تسلم حبيبي انت صديقي اي واحد عدو لاي بنت فهو صديقي..........الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amar_totti
ايوه يا اي جي![]()
![]()
![]()
يحيا العدل يحيا العدل![]()
![]()
![]()
البنااات البناات صراصير البلوعاااات![]()
![]()
نياهاااااا![]()
![]()
![]()
هااااهاااااهااااهاااااهاااااهااااا![]()
![]()
![]()
لا اوصيك فيهم يا عمار اوكي؟؟؟
تسلم حبيبي انت صديقي اي واحد عدو لاي بنت فهو صديقي..........الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amar_totti
ايوه يا اي جي![]()
![]()
![]()
يحيا العدل يحيا العدل![]()
![]()
![]()
البنااات البناات صراصير البلوعاااات![]()
![]()
نياهاااااا![]()
![]()
![]()
هااااهاااااهااااهاااااهاااااهااااا![]()
![]()
![]()
لا اوصيك فيهم يا عمار اوكي؟؟؟
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
please let's kill every girl and boy![]()
انت من ضمنهم اوكي؟.؟؟؟؟
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ya....and you...with me![]()
mr 2 me 2 plzالرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
ya....and you...with me![]()
no
i can't but you with them![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
no
i can't but you with them![]()
أقول لا تقلبها إنجليش
![]()
............. خير الكلام ما قل ودل ...........
why![]()
هاه .؟
.. See You in Another Life Brotha ..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
اقول خلي البنات في حالهم:غضب: :غضب: :6
في النهاية ما شكلة شات بنات ؟؟![]()
![]()
![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء