لن نتأهل للدور الثاني ولو بعد 100 سنه = تفاءلوا بالخير تجدوه لكن هنا ليس موضع تفاؤل![]()
![]()
لن نتأهل للدور الثاني ولو بعد 100 سنه = تفاءلوا بالخير تجدوه لكن هنا ليس موضع تفاؤل![]()
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة Yamen ; 30-06-2002 الساعة 03:33 AM
تفائلوا بالخير تجدوه لكن ليس هنا موضع تفاؤل= يسلم تمك
يسلم تمك = الله يسلمك
الله يسلمك=الله يطول عمرك![]()
قدييييمة اللعبة":"
نرجعها
الله يطول عمرك= أمير![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
اللعبه مره قديمه بس خلينا نجددها![]()
![]()
امير= الحب":"
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
العشق=الغرام
![]()
Swept away on a wave of emotion
We're caught in the eye of the storm
And whenever you smile
I can hardly believe that you're mine
Believe that you're mine
This love is unbreakable
It's unmistakeable
And each time I look in your eyes
I know why
This love is untouchable
I feel in my heart just can't deny
Each time I look in your eyes oh baby
I know why
This love is unbreakable
الغرام= بين رجل وامراءه":"
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الصمان![]()
![]()
العميان ..
.. See You in Another Life Brotha ..