• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
    النتائج 46 إلى 57 من 57

    الموضوع: ها انا اليوم اكمل سنتي الاولى بالمنتدى ( راي بالمنتدى وأعضائه )

    1. #46
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      10
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: مممممممم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب


      في البداية كنت اعزهم واعتقد انهم مسلمين مثلنا حالهم حالنا واحنا اخوة لا فرق بينا ..

      لكن بعد ما تعمقت بهذه القضية عرفت الكثير والكثير :":

      حتى بالمدرسة من كنت اعزهم صرت اتعارك معاهم يوميا :":

      وخاصة بعد ان استمعت الى الشريط الخاص بالحقائق الشيعية :غضب:

      كيف يسبون السنه واصحاب الرسول .. كيف يوصلون مستوى الله بمستوى علي رضي الله عنه وكيف قرآنهم فوق 17000 الف وأحنا مجرد 6000 وأكثر .. وكيف يقولون عن المهدي انه بيطلع ويقتل كل السنه .. الخرابيط والخرابيط هذي خلتني اكرههم :": .. لكن مو كلهم لأان فيهم من يخالفت تلك الامور وانا احاول اهديه انشاء الله .. فالهداية على يد المسلم خير وبركة من قتل كافر
      تعجبني;-)

      وسلمات ماتشوف شر


      sakura my real love


    2. #47
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      10
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Re: مممممممم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sakura_love


      تعجبني;-)

      وسلمات ماتشوف شر
      احب ازيد..

      احنا حتى في مدرستنا بنات شيعه..
      دايما انصحهم واذا نصحتهم شوي وبياكلوني بالحكي:":

      دايما اتضارب معهم ..اما يوفي ...
      فهي تطنش تقول ماعلينا من احد اهم لهم عقول ويفهمون خلاص وشوله نتكلم بشيء ولا منه فايده...صحيح نوعا ما بس انقهر والله اشوف واحد على خطا..

      يوفي عندها صديقات شيعه ماتهتم تعتبرهم مثلنا وهذا خطا..

      مافي امل تسمعني...
      انا مااحب الشيعه..
      بس مثل ماتقول يوفي دايما(لكم دينكم ولي دين)
      ومهما حاولنا ننصح يااخ قاهر مافي امل..يسمعونك حتى ولو جبتا مليون ادله على انهم على خطا...اسال مجربه:":

      واسفه لاني طولت..

      ساكورا ..


      sakura my real love


    3. #48
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      شي طيب ,,


      بس لاتدافع عنهم مره ثانيه .. !
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    4. #49
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      امريكا / كانساس /لورانس
      المشاركات
      2,961
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      Arsene Lupin
      مذهل .. افكاره رائعه .. بس وينه اختفى .. لا ردود بالعام ولا مواضيع .. الموهم .. ارسين لوبين مميز .. وشكرا ..



      :" :" ... اسف قاهر على الرد المتأخر :" :" ... شفت الموضوع من فتره و انشغلت... و كل شوي اقول ابرد بعدين و انسى... سوري :#



      عموما تسلم والله على كلامك :# ... اما ليش مختفي... لي ردود و مواضيع.. بس مو مثل اول.... المفروض تباركون لي اني ابتعد عن النت شوي شوي :6





      اني وي... مبروك سنه في المنتدى :0)
      سبحان الله و بحمده... سبحان الله العظيم



    5. #50
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبروك وعقبال 100 سنة

    6. #51
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      مممممممم

      sakura_love
      اهلا شوكرا على الرد الرائع .. وفعلا الشيعة ماينعطون وجه :":

      HArb200
      الوقوف مع الحق ":" الموهم توبه ماراح ادافع عنهم :6 للحين تذكر تلك القصة والدفاع عنهم ..
      <== كان متصورهم شي ثاني ":"

      لكن تطلعي للحياة وخروجي من سن المراهقة خلاني اتفهم الوضع زين ..
      <== اوه زين خرجت من سن المراهقة عيل

      Arsene Lupin
      ياهلا بالغالي لوبين .. لا والله بالعكس نبارك لك برجوعك احنا وين نشوف لوبين في غير المونتدى .. وشوكرا على المشاركة

      D0WN~T0WN
      العفو وحياك الله ^_^

      بوب مون بوي .. شوكرا للمشاركة

    7. #52
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا الي قاهرني فيك....انك ما خليتنا نكمل مجلة البلاي ستيشن الجديدة

    8. #53
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبرووووووووك قاهر
      و عقبال ال100 سنة
      اعذرني على الرد المتاخر لاني ما شفت الموضوع:":
      مواضيعك كانت روعه خاصة في منتدى ريزدنت ايفل
      و منتظرين رجعتك لكتابة المواضيع هنا موب في جيم ماستر:6




      --





    9. #54
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,097
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبروووك قاهر عقبال 20 سنه انشا الله
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////

    10. #55
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      ممممممممم

      aoks
      رايح نكملها دامك قلتها ":"

      Brick Game
      خلاص بطلت الكتابة بموقع جيم ماستر من كثر وقتي
      والله يبارك بحياتك ..

      SNOoOP
      وياك انشاء الله والله يبارك فيك سنوبي دوجي دوج

    11. #56
      التسجيل
      19-02-2002
      الدولة
      دار الظــبي
      المشاركات
      1,705
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبرووك يا الشايب
      YOU NEED MORE PRACTICE

    12. #57
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      ممممم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ez2dj
      مبرووك يا الشايب
      :": صرنا شياب .. ماشاء الله عليك سنه وكم شههر مو شايب ابو الشايب ":"

    صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •