• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 50

    الموضوع: تبرئة ذمة عااااااااااااااجل

    1. #16
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON




      هههههههههههههههههههههههاي

      احلى نكتة سمعتها اليوم على العموم حتى لو شايلين سنوننا

      عندنا مخالب في ايداينا عوووووووووووووو

      الله يوسع صدرك بالعافيه

      والمخالب ايش تسوي قدامنا:6

    2. #17
      التسجيل
      25-01-2002
      الدولة
      الريـــاض
      المشاركات
      1,735
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة
      في الغابة الصغيرة جمالها خلاب وماؤها منساب في الغابة الصغيرة


      واسودها غنمان وكلابها ثيران في الغابة الصغيرة



      تصدقون اني حفظتها من كث ر ما اسمعها من هالبزران (دووووووووودي):6 :6 :6 :6



    3. #18
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة remo



      والمخالب ايش تسوي قدامنا:6
      تخربشكم خربشة خششخشخشخشخششخخشش




    4. #19
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحنون
      في الغابة الصغيرة جمالها خلاب وماؤها منساب في الغابة الصغيرة


      واسودها غنمان وكلابها ثيران في الغابة الصغيرة



      تصدقون اني حفظتها من كث ر ما اسمعها من هالبزران (دووووووووودي):6 :6 :6 :6


      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      حلووووووووووووووووووووووووووووه

      كلابها ثيران ههههههههههههههههههههههههههههههه

      ياحبي لك بس يا رنوده والله انك مصرقعه ...

    5. #20
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON


      تخربشكم خربشة خششخشخشخشخششخخشش
      واااااااااااااااااو ماااااااااااااااااااااااااامي

      تخربشنا أكسر يدينك

    6. #21
      التسجيل
      25-01-2002
      الدولة
      الريـــاض
      المشاركات
      1,735
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله انك ترفعين معنوياتي بس احس اني بديت انفلت واصير رجه والله لو تكبر (دووووووووودي)وتشوف وش اكتب لتخرب الدعوة والاصلاح وتقول ما بدهااااااااااااااااااااااااش يمه حاجه ان بنت المنتدى الي تربيت وسطيه(متالحظون تاثرت بالمسلسل اللي قاعده اشوفه مصري)



    7. #22
      التسجيل
      09-08-2002
      المشاركات
      1,905
      المواضيع
      98
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياحبي لك بس والله من جد اشتقت لكم حييييييييييل :#

    8. #23
      MandN غير متصل مصمم الفريق الفائز في مسابقة ثلاثية الإبداع
      الفائز الثاني بمسابقة تصميم العودة للمدارس
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      Earth
      المشاركات
      8,086
      المواضيع
      1364
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش نسويلكم

    9. #24
      MandN غير متصل مصمم الفريق الفائز في مسابقة ثلاثية الإبداع
      الفائز الثاني بمسابقة تصميم العودة للمدارس
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      Earth
      المشاركات
      8,086
      المواضيع
      1364
      شكر / اعجاب مشاركة
      النمر يأكلك حبه حبه

    10. #25
      التسجيل
      20-08-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,111
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا حبي لك يالقلب الحنون وريناد









    11. #26
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحنون
      وش قصدك تراني مااعرف وش تبي

      اول مره اسرق في حياتي بس مايعتبر سرق يعتبر خفة دم :6 :6 :6


      انت العميد حق الكليه الي تدرس فيها القلب الحنون وشلتها طيب مادامك العميد ياخي نجحهن(وشرايك اعرف لغه عربيه)اذا نجحت بتخصص لغه عربيه للكمبيوتر:-) :-) :-)
      مااقصد شيء..

      أنا مااتشرف إني أكون عميد كلية..




      ":"

    12. #27
      أحمد الأنصاري غير متصل █▓..Excellence of  Execution..▓█
      معصب
       
      التسجيل
      29-09-2000
      المشاركات
      13,264
      المواضيع
      1794
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يرجكم :6


      <----- خاش طول:واو:

    13. #28
      التسجيل
      18-12-2002
      الدولة
      Searchin for Baka Sasuke -_- .
      المشاركات
      6,255
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يرجكم :6


      <----- خاش طول:واو:

    14. #29
      التسجيل
      25-02-2003
      الدولة
      بيونس ايروس
      المشاركات
      651
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      وانا اقول غريبه اشوف ردود للقلب الحنون وعندها اختبارات شكيت انها تدخل من وراي(الا انا والله ادخل من وراها)


      اقول رنووووووووووووووووده بوسيلي دووووووووووودي وعضيها عني ومتى راح تجينا


      وقولي لها كلمه تنقهر منها(دوووودي عامر)

    15. #30
      التسجيل
      25-01-2002
      الدولة
      الريـــاض
      المشاركات
      1,735
      المواضيع
      84
      شكر / اعجاب مشاركة
      وسو سوعامر بالمنتدى اسفرت وانورت واستهلت وامطرت




      وانت يالحلوة ماعندك اختبارات ...شكل القلب الحنون شادة حيلها ودها تنج



      هالسمسترولا تدري اني ادخل باسمها بس من قدها اكثر مشاركاتها:0) :0) :0)


      ترقبو رنودة المنتدى قريبا في ساحات الترفيهي:6 :6



    صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •