• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 82

    الموضوع: مين هوناك؟

    1. #46
      التسجيل
      22-08-2002
      الدولة
      ~::Riyadh DC::~
      المشاركات
      4,260
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lita2008



      الملقوفة جاااااااااااات
      على العموم امكن اي كان احدمكم في موزوع بوبو
      لاه موازيع في منتدى المر"أ"ة

      المشكله اني مالقيت مترجم للحين


      Cry out!
      Cry out loud
      I've got toCry out from my wilderness
      Cry out for a heart gone bad
      I've got to Cry out like I never have
      Cry out! I've been had, I've been had
      and there ain't no way around a heart so mad


    2. #47
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      ممممممممم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lita2008



      الملقوفة جاااااااااااات
      على العموم امكن اي كان احدمكم في موزوع بوبو
      لاه موازيع في منتدى المر"أ"ة
      ?: مافهمت الا بوبو رامبو ايطاليا ( فيري ) ":"

    3. #48
      التسجيل
      03-08-2002
      الدولة
      في بيت بابا وماما
      المشاركات
      1,128
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snow river



      المشكله اني مالقيت مترجم للحين
      take it esey
      انا افخمكم(افهمكم)

      الملقوفة جاااااااااااات
      يعني انا ملقوفة

      على العموم امكن اي كان احدمكم في موزوع بوبو
      اي كان =i can
      احدمكم= اخدمكم
      موزوع =موضوع



      لاه موازيع في منتدى المر"أ"ة
      عنده مواضيع في منتدى المرأة


      تخياتي
      sooooon

    4. #49
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياللهول ما هزه اللغات

    5. #50
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      ليتا ..
      جبتي العيد بقوة ..
      ترى تقدرين تشبكين لوحة مفاتيح عادية باللاب توب ..
      لانك كذا تكرهيني باللغة العربية ..

    6. #51
      التسجيل
      03-08-2002
      الدولة
      في بيت بابا وماما
      المشاركات
      1,128
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      ياللهول ما هزه اللغات
      للاسف هزه لغات

























      لوليتا الهلوة :6 :6
      sooooon

    7. #52
      التسجيل
      22-04-2003
      الدولة
      -_-
      المشاركات
      406
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      هممممممم

      هذا
      :واو:
      عماد
      :واو:
      وهو
      :واو:
      صغير
      :واو:
      بس
      :واو:
      كان
      :واو:
      صابغ
      :واو:
      شعره
      :واو:


    8. #53
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Haruno Sakura
      هممممممم

      هذا
      :واو:
      عماد
      :واو:
      وهو
      :واو:
      صغير
      :واو:
      بس
      :واو:
      كان
      :واو:
      صابغ
      :واو:
      شعره
      :واو:

      عليك مشوار ..
      اولا انا نشرت صورتي و انا صغير من زمااااان ..
      و كنت احلى من هالزومبي :6 ..
      صورته الثانية تذكرني بالزومبيات ما ادري ليه ..
      ثانيا ..
      الصورة لبوب بدون اي ادنى شك ":" ..


    9. #54
      التسجيل
      22-08-2002
      الدولة
      ~::Riyadh DC::~
      المشاركات
      4,260
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      عن طريق مصادري الخاصه عرفت انها صورة بوب ":" ":"


      الصورة الاولى عنوانها bob2002

      والصوره الثانيه عنوانها bob2003


      ":" ":" :6


      Cry out!
      Cry out loud
      I've got toCry out from my wilderness
      Cry out for a heart gone bad
      I've got to Cry out like I never have
      Cry out! I've been had, I've been had
      and there ain't no way around a heart so mad


    10. #55
      التسجيل
      03-08-2002
      الدولة
      في بيت بابا وماما
      المشاركات
      1,128
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا عرفت لكم مييييييييييييييييين

      هدا

      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      ..
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .

      ببصااااااااطة معرؤش

      بس امكن قاهر الالعاب
      sooooon

    11. #56
      التسجيل
      13-01-2002
      الدولة
      دام عــزك يـا بــلادي
      المشاركات
      6,706
      المواضيع
      278
      شكر / اعجاب مشاركة
      مدري لا تكون جايبلنا صوره من النت وناطلها وتقولنا من ذا :6


      المهم


      عماد توقيعك الصور الي فيه من جزء جديد من MGS والا شلون ؟؟

      تراى معزول عن العالم مدري وش نزل جديد :#

      كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
      وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي

    12. #57
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      659
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18

      .
      و كنت احلى من هالزومبي :6

      لا تغلط على شوشان:6
      **سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك**


      sale7_911@hotmail.com

    13. #58
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أفلاطون


      لا تغلط على شوشان:6
      صحيح ان شوشان موب حلو لكنه موب زومبي برضوا :6 ..
      هذه صورة بوب متى تقتنع ؟!

    14. #59
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      صراحه..


      من دلاخه بوب الزايده انه ما غير اسم الصوره..

      انا حطيتها على عجله علشان كذا ما انتبهت..


      وآخر شي كنت متوقعه انه ينزلها بموقعه الشخصي..


      فعلا حماقه


      بوووووووووووب انت احمق

    15. #60
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      659
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18


      هذه صورة بوب متى تقتنع ؟!
      ومن قال اني احسبه شوشان انا بغيت امزح معه بس
      **سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك**


      sale7_911@hotmail.com

    صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •