مين بلا؟...
مين بلا؟...
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
مين بلا؟...
بلا بالسوري يعني ولا اخد
فخمت ولا مافخمت
;-) ;-) ;-) ;-)
sooooon![]()
ان شا الله انت الفحم ولا انا :غضب: .
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
ان شا الله انت الفحم ولا انا :غضب: .
![]()
![]()
مو فحم
فخم من الفهم بس بدلع
وانت ايش دراك بالدلع
:6 :6 :6 :6 :6
sooooon![]()
اس كلام؟.....
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
اس كلام؟.....
انت اكيد مااااااافي معلوم
:6 :6 :6
sooooon![]()
...روحي سوي فطور ..جلدي رفيق جلدي..![]()
اسمعي ترى ما احب الشاهي جيبي عصير مشكل
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
...روحي سوي فطور ..جلدي رفيق جلدي..![]()
اسمعي ترى ما احب الشاهي جيبي عصير مشكل
طيب من ماي ايز ااوامر ثانية ودك نقانق (هوت دق)ولا ديلون في كلوب(لو لفيت الارز= الارض. كلاها ماراخ تعرفه)
;-) ;-) ;-)
sooooon![]()
مشكور حبيبي بلاكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
خلاص اخوي القناص ,,
عندي إستعداد أتنازل عشانك والله ,,
رغم اني مالعبت حتى الآن ولا مباراه.. بس مدري ليه انتم حاسديني:":
المهم .. لو تبي تجي مكاني .. حياك الله:-)
بس يكون في علمك .. يعلم الله اني ماغشيت بالتحكيم لا معاك ولا ضدك .. وعشان ماتقول اني غشيت .. خلينا هامان الحكم في مباراتكم ,,
وعدنا حسب الأصوات أكثر من مره .. المهم انا قلت لك كل اللي قدرت أقوله ,,
ولو تبي تدخل مكاني .. أبشر .. مستعد أتنازلك :-)
لاكن نبغى نشوف الرجال هل هوا عند كلامه ولالاء
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
رجاءً لاتجيب سيرتي على لسانك..أنا أشرف وأعلى من إنه أمثالك يذكروني على السنتهم..
![]()
صحيح حبيبي
لاكن نبغى نشوف كلمته هل هوا صادق ولالاء
للحددحين ماصار شي وانا موافق إني اخذ مكانك حبيبي
ووالله فيه ناس يتحكموا في الأخ مثل الدمية وههههههههههه يذكرني بعروسة باربي
وانت مصدق إني بنام؟..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
من نام علة مشارف الآذان فهو رجل بال الشيطان في اذنه .....
بانتظر الآذان وابي وناسة...
اقول ترى مجاري جدة لتسبيح الهلالين النيفا وتروا كل السود الي في جدة اصلهم من الرياض وبعد ماسبحناهم صاروا كدا وتتطبعوا بطبع المياه وصاروا جداوية![]()
.....الا ووين يحطون مجاري الرياض
؟؟؟
إذا نحن نمنا..أجل مين اللي بيصلي؟..
?:
شادي مطوع..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lita2008
وااااااااااااااااااوي يمطوع وااااااااااااااو
ياكذا الناس يالبلا
![]()
كخخخخخخخخخخخخخخخخ
وانت منك مطوع:6 :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
شادي مطوع..
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ALGNAAS
لا حبيبي لا تخرج ولا شي أنا حقي راح يوصلني وزيادة والله وبتشوف إنشالا
ماتبغا انت حر![]()