تعجبني;-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب
في البداية كنت اعزهم واعتقد انهم مسلمين مثلنا حالهم حالنا واحنا اخوة لا فرق بينا ..
لكن بعد ما تعمقت بهذه القضية عرفت الكثير والكثير :":
حتى بالمدرسة من كنت اعزهم صرت اتعارك معاهم يوميا :":
وخاصة بعد ان استمعت الى الشريط الخاص بالحقائق الشيعية :غضب:
كيف يسبون السنه واصحاب الرسول .. كيف يوصلون مستوى الله بمستوى علي رضي الله عنهوكيف قرآنهم فوق 17000 الف وأحنا مجرد 6000 وأكثر .. وكيف يقولون عن المهدي انه بيطلع ويقتل كل السنه
.. الخرابيط والخرابيط هذي خلتني اكرههم :": .. لكن مو كلهم
لأان فيهم من يخالفت تلك الامور وانا احاول اهديه انشاء الله .. فالهداية على يد المسلم خير وبركة من قتل كافر
![]()
وسلمات ماتشوف شر![]()






























وكيف قرآنهم فوق 17000 الف وأحنا مجرد 6000 وأكثر .. وكيف يقولون عن المهدي انه بيطلع ويقتل كل السنه
لأان فيهم من يخالفت تلك الامور وانا احاول اهديه انشاء الله .. فالهداية على يد المسلم خير وبركة من قتل كافر


شوكرا على الرد الرائع .. وفعلا الشيعة ماينعطون وجه :":




