• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 69

    الموضوع: أقولها بكل فخر واعتزاز...لقد اخترقت جهاز أحد الأعضاء

    1. #31
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما فهمت شيء
      سبحان مغير الأحوال
      توك معي الحين معه؟
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    2. #32
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا عارف أنك تبي توهقنى معاك يا أخ سيدووة وأنا عارف أنك بتصير ضدي بعدين

    3. #33
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      من إلي قال
      وانا ما راح اصير ضدك بعدين
      ليش تفكر سلبيا؟؟؟
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    4. #34
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question


      مممممم..............خلاص مادام كذا أبصير معاك يا صديقى سيدووة


    5. #35
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله مو فاهم عليك...عقدتنب
      بس يا هلا بك ومرحبا
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    6. #36
      التسجيل
      03-11-2000
      المشاركات
      13
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههه
      طالعين مثل الدلوخ اللي في طاش (صديقي لا لا انت صديقي)
      ههههههههههههههههههههههههههههههه
      اقول يا سيدوه اخترق جهازي الله يرحم والديك انا اصلا دلخ
      وما افهم في امور الهاكرز فرايح تأخذ راحتك
      طبعا بتسالني ليش.... بسيطه شف القرف اللي انا اخزنه في الهارد
      وتستاهل
      انا هوايتي تجميع صور الموتى والمتقطعين وباقي التفاصيل
      اللي تخلى الصايم مهوب يفطر لا هههه يدخل العنايه المركزه
      عموما خذ راحتك ماعندك

    7. #37
      التسجيل
      24-09-2000
      المشاركات
      1,280
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile

      و انتهى مسلسل الأكشن المكسيكي ب نهاية سعيدة
      وهي تصالح الأبطال مع بعض
      WHAT DOES NOT KILL YOU,MAKES YOU STRONGER

    8. #38
      التسجيل
      03-10-2000
      المشاركات
      102
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy اسف...

      سيدوه.......
      انا اريد اسألك سؤال واحد؟؟؟
      تريد ان الغيك من الآي سي كيو ؟؟؟
      صراحه....
      انا خايف على الكمبويتر

      [تم تعديلها بواسطة kazem saher في 15-12-2000 عند 05:53 PM]

    9. #39
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      كما قال صاحبي إيثان
      انتهى الفيلم

      وانتهت المزحة
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    10. #40
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا عندي نية ارجع الموضوع لعهده
      وهنا دليل على كره سيلفر ل إثان هونت
      مع ان سيلفر من المعارضين مع ايثان
      ههههههههههه
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    11. #41
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      لااااااااااااااااااااااااااا




      خلاص ما أبغى أصير من المعارضين البوكيمونات


      واللّة يلعن البوكيمونات وألي أخترعة أبيصر ضد لــــ إيثان هنت

      وسكوال

      أيش قلت يا سيدووة ؟؟


      خلاااص أنا تعقدت وبيكون لى كيان لوحدى وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

    12. #42
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      ???
      المشاركات
      72
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يلعن البوكيمونات خربت السواق ما عا فى شي يفتح النفس في أي سوق الله يلعن البوكيمونات






      img]http://www.geocities.com/f_squall_999/no.jpg[img]]

    13. #43
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      انت يالي تسب استح على وجههك

      سيلفر
      ايه كذا انت تعجبني حبيبي خلك مع الأقوى دائما وابدا
      تعجبني يااااااااه انا فرحان لما شفت توقيعك قد طار
      ابغاك معي يا حبيبي

      سيدوه المستانس
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    14. #44
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy




      أنت ءأمر يا سيدووة

    15. #45
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما راح اطلب المستحيل
      بس ابغاك ضد المعارضة
      اولا اعلن انسحابك من المعارضة (الفاشلة) ووقوفك إلى جانبي
      والحرب (الخفيفة) ضد ايثان هونت وسكوال ولينك ب
      وش قلت؟
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •