الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
هههههههههههههههههههههههاي
احلى نكتة سمعتها اليوم على العموم حتى لو شايلين سنوننا
عندنا مخالب في ايداينا عوووووووووووووو![]()
![]()
الله يوسع صدرك بالعافيه![]()
والمخالب ايش تسوي قدامنا:6
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
هههههههههههههههههههههههاي
احلى نكتة سمعتها اليوم على العموم حتى لو شايلين سنوننا
عندنا مخالب في ايداينا عوووووووووووووو![]()
![]()
الله يوسع صدرك بالعافيه![]()
والمخالب ايش تسوي قدامنا:6
في الغابة الصغيرة جمالها خلاب وماؤها منساب في الغابة الصغيرة
واسودها غنمان وكلابها ثيران في الغابة الصغيرة![]()
![]()
تصدقون اني حفظتها من كث ر ما اسمعها من هالبزران (دووووووووودي):6 :6 :6 :6
تخربشكم خربشة خششخشخشخشخششخخششالرسالة الأصلية كتبت بواسطة remo
والمخالب ايش تسوي قدامنا:6![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحنون
في الغابة الصغيرة جمالها خلاب وماؤها منساب في الغابة الصغيرة
واسودها غنمان وكلابها ثيران في الغابة الصغيرة![]()
![]()
تصدقون اني حفظتها من كث ر ما اسمعها من هالبزران (دووووووووودي):6 :6 :6 :6
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلووووووووووووووووووووووووووووه
كلابها ثيران ههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحبي لك بس يا رنوده والله انك مصرقعه ...
واااااااااااااااااو مااااااااااااااااااااااااااميالرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
تخربشكم خربشة خششخشخشخشخششخخشش![]()
تخربشنا أكسر يدينك![]()
والله انك ترفعين معنوياتي بس احس اني بديت انفلت واصير رجه والله لو تكبر (دووووووووودي)وتشوف وش اكتب لتخرب الدعوة والاصلاح وتقول ما بدهااااااااااااااااااااااااش يمه حاجه ان بنت المنتدى الي تربيت وسطيه(متالحظون تاثرت بالمسلسل اللي قاعده اشوفه مصري)![]()
![]()
ياحبي لك بس والله من جد اشتقت لكم حييييييييييل :#
وش نسويلكم![]()
النمر يأكلك حبه حبه
![]()
![]()
يا حبي لك يالقلب الحنون وريناد![]()
![]()
![]()
مااقصد شيء..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحنون
وش قصدك تراني مااعرف وش تبي![]()
![]()
اول مره اسرق في حياتي بس مايعتبر سرق يعتبر خفة دم :6 :6 :6
انت العميد حق الكليه الي تدرس فيها القلب الحنون وشلتها![]()
طيب مادامك العميد ياخي نجحهن(وشرايك اعرف لغه عربيه)اذا نجحت بتخصص لغه عربيه للكمبيوتر:-) :-) :-)
أنا مااتشرف إني أكون عميد كلية..
![]()
":"
الله يرجكم![]()
:6
<----- خاش طول:واو:![]()
![]()
![]()
الله يرجكم![]()
:6
<----- خاش طول:واو:![]()
![]()
![]()
وانا اقول غريبه اشوف ردود للقلب الحنون وعندها اختبارات شكيت انها تدخل من وراي(الا انا والله ادخل من وراها)![]()
اقول رنووووووووووووووووده بوسيلي دووووووووووودي وعضيها عني ومتى راح تجينا
وقولي لها كلمه تنقهر منها(دوووودي عامر)![]()
وسو سوعامر بالمنتدى اسفرت وانورت واستهلت وامطرت![]()
![]()
![]()
وانت يالحلوة ماعندك اختبارات ...شكل القلب الحنون شادة حيلها ودها تنج
هالسمسترولا تدري اني ادخل باسمها بس من قدها اكثر مشاركاتها:0) :0) :0)
ترقبو رنودة المنتدى قريبا في ساحات الترفيهي:6 :6![]()
![]()