-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
صحيح ان شوشان موب حلو لكنه موب زومبي برضوا :6 ..
هذه صورة بوب متى تقتنع ؟!
هييييييييه هيييييييه:غضب: زودتوها ترا:غضب: !!
اعععععع منب شين لا لا لالا لا :"
المهم..اهنىء لوسي على نباهتها..واهنىء بقية (السبائك) على دلاختهم:6
-
اووه هذا بوب :! كوايييي الصراحه
-
هذا سعد اللي أدوره من سنين :واو:
وأخيراً وجدته :0)
ألا يا شباب سعد مين ?: ؟؟؟؟
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Iam here
هذا سعد اللي أدوره من سنين :واو:
وأخيراً وجدته :0)
ألا يا شباب سعد مين ?: ؟؟؟؟
آآآآآآععع:"
-
عماد ما سألها..لاحظ ان فيه شي ممكن يعرف من خلاله..
وأول شي المفروض ان الواحد يشوف رابط الصوره على موقع..او اذا يخزنها وش يكون الأسم..
لكن انت..متحذلق(ثانكس عماد)
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
آآآآآآععع:"
وش فيك مجرد أستفسار فقط لا غير ^_^
-
ايها الزومبي انا اصلا اول ما دخلت شفت الرابط ..
ما دققت المهم اني شفت اسمك ..
بعدين من الدلخ ؟؟
اللي يحط اسم الصورة باسمه و يقول للناس من هذا و الا انا :6 ؟؟
-
انا قصدت ان كلامي كان فيه ادلة دامغة لا تقبل التصريف ":" ..
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BOOOB_2002
شوشة ههههههه لأنه هو صاحب الموضوع
انت طاب علي تبيني احطها وانا في خضم زحمه مسنجريه..
لا تطالبني بالأنتباه في ذاك الوقت@@
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
ايها الزومبي انا اصلا اول ما دخلت شفت الرابط ..
ما دققت المهم اني شفت اسمك ..
بعدين من الدلخ ؟؟
اللي يحط اسم الصورة باسمه و يقول للناس من هذا و الا انا :6 ؟؟
هاهاهاهاهاها
هرام الاهين بوب زومبي
يينن شكله وهو صغنن
شكله من ايام السبعبنات
sooooon

-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BOOOB_2002
عماد شوف الناس الفاهمة:# :6
تراها تذب عليك يالخبل..وش الي من ايام السبعينيات:6 ..
بالنسبه للصوره..هذا اودين؟
-
هدا اكيد عمود18
او واخد من المتدى العام <=======يعني يعني وحدة ذكية ;-) ;-)
sooooon

-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
تراها تذب عليك يالخبل..وش الي من ايام السبعينيات:6 ..
بالنسبه للصوره..هذا اودين؟
عماد ؟
حلوه البدله .. !
-
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
تراها تذب عليك يالخبل..وش الي من ايام السبعينيات:6 ..
بالنسبه للصوره..هذا اودين؟
ايش يعني تذب ?: ?:
بس انا قاصدة ان الصورة قدييييييييييمة بس
يعني زي صور بابي وهو في العشرينات
sooooon

-
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى