الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lita2008
الملقوفة جاااااااااااات
على العموم امكن اي كان احدمكم في موزوع بوبو
لاه موازيع في منتدى المر"أ"ة
المشكله اني مالقيت مترجم للحين
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lita2008
الملقوفة جاااااااااااات
على العموم امكن اي كان احدمكم في موزوع بوبو
لاه موازيع في منتدى المر"أ"ة
المشكله اني مالقيت مترجم للحين
Cry out!
Cry out loud
I've got toCry out from my wilderness
Cry out for a heart gone bad
I've got to Cry out like I never have
Cry out! I've been had, I've been had
and there ain't no way around a heart so mad
?: مافهمت الا بوبوالرسالة الأصلية كتبت بواسطة lita2008
الملقوفة جاااااااااااات
على العموم امكن اي كان احدمكم في موزوع بوبو
لاه موازيع في منتدى المر"أ"ةرامبو ايطاليا ( فيري ) ":"
take it eseyالرسالة الأصلية كتبت بواسطة snow river
المشكله اني مالقيت مترجم للحين
انا افخمكم(افهمكم)
يعني انا ملقوفةالملقوفة جاااااااااااات
اي كان =i canعلى العموم امكن اي كان احدمكم في موزوع بوبو
احدمكم= اخدمكم
موزوع =موضوع
عنده مواضيع في منتدى المرأةلاه موازيع في منتدى المر"أ"ة
تخياتي
sooooon![]()
ياللهول ما هزه اللغات![]()
ليتا ..
جبتي العيد بقوة..
ترى تقدرين تشبكين لوحة مفاتيح عادية باللاب توب ..
لانك كذا تكرهيني باللغة العربية..
للاسف هزه لغاتالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
ياللهول ما هزه اللغات![]()
لوليتا الهلوة :6 :6
sooooon![]()
هممممممم
هذا
:واو:
عماد
:واو:
وهو
:واو:
صغير
:واو:
بس
:واو:
كان
:واو:
صابغ
:واو:
شعره
:واو:
عليك مشوار ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Haruno Sakura
هممممممم
هذا
:واو:
عماد
:واو:
وهو
:واو:
صغير
:واو:
بس
:واو:
كان
:واو:
صابغ
:واو:
شعره
:واو:
اولا انا نشرت صورتي و انا صغير من زمااااان ..
و كنت احلى من هالزومبي :6 ..
صورته الثانية تذكرني بالزومبيات ما ادري ليه ..
ثانيا ..
الصورة لبوب بدون اي ادنى شك ":" ..
عن طريق مصادري الخاصه عرفت انها صورة بوب ":" ":"
الصورة الاولى عنوانها bob2002
والصوره الثانيه عنوانها bob2003
":" ":" :6
Cry out!
Cry out loud
I've got toCry out from my wilderness
Cry out for a heart gone bad
I've got to Cry out like I never have
Cry out! I've been had, I've been had
and there ain't no way around a heart so mad
انا عرفت لكم مييييييييييييييييين
هدا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ببصااااااااطة معرؤش
بس امكن قاهر الالعاب
sooooon![]()
مدري لا تكون جايبلنا صوره من النت وناطلها وتقولنا من ذا :6
المهم
عماد توقيعك الصور الي فيه من جزء جديد من MGS والا شلون ؟؟
تراى معزول عن العالم مدري وش نزل جديد :#
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي
لا تغلط على شوشان:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
.
و كنت احلى من هالزومبي :6
**سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك**
sale7_911@hotmail.com
صحيح ان شوشان موب حلو لكنه موب زومبي برضوا :6 ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون
لا تغلط على شوشان:6
هذه صورة بوب متى تقتنع ؟!
صراحه..
من دلاخه بوب الزايده انه ما غير اسم الصوره..
انا حطيتها على عجله علشان كذا ما انتبهت..
وآخر شي كنت متوقعه انه ينزلها بموقعه الشخصي..
فعلا حماقه
بوووووووووووب انت احمق![]()
ومن قال اني احسبه شوشان انا بغيت امزح معه بسالرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
هذه صورة بوب متى تقتنع ؟!
**سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك**
sale7_911@hotmail.com