• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 129

    الموضوع: الى ALGNNAS

    1. #76
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      مين بلا؟ ...

    2. #77
      التسجيل
      03-08-2002
      الدولة
      في بيت بابا وماما
      المشاركات
      1,128
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
      مين بلا؟ ...

      بلا بالسوري يعني ولا اخد

      فخمت ولا مافخمت

      ;-) ;-) ;-) ;-)
      sooooon

    3. #78
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      ان شا الله انت الفحم ولا انا :غضب: .
























    4. #79
      التسجيل
      03-08-2002
      الدولة
      في بيت بابا وماما
      المشاركات
      1,128
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
      ان شا الله انت الفحم ولا انا :غضب: .

























      مو فحم
      فخم من الفهم بس بدلع

      وانت ايش دراك بالدلع

      :6 :6 :6 :6 :6
      sooooon

    5. #80
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      اس كلام؟ .....

    6. #81
      التسجيل
      03-08-2002
      الدولة
      في بيت بابا وماما
      المشاركات
      1,128
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
      اس كلام؟ .....

      انت اكيد مااااااافي معلوم

      :6 :6 :6
      sooooon

    7. #82
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      ...روحي سوي فطور ..جلدي رفيق جلدي..




      اسمعي ترى ما احب الشاهي جيبي عصير مشكل

    8. #83
      التسجيل
      03-08-2002
      الدولة
      في بيت بابا وماما
      المشاركات
      1,128
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
      ...روحي سوي فطور ..جلدي رفيق جلدي..




      اسمعي ترى ما احب الشاهي جيبي عصير مشكل



      طيب من ماي ايز ااوامر ثانية ودك نقانق (هوت دق)ولا ديلون في كلوب(لو لفيت الارز= الارض. كلاها ماراخ تعرفه)


      ;-) ;-) ;-)
      sooooon

    9. #84
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
      خلاص اخوي القناص ,,

      عندي إستعداد أتنازل عشانك والله ,,

      رغم اني مالعبت حتى الآن ولا مباراه .. بس مدري ليه انتم حاسديني:":

      المهم .. لو تبي تجي مكاني .. حياك الله:-)

      بس يكون في علمك .. يعلم الله اني ماغشيت بالتحكيم لا معاك ولا ضدك .. وعشان ماتقول اني غشيت .. خلينا هامان الحكم في مباراتكم ,,

      وعدنا حسب الأصوات أكثر من مره .. المهم انا قلت لك كل اللي قدرت أقوله ,,

      ولو تبي تدخل مكاني .. أبشر .. مستعد أتنازلك :-)
      مشكور حبيبي بلاك

      لاكن نبغى نشوف الرجال هل هوا عند كلامه ولالاء



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    10. #85
      التسجيل
      31-03-2002
      الدولة
      بريطانيا (المملكة المتحدة)
      المشاركات
      4,991
      المواضيع
      604
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid


      رجاءً لاتجيب سيرتي على لسانك..أنا أشرف وأعلى من إنه أمثالك يذكروني على السنتهم..



      صحيح حبيبي

      لاكن نبغى نشوف كلمته هل هوا صادق ولالاء


      للحددحين ماصار شي وانا موافق إني اخذ مكانك حبيبي

      ووالله فيه ناس يتحكموا في الأخ مثل الدمية وههههههههههه يذكرني بعروسة باربي



      TO BE AFREIND

      al_gnaas_3@hotmail.com

    11. #86
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي



      من نام علة مشارف الآذان فهو رجل بال الشيطان في اذنه ... ..




      بانتظر الآذان وابي وناسة ...



      اقول ترى مجاري جدة لتسبيح الهلالين النيفا وتروا كل السود الي في جدة اصلهم من الرياض وبعد ماسبحناهم صاروا كدا وتتطبعوا بطبع المياه وصاروا جداوية .....الا ووين يحطون مجاري الرياض ؟؟؟
      وانت مصدق إني بنام؟..

      إذا نحن نمنا..أجل مين اللي بيصلي؟..



      ?:

    12. #87
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lita2008




      وااااااااااااااااااوي يمطوع وااااااااااااااو

      ياكذا الناس يالبلا
      شادي مطوع..



    13. #88
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخخخخخخخخخخخخ




    14. #89
      التسجيل
      27-02-2002
      المشاركات
      1,245
      المواضيع
      45
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      شادي مطوع..


      وانت منك مطوع:6 :6

    15. #90
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALGNAAS




      لا حبيبي لا تخرج ولا شي أنا حقي راح يوصلني وزيادة والله وبتشوف إنشالا


      ماتبغا انت حر




    صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •