لي الشرف اكون مثله :-)عميد نمبر 2
لي الشرف اكون مثله :-)عميد نمبر 2
ياهو اشبكم انتو؟
يعني البباك تايجر اول واحد يجي عيد ميلاده
ليش تنكدوا على الولد:غضب: :غضب: :غضب:
اللي مايبغا يبارك مو لازم يدخل الموضوع
لازم تسوون مشاكل:غضب:
افاااااااااااااااااااااااااااا عيد ميلاد البلاكو حقنا وانا ما أدري
ولا تزعل يا بلاكووووو الفطور علي حسبابي بكره ومعصوب من إللي يحبه قلبك كمان من ابو زيد ولا القرموشي إللي يعجبك ;-) ;-) ;-) يالله استناك بكره ;-) ;-) ;-) هذه الهدية الميلاد وبلاش![]()
;-)
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()
احلــــــــى بلاااااااااك 19 عمرك:! ..
شيـــــــبه..
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: ..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
رابعا : الموضوع حطته سنو بدون علم مني , هي ماكان قصدها شي بس بعض الاعضاء الله يهديهم يفسرون غلط ..
لاااااه !!!!!!!!!!!!
يعني فالآخر تنشبينها فيني ..
الحين مو انتي اللي معطيتني موقع الشعر وقلتي نزلي الموضوع ..
يعني هذا جزاي ..
Cry out!
Cry out loud
I've got toCry out from my wilderness
Cry out for a heart gone bad
I've got to Cry out like I never have
Cry out! I've been had, I've been had
and there ain't no way around a heart so mad
ولعت..الله يهديكم خلاص لا تتضاربو..تراكم اصدقاء
![]()
لا بس الحق لازم ينقال..
الحمد لله اتضح كل شي..
طلع الغلطان واللي مو غلطان....
واتضحت معالم الكذب":"..
تعودوا تكونون صريحين مع أنفسكم ومع الآخرين ,,
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
استغفر الله العظيم":"
التعديل الأخير تم بواسطة Fly_Batman ; 23-05-2003 الساعة 04:04 AM
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع سنو يالدبهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة snow river
لاااااه !!!!!!!!!!!!
يعني فالآخر تنشبينها فيني ..
الحين مو انتي اللي معطيتني موقع الشعر وقلتي نزلي الموضوع ..
يعني هذا جزاي ..انا وريتك الشعر وقلت حلو وانتي قلتي شرايك انزله وقلت لك ايه والله ياليت :# :# :# بس قلت للاعضاء بدون علم مني علشان لا يقولون فرحانه ان عمرها عشرين :# :# وانتي عاد ماعندك وقت لازم تفضحين :" :"
![]()
الحين انت مامسكت الا هذي يمكن انا غلطت اني كذبت بهذي لكن مو معناته اني اقصد عيد ميلاد مثلك ...لا بس الحق لازم ينقال..
الحمد لله اتضح كل شي..
طلع الغلطان واللي مو غلطان....
واتضحت معالم الكذب..
تعودوا تكونون صريحين مع أنفسكم ومع الآخرين ,,
ترا يمديك ترجع للموضوع وتتاكد وشف اذا كنا ذاكرين كلمة عيد في الموضوع ذيك الساعه لك الحق انك تتكلم ..
بعدين الحين انا غلطانه لاني قلت عيد الميلاد حرام .. بلاك معليش هزئني غلطني وكذبني ان بغيت لكن كل شي الا احكام الدين لا تقعد تشكك فيها .. ولا تقول لي مو قصدي عيد وانا مااحتفلت بس كلام كذا بالمنتدى .. الغلط انك نطقت كلمة عيد وهذا بحد ذاته يعتبر مخالف للدين .. ارجو انك تستغفر ربك وتتوب بدل ماتقعد تدقق على اشياء تافهه ..
هع..![]()
بروح ارجع الموضوع القديم...عشان يحذفون مشاكاتكم![]()
اوكي انا الحين اقولك ليه زعلت وليه قلت كلمة (فلسفه)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
بعدين بنات وعيد ميلاد مشينها يعني بنات دلوعات يحبون الاشياء هذي ..
لكن ولد ويقطع تورته وشمعاااات آآآآآآه ياحسافه على شبابنا بس![]()
![]()
من هنا بدأ الإحتكاك ... وباين انك جمعتيني معاهم بهذي الجمله (آآآآآآه ياحسافه على شبابنا بس)
ليه قالولك انا خكري انفخ شمعات واقطع (تورته)؟
يعني كان من الأفضل عليك انك تقولين (هذي الجمله مو موجهه إلى بلاك او احد هنا)
وليه تكذبين؟؟؟الحين انت مامسكت الا هذي يمكن انا غلطت اني كذبت
قسم بالله اني ماكنت اقصد عيد الميلاد ولا احتفلت اصلاً ..مو معناته اني اقصد عيد ميلاد مثلك ...
ولا كلمته ينزل موضوع عني ولا شي ..
هو قال مبروك ومن بعد ربع ساعه اشوف الموضوع نازل..
اللهم اني كلمة كابوي بالماسنجر اني بنفس هذا اليوم انولدت...وماكنت منتبه اصلاً ألا بعد ماشفت التاريخ من الجهاز ..
وكنت مفتكر فيه مباراه بالدوري الإيطالي بيوم 20 مايو لازم اشوفها...وفتحت التاريخ وافتكرت
ويكون في علمك اني ماعمري افتكرت انتظر متى يوم ولادتي ((بالميلادي))
يمكن بالهجري صح... كنت مجرد انتظر هذا اليوم بدون ماسوي لا عيد ولا هم يحزنون ..
قوليلي متى نطقتها؟الغلط انك نطقت كلمة عيد وهذا بحد ذاته يعتبر مخالف للدين ..
وريني رد قلت فيه كلمة عيد ..
بالميلادي حرام...اما بالهجري مو حرام... جديده!!اولا : عمري كان على حسب التاريخ الهجري
بعدين بنات وعيد ميلاد مشينها يعني بنات دلوعات يحبون الاشياء هذي ..عبارتين مختلفتين تماماً ..ثالثا : لمن وحده من الاعضاء ذكرت عيد الميلاد انا زعلت وقلت لها انو حرام ..
وحده مشيناها والثانيه حرام ?:
سوري سنيورتا ماكنت حاب أحرجك أو اجي ضدك
بس صراحه اجبرتيني ارد لأنك تهجمتي علي بشكل غير طبيعي ..
صح يمكن غلطت بكلمة ((فلسفة)) بس يمكن طلعت بعد جملتك حقت الشباب ..
اول ماسعمتها منك زعلت...كنتي قاصدتني:":
الله يلعن إبليسك ياكابوي... مين قالك فك موضوع؟
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
هوشة ورى هوشة ...
والي يقهر انكم كبار اكبر مني انتم الاثنين الاول 19 والثانية 20 ..... وحتى ألحين تتهاوشون بلاش حركات الورعنة هذي![]()
![]()
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
لا انا ماقلت كذا بس قصدي انو انا ماحتفل بالعيد خير شر لدرجة اني ماقد شفت ميلادي بالتاريخ الميلادي اما بالهجري اشوفه علشان اشوف كم عمري وبس :-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
بالميلادي حرام...اما بالهجري مو حرام... جديده!!
نفس الشي هنا انت مافهمت قصدي انا قلت مشيناها مو مشيناها بالحكم لانها حرام اصلا لكن انا قصدي انو لمن بنت تسوي حفلة ميلاد يمكن لانو طبيعتها تحب الحفلات ولكن برضو اقول انه حرام ومايعفيها من الحكم .. والثانيه بينت لك اني اقصد انو اعياد الميلاد حرام واني ماايدها ولا مرره حضرت وحده ........الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
عبارتين مختلفتين تماماً ..
وحده مشيناها والثانيه حرام ?:
بلاك يمكن المساله سوء تفاهم يمكن انا غلطت بالرد لكن انت كمان غلطت بتاييدك للموضوع لو انك لمن باركو لك قلت باركو لي بس علشان بديت سنه جديده من عمري بدون مايذكرون كلمة عيد كان انا فهمت قصدك .. لكن بطريقتك هذي لو تجيب مليون واحد وتقول لهم وش فهمتو من الموضوع بيفهمون مثلي ......
وانا اسفه ان كان غلطت عليك بس لاحظ انا والله كنت مقهووره من غيرتي على ديني .. لكني ماغلطت عليك علشان نفسي ولا علشان شي براسي ...
وارد اكرر اسفي وياليت يا بلاك تفهمني ..![]()
ياهوووو حرام ياسنيوره انتي وبلاك..انتو من عمالقة الترفيهي وتتخاصمو
..
يالله كل واحد يمد يده نبي نصالح":" ..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع سنو يالدبهانا وريتك الشعر وقلت حلو وانتي قلتي شرايك انزله وقلت لك ايه والله ياليت :# :# :# بس قلت للاعضاء بدون علم مني علشان لا يقولون فرحانه ان عمرها عشرين :# :# وانتي عاد ماعندك وقت لازم تفضحين :" :"
![]()
الحين انت مامسكت الا هذي يمكن انا غلطت اني كذبت بهذي لكن مو معناته اني اقصد عيد ميلاد مثلك ...
ترا يمديك ترجع للموضوع وتتاكد وشف اذا كنا ذاكرين كلمة عيد في الموضوع ذيك الساعه لك الحق انك تتكلم ..
بعدين الحين انا غلطانه لاني قلت عيد الميلاد حرام .. بلاك معليش هزئني غلطني وكذبني ان بغيت لكن كل شي الا احكام الدين لا تقعد تشكك فيها .. ولا تقول لي مو قصدي عيد وانا مااحتفلت بس كلام كذا بالمنتدى .. الغلط انك نطقت كلمة عيد وهذا بحد ذاته يعتبر مخالف للدين .. ارجو انك تستغفر ربك وتتوب بدل ماتقعد تدقق على اشياء تافهه ..
الفكره كانت فكرتك وكانت جود بتنزله بس انتي قلتي لا خل سنو تنزله
عالعموم صار خير وترى هذا شي تافه مايستحق
تسامحو من بعض
لان الانسان مايدري وش يصير له بكره ... هذا الصقر الله يرحمه توفى فجأه ..
Cry out!
Cry out loud
I've got toCry out from my wilderness
Cry out for a heart gone bad
I've got to Cry out like I never have
Cry out! I've been had, I've been had
and there ain't no way around a heart so mad