إن عائشة جمعت أربعين ديناراً من خيانة)) مشارق أنوار اليقين ص 86 .
      انظر ماذا يقول هذا الملعون على عائشة رضي الله عنها..أما سمع قوله صلى الله عليه وسلم: ((مابغت امرأة نبي قط))..
      وقال تعالى رداً على من اتهم عائشة بالزنى: ((إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ))..
      وغيرها من أقوال علماء الرافضة قاتلهم الله أنى يؤفكون وعذبهم الله دنيا وآخرة..

      ثانيا هل تملك ادلة على ما قلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      انظر إلى أعلى الرد..وستجد الأدلة الكافيه..

      وثالثا : نحن لانكفر الصحابة الكرام وانما نجزم انهم في النار لأسباب معينه وهي اولا ضربو بنت حبيب الله فاطمة الزهراء هذا شيئ تاريخي يجزم به تاريخ المذاهب الأسلامية
      ويحك ياأبا لهب اتقِ الله..روى الكشي منهم وهو عندهم أعرفهم بحال الرجال وأوثقهم في رجاله وغيره عن الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه وحاشاه من ذلك أنه قال : (( لما مات النبي صلى الله عليه وسلم ارتد الصحابة كلهم إلا أربعة : المقداد و حذيفة وسلمان وأبو ذر رضي الله عنهم 0 فقيل له : كيف حال عمار بن ياسر ؟0 قال : حاص حيصة ثم رجع))..

      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((أبوبكر في الجنة وعمر بن الخطاب في الجنة وعثمان بن عفان في الجنة وعلي بن أبي طالب في الجنة وطلحة في الجنة و الزبير في الجنة وعبدالرحمن بن عوف في الجنة وسعد بن أبي وقاص في الجنة وسعيد بن زيد في الجنة وأبو عبيدة بن الجراح في الجنة))..

      أما عن ضربهم لفاطمة الزهراء رضي الله عنها فلم أجد كتاباً فيه هذا الكلام..فلو تكرمت ليتك تضع أدلة من كتب أهل السنة والجماعة..

      ونكرههم لأنهم اغتصبو خلافة الأمام علي عليه السلام حيث ان هذا الأمر مطلق من الله تعالى حيث قال الرسول في غدير خم مقوالته المشهورة وهو رافعا يده بيد علي ( الله والِ من والاه وعادِ من عاده وانصر من نصره واخذل من خذله ) ونحن نعلم ان الرسول لاينطق عن الهوى ان هو االا وحيا يوحي وجاء الصحابة الكرام الى علي وهم يقولون له بخ بخ لك يا علي اصبحت مولاي ومولا كل مسلما مو مسلمة ، هذه القضية التاريخة المشهورة تؤكد ولاية علي ابن ابي طالب بعد الرسول مباشرة دونما فاصل.
      كيف يغتصبون الخلافة من علي مادام الرسول صلى الله عليه وسلم قال له أن انت الخليفة بعدي..ألا ترى أن هذا غباء منكم ياشيعة..
      عن علي رضي الله عنه قال: دخلنا على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقلنا : يا رسول الله استخلف علينا , قال : إن يعلم الله فيكم خيراً يول عليكم خيركم , فقال علي رضي الله عنه : فعلم الله فينا خيراً فولّى علينا خيرنا أبا بكر رضي الله عنه))..
      وعن جُبير بن مطعم قال : ((أتت امرأة إلى النبي صلى الله عليه وسلم فأمرها أن ترجع اليه ، فقالت : إن جئت ولم أجدك - كأنها تقول الموت - ، قال : إن لم تجديني فأتي أبا بكر))..
      وعن إبن عباس رضي الله عنه قال : ((جاءت إمرأة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم تسأله شيئاً ، فقال : تعودين ، فقالت : يا رسول الله إن عدت فلم أجدك - تعرض بالموت - ، فقال : إن جئت فلم تجديني فأتي أبا بكر فإنه الخليفة بعدي))..
      وعن إبن عمر رضي الله عنهما قال : ((سمعت رسول الله يقول : يكون خلفي إثنا عشر خليفة ، أبو بكر لا يلبث إلا قليلا))..
      وعن حذيفة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((إقتدوا بالذين بعدي أبي بكر وعمر رضي الله عنهما))..
      وعن حذيفة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ((إني لا أدري بقائي فيكم ، فاقتدوا بالذين بعدي أبي بكر وعمر رضي الله عنهما ، وتمسكوا بهدي عمار وما حدثكم إبن مسعود فصدقوه))..
      عن علي رضي الله عنه قال : قال لي رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( سألت الله أن يقدمك ثلاثاً فأبى الله إلا تقديم أبي بكر )) وفي رواية زيادة (( ولكني خاتم الأنبياء وأنت خاتم الخلفاء))..
      وعن سفينة قال : لما بنى رسول الله صلى الله عليه وسلم المسجد وضع في البناء حجراً وقال لأبي بكر: (( ضع حجرك إلى جنب حجري ثم قال لعمر : ضع حجرك إلى جنب حجر أبي بكر .ثم قال : هؤلاء الخلفاء بعدي))..

      نحن لانقول ان علي يميت ويحي وانما ذالك الى الله وحده يا اخي الكريم انا لا املك دليلا قاطع في كذب هذه الرواية وهل تدخل في العقل ان علي يميت ويحي هل جننتم يا اخواني في الله وهل تملك دليلا واحدا ولو من اضعف المصادر والكتبة الشيعية على ما تقوول يا اخي العزيز .
      الأدلة في الأعلى هداك الله وردك إليه رداً جميلاً..

      نحن نقول ( يا الله ) وانما نقول ( يا علي او يا محمد ) وانما نتقرب الى الله بهذان المخلوقان العضيمان وهم افضل خلق الله في خلقه .
      قال تعالى: ((وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ))..
      اعلم ياعزيزي أن سؤال الله لايحتاج لواسطة نبي أو ولي أو إمام أو عبد صالح..
      ____________________
      ثالثاً الأخ الفاضل/علي حسن سلوكه..
      جزاك الله خيراً على هذه المعلومات..

      اما الاخ العميد فجزاك الله خير على طرحك هذا الموضوع وارجو ان تسعى انت ومن معنا من اخواننا في طرح مثل هذه المواضيع لانه يوجد من اخواننا اهل السنه ينخدع بمذهب الشيعه ويظن انا نختلف معهم اختلافات بسيطه بينما نحن نختلف معهم في اصل العقيده والتوحيد
      الله يجزي الجميع كل خير..وهذا ماأريد أن أصل إليه ألا وهو أن إختلافنا مع الشيعة إختلافات عقائدية وتوحيدية..وليست إختلافات بسيطه..
      _________________________
      رابعاً الأخ الفاضل والحبيبPASSWORD..
      جزاك الله خيراً وحفظك الله..
      كلامك ومعلوماتك رائعة بارك الله فيك..


    5. #20
      التسجيل
      20-04-2003
      الدولة
      U .A .E
      المشاركات
      403
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة

      و هذا الحديث دليل من الدلائل

      يالله الشيعة لو فيكم خير تكلموا لعنة الله على الخميني و من والاه
      التعديل الأخير تم بواسطة محمدS.M ; 22-04-2003 الساعة 02:47 PM



      ThE lEgENd Of pAsSwOrD

    6. #21
      الصورة الرمزية محمدS.M
      محمدS.M غير متصل
      أبـ الــبـراء ـو
      18-7-2008
      متضايق
       
      التسجيل
      27-10-2001
      الدولة
      القدس
      المشاركات
      5,850
      المواضيع
      310
      شكر / اعجاب مشاركة
      رسول الحب
      الصورة الموجوده بتوقيعك مرفوضه بهذا المنتدى.....
      غيرها باسرع وقت ....
      أن تكون جاهلاً بما حدث قبل إن تولد يعنى أن تظل طفلاً إلى الأبد..
      جبان في جيشي أشد خطراً علي من عشرة بواسل في جيشي الأعداء..
      المهزوم إذا ابتسم .. أفقد المنتصر لذة الفوز..
      !!sore madee

    7. #22
      التسجيل
      20-04-2003
      المشاركات
      14
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الى اخواني الأعضاء المسلمين المؤمنين
      لماذا نحن نتهم بعضنا ببعض كأننا يهود مع مسلمين ولا كأننا مسلمين نؤمن بوحدانية الله وربوبيته فلنتوحد يا اخواني.
      ونرفض التهم اللتي ما بيننا يا اخواني ونسلم الأمر ونعتبره شيئ بديهي ونرفع اسلامنا ونأسلم اعلامنا ..
      هل تعلمون يا اخواني ان كل هذه الفتن تأتي من اعداء الأسلام بحيث اذا تشتتنا صارت الثغرات اوسع وسهلت مهمة الأعداء في القضاء على الأسلام يا اخواني اتقو الله فيما تقولو بسم الله الرحمن الرحيم

    8. #23
      التسجيل
      23-02-2003
      المشاركات
      381
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      ضع مكانها صورة لبوش او لشارون,, و ربما لبلير او صدام,,, و زينها بصورة لنجمك السينمائي,,



      < سخرية القدر>

      أعذروا تطفلي,,
      -------
      Living in pain? You need help!? Oh how sad…
      Well here is my opinion: You're just some poor scab who has a sob story just like every other person in the world,
      Same song again and again… I advice you to Grow up! bear with your pains a little

      إنّ غداً لناظره قريب

    9. #24
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      يالله الشيعة لو فيكم خير تكلموا لعنة الله على الخميني و من والاه
      الخميني مجوسي..وإمام زنى..

      رسول الحب:الحين كل هذا الكلام والأدلة اللي حاطها..وفي النهاية تقول تبغانا نتوحد؟?:

      ضع مكانها صورة لبوش او لشارون,, و ربما لبلير او صدام,,, و زينها بصورة لنجمك السينمائي,,
      لو عندي صورة لإبن سبأ مابخلت بها عليه ليضعها في توقيعه!!

    10. #25
      التسجيل
      20-04-2003
      المشاركات
      14
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      نحن الشيعة نفتخر برموزنا العلمائية وكما تقول نجم سينمائي اجل لقد برز الخميني في الأعلام العربي والأسلامي بثورته ضد الشاه وضد امريكا لقد زعزع امن امريكا بثورته العالمية .....

    11. #26
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رسول الحب
      نحن الشيعة نفتخر برموزنا العلمائية وكما تقول نجم سينمائي اجل لقد برز الخميني في الأعلام العربي والأسلامي بثورته ضد الشاه وضد امريكا لقد زعزع امن امريكا بثورته العالمية .....
      زعزع الله رأسه وأذاقه من عذاب القبر وعذاب النار..

      هذا المجوسي إمام الزنى..وعدو الله....

      قاتل الله الروافض أنى يؤفكون..

    12. #27
      الصورة الرمزية محمدS.M
      محمدS.M غير متصل
      أبـ الــبـراء ـو
      18-7-2008
      متضايق
       
      التسجيل
      27-10-2001
      الدولة
      القدس
      المشاركات
      5,850
      المواضيع
      310
      شكر / اعجاب مشاركة
      حسنا انت اخذت الموضوع من جانب وانا ساعطيك الرد من جانب اخر ....
      المنتدى بشكلة الاساسي على طريق اهل السنه والجماعة ...طبعا هذا لم يمنع بان الموقع مفتوح للجميع بغض النظر ان اتجاهاتهم الدينيه او الثقافية ..
      ولكن
      بان لا يتجاوزوا المبدء الاساسي للمنتدى !!
      بوضعك صورة للخميني بموقف تعظيم وبشكل علني يتجاوز كل الحدود ....
      طبعا المشكله معنوية اكثر من انها صوره ...
      اعرف شيعه بالمنتدى وحتى نصارى ولكن طوال ما هم ملتزمون بقوانين هذا المنتدى ليس لدينا اي مشكله معهم ....
      واخيرا انت الان موجد لدينا اذن ستمشي على قوانينا وليس كما تريد
      اما الافتخار برموزكم فانت حر بها ولكن ليس على حسابنا
      alamid والبقيه
      الموضوع لايوجد به نوع من السخريه ارجوا منكم قليل الاحترام
      أن تكون جاهلاً بما حدث قبل إن تولد يعنى أن تظل طفلاً إلى الأبد..
      جبان في جيشي أشد خطراً علي من عشرة بواسل في جيشي الأعداء..
      المهزوم إذا ابتسم .. أفقد المنتصر لذة الفوز..
      !!sore madee

    13. #28
      التسجيل
      12-12-2002
      المشاركات
      152
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs down

      لعن الله امام الزنا والفحش الخميني

      بعد هذي الادله والاحاديث من السنه النبويه تقول نتوحد
      نحن لا نتوحد مع من يصرف نوع من انواع العباده لغير الله


      وياليت تغير توقيعك المقزز ":"

      اشوفكم على خير اخواني من اهل السنه والجماعه والفخر

    14. #29
      التسجيل
      20-04-2003
      المشاركات
      14
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم
      انما تقوله يا اخي اليس هذا المنتدى بصورة عامة وشمولية اليس هو منتدى مسلم ومسلمين يا اخي في الله اليس هذا الرجل مسلم اليس من حقي ان افتخر به لانه قاد ثورة جماهيرية ارعبت امريكا ومن معاها
      اليس هذا الرجل مسلم

      فلماذا هؤلااء الأعضاء الجهلة يشتمونه ويسبونه وينسبونه الى المجوسية اليس نخن منزهين عن هذه الديا نات البديئة هل نحن مسلمين بمعنى الكلمه ؟؟؟؟

      اجيبو يا اخواني ؟؟؟؟

      انا مستعد ان اغير توقيعي ولكن بشرط ان تقنعوني يا اخواني نحن الشيعة اهل الحوار والمبداء والعقيدة نرفض التعصب الأعمى ونحب الحقيقة هذا نحن الشيعة

    15. #30
      الصورة الرمزية محمدS.M
      محمدS.M غير متصل
      أبـ الــبـراء ـو
      18-7-2008
      متضايق
       
      التسجيل
      27-10-2001
      الدولة
      القدس
      المشاركات
      5,850
      المواضيع
      310
      شكر / اعجاب مشاركة
      الموضوع كما ذكرت لك ليست قضيه رئيسيه
      فبكل بساطه يمكننا ان نحرر التوقيع..... ولكن كنت افضل ان تقوم انت بذالك
      اما عن النقاشات فانت تريد النقاش وهذه بالنسبه لي ليست مشكلتي فهنالك من هو اجدر ويريد محاورتكم .....
      اما عن اسلوب الاعضاء كان بشكل محترم ولكن بوجود توقيعك يشكل استفزاز لهم فانت تاتي مثل من يرفع سلاحه بوجه غيره ويريد التفاهم !!!
      كيف تريد الحوار وانت منذ البداية لاتريد ان تحترم المنتدى بشكل معنوي ...
      واريد ان اعيد عليك هذا المنتدى يحتوي على اتجهات مختلفه واديان اخرى ولكن جميعها يخضع تحت مظلة اهل السنة والجماعة ....
      على فكره من باب الحوار اعطيتك فرصه للاستمرار معنا على امل ان يهيدك الله ...
      عادتا لااقوم بنقاش من تواقيعهم مخالفه.... سواء بوجود صور غير مرغوب بها او احجامها كبيرة .....

      للجميع ارجوا الالتزام بالالفاظ .... والاتجاه الى الادلة الشرعية ,
      أن تكون جاهلاً بما حدث قبل إن تولد يعنى أن تظل طفلاً إلى الأبد..
      جبان في جيشي أشد خطراً علي من عشرة بواسل في جيشي الأعداء..
      المهزوم إذا ابتسم .. أفقد المنتصر لذة الفوز..
      !!sore madee

    صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •