• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 46

    الموضوع: كل عاااام و انت بخييير بلاااااكوووو

    1. #31
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      SeCrEt
      المشاركات
      6,523
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      عميد نمبر 2
      لي الشرف اكون مثله :-)

    2. #32
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياهو اشبكم انتو؟

      يعني البباك تايجر اول واحد يجي عيد ميلاده



      ليش تنكدوا على الولد:غضب: :غضب: :غضب:






      اللي مايبغا يبارك مو لازم يدخل الموضوع



      لازم تسوون مشاكل:غضب:




    3. #33
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      المكاااااااااااويه.....غير
      المشاركات
      3,404
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة
      افاااااااااااااااااااااااااااا عيد ميلاد البلاكو حقنا وانا ما أدري

      ولا تزعل يا بلاكووووو الفطور علي حسبابي بكره ومعصوب من إللي يحبه قلبك كمان من ابو زيد ولا القرموشي إللي يعجبك ;-) ;-) ;-) يالله استناك بكره ;-) ;-) ;-) هذه الهدية الميلاد وبلاش ;-)
      الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله


    4. #34
      التسجيل
      05-10-2002
      المشاركات
      382
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة
      احلــــــــى بلاااااااااك 19 عمرك:! ..




      شيـــــــبه ..




      :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: ..

    5. #35
      التسجيل
      22-08-2002
      الدولة
      ~::Riyadh DC::~
      المشاركات
      4,260
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره




      رابعا : الموضوع حطته سنو بدون علم مني , هي ماكان قصدها شي بس بعض الاعضاء الله يهديهم يفسرون غلط ..

      لاااااه !!!!!!!!!!!!

      يعني فالآخر تنشبينها فيني ..

      الحين مو انتي اللي معطيتني موقع الشعر وقلتي نزلي الموضوع ..

      يعني هذا جزاي ..


      Cry out!
      Cry out loud
      I've got toCry out from my wilderness
      Cry out for a heart gone bad
      I've got to Cry out like I never have
      Cry out! I've been had, I've been had
      and there ain't no way around a heart so mad


    6. #36
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      ولعت.. الله يهديكم خلاص لا تتضاربو..تراكم اصدقاء

    7. #37
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا بس الحق لازم ينقال..

      الحمد لله اتضح كل شي..

      طلع الغلطان واللي مو غلطان....

      واتضحت معالم الكذب":"..

      تعودوا تكونون صريحين مع أنفسكم ومع الآخرين ,,




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    8. #38
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      استغفر الله العظيم":"
      التعديل الأخير تم بواسطة Fly_Batman ; 23-05-2003 الساعة 04:04 AM

    9. #39
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      SeCrEt
      المشاركات
      6,523
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة snow river



      لاااااه !!!!!!!!!!!!

      يعني فالآخر تنشبينها فيني ..

      الحين مو انتي اللي معطيتني موقع الشعر وقلتي نزلي الموضوع ..

      يعني هذا جزاي ..
      آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع سنو يالدبه انا وريتك الشعر وقلت حلو وانتي قلتي شرايك انزله وقلت لك ايه والله ياليت :# :# :# بس قلت للاعضاء بدون علم مني علشان لا يقولون فرحانه ان عمرها عشرين :# :# وانتي عاد ماعندك وقت لازم تفضحين :" :"





      لا بس الحق لازم ينقال..

      الحمد لله اتضح كل شي..

      طلع الغلطان واللي مو غلطان....

      واتضحت معالم الكذب..

      تعودوا تكونون صريحين مع أنفسكم ومع الآخرين ,,
      الحين انت مامسكت الا هذي يمكن انا غلطت اني كذبت بهذي لكن مو معناته اني اقصد عيد ميلاد مثلك ...
      ترا يمديك ترجع للموضوع وتتاكد وشف اذا كنا ذاكرين كلمة عيد في الموضوع ذيك الساعه لك الحق انك تتكلم ..
      بعدين الحين انا غلطانه لاني قلت عيد الميلاد حرام .. بلاك معليش هزئني غلطني وكذبني ان بغيت لكن كل شي الا احكام الدين لا تقعد تشكك فيها .. ولا تقول لي مو قصدي عيد وانا مااحتفلت بس كلام كذا بالمنتدى .. الغلط انك نطقت كلمة عيد وهذا بحد ذاته يعتبر مخالف للدين .. ارجو انك تستغفر ربك وتتوب بدل ماتقعد تدقق على اشياء تافهه ..

    10. #40
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      هع..
      بروح ارجع الموضوع القديم...عشان يحذفون مشاكاتكم

    11. #41
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
      بعدين بنات وعيد ميلاد مشينها يعني بنات دلوعات يحبون الاشياء هذي ..
      لكن ولد ويقطع تورته وشمعاااات آآآآآآه ياحسافه على شبابنا بس
      اوكي انا الحين اقولك ليه زعلت وليه قلت كلمة (فلسفه)

      من هنا بدأ الإحتكاك ... وباين انك جمعتيني معاهم بهذي الجمله (آآآآآآه ياحسافه على شبابنا بس)

      ليه قالولك انا خكري انفخ شمعات واقطع (تورته)؟

      يعني كان من الأفضل عليك انك تقولين (هذي الجمله مو موجهه إلى بلاك او احد هنا)


      الحين انت مامسكت الا هذي يمكن انا غلطت اني كذبت
      وليه تكذبين؟؟؟

      مو معناته اني اقصد عيد ميلاد مثلك ...
      قسم بالله اني ماكنت اقصد عيد الميلاد ولا احتفلت اصلاً ..

      ولا كلمته ينزل موضوع عني ولا شي ..
      هو قال مبروك ومن بعد ربع ساعه اشوف الموضوع نازل..

      اللهم اني كلمة كابوي بالماسنجر اني بنفس هذا اليوم انولدت...وماكنت منتبه اصلاً ألا بعد ماشفت التاريخ من الجهاز ..

      وكنت مفتكر فيه مباراه بالدوري الإيطالي بيوم 20 مايو لازم اشوفها...وفتحت التاريخ وافتكرت

      ويكون في علمك اني ماعمري افتكرت انتظر متى يوم ولادتي ((بالميلادي))
      يمكن بالهجري صح... كنت مجرد انتظر هذا اليوم بدون ماسوي لا عيد ولا هم يحزنون ..


      الغلط انك نطقت كلمة عيد وهذا بحد ذاته يعتبر مخالف للدين ..
      قوليلي متى نطقتها؟
      وريني رد قلت فيه كلمة عيد ..


      اولا : عمري كان على حسب التاريخ الهجري
      بالميلادي حرام...اما بالهجري مو حرام... جديده!!

      بعدين بنات وعيد ميلاد مشينها يعني بنات دلوعات يحبون الاشياء هذي ..
      ثالثا : لمن وحده من الاعضاء ذكرت عيد الميلاد انا زعلت وقلت لها انو حرام ..
      عبارتين مختلفتين تماماً ..
      وحده مشيناها والثانيه حرام ?:


      سوري سنيورتا ماكنت حاب أحرجك أو اجي ضدك
      بس صراحه اجبرتيني ارد لأنك تهجمتي علي بشكل غير طبيعي ..
      صح يمكن غلطت بكلمة ((فلسفة)) بس يمكن طلعت بعد جملتك حقت الشباب ..
      اول ماسعمتها منك زعلت...كنتي قاصدتني:":

      الله يلعن إبليسك ياكابوي... مين قالك فك موضوع؟






      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    12. #42
      التسجيل
      23-12-2001
      الدولة
      السعـــ قصيمي ـــودية
      المشاركات
      4,534
      المواضيع
      444
      شكر / اعجاب مشاركة
      هوشة ورى هوشة ...

      والي يقهر انكم كبار اكبر مني انتم الاثنين الاول 19 والثانية 20 ..... وحتى ألحين تتهاوشون بلاش حركات الورعنة هذي
      المدرك من الشيئ كلاقي صاحبه
      فلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ

    13. #43
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      SeCrEt
      المشاركات
      6,523
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER





      بالميلادي حرام...اما بالهجري مو حرام... جديده!!




      لا انا ماقلت كذا بس قصدي انو انا ماحتفل بالعيد خير شر لدرجة اني ماقد شفت ميلادي بالتاريخ الميلادي اما بالهجري اشوفه علشان اشوف كم عمري وبس :-)

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER



      عبارتين مختلفتين تماماً ..
      وحده مشيناها والثانيه حرام ?:




      نفس الشي هنا انت مافهمت قصدي انا قلت مشيناها مو مشيناها بالحكم لانها حرام اصلا لكن انا قصدي انو لمن بنت تسوي حفلة ميلاد يمكن لانو طبيعتها تحب الحفلات ولكن برضو اقول انه حرام ومايعفيها من الحكم .. والثانيه بينت لك اني اقصد انو اعياد الميلاد حرام واني ماايدها ولا مرره حضرت وحده ........


      بلاك يمكن المساله سوء تفاهم يمكن انا غلطت بالرد لكن انت كمان غلطت بتاييدك للموضوع لو انك لمن باركو لك قلت باركو لي بس علشان بديت سنه جديده من عمري بدون مايذكرون كلمة عيد كان انا فهمت قصدك .. لكن بطريقتك هذي لو تجيب مليون واحد وتقول لهم وش فهمتو من الموضوع بيفهمون مثلي ......
      وانا اسفه ان كان غلطت عليك بس لاحظ انا والله كنت مقهووره من غيرتي على ديني .. لكني ماغلطت عليك علشان نفسي ولا علشان شي براسي ...

      وارد اكرر اسفي وياليت يا بلاك تفهمني ..

    14. #44
      التسجيل
      05-10-2002
      المشاركات
      382
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياهوووو حرام ياسنيوره انتي وبلاك ..انتو من عمالقة الترفيهي وتتخاصمو ..





      يالله كل واحد يمد يده نبي نصالح":" ..

    15. #45
      التسجيل
      22-08-2002
      الدولة
      ~::Riyadh DC::~
      المشاركات
      4,260
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره


      آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع سنو يالدبه انا وريتك الشعر وقلت حلو وانتي قلتي شرايك انزله وقلت لك ايه والله ياليت :# :# :# بس قلت للاعضاء بدون علم مني علشان لا يقولون فرحانه ان عمرها عشرين :# :# وانتي عاد ماعندك وقت لازم تفضحين :" :"







      الحين انت مامسكت الا هذي يمكن انا غلطت اني كذبت بهذي لكن مو معناته اني اقصد عيد ميلاد مثلك ...
      ترا يمديك ترجع للموضوع وتتاكد وشف اذا كنا ذاكرين كلمة عيد في الموضوع ذيك الساعه لك الحق انك تتكلم ..
      بعدين الحين انا غلطانه لاني قلت عيد الميلاد حرام .. بلاك معليش هزئني غلطني وكذبني ان بغيت لكن كل شي الا احكام الدين لا تقعد تشكك فيها .. ولا تقول لي مو قصدي عيد وانا مااحتفلت بس كلام كذا بالمنتدى .. الغلط انك نطقت كلمة عيد وهذا بحد ذاته يعتبر مخالف للدين .. ارجو انك تستغفر ربك وتتوب بدل ماتقعد تدقق على اشياء تافهه ..


      الفكره كانت فكرتك وكانت جود بتنزله بس انتي قلتي لا خل سنو تنزله

      عالعموم صار خير وترى هذا شي تافه مايستحق

      تسامحو من بعض

      لان الانسان مايدري وش يصير له بكره ... هذا الصقر الله يرحمه توفى فجأه ..


      Cry out!
      Cry out loud
      I've got toCry out from my wilderness
      Cry out for a heart gone bad
      I've got to Cry out like I never have
      Cry out! I've been had, I've been had
      and there ain't no way around a heart so mad


    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •