جدي=عضو نايم
ميمي=عضو صاحي
جدي=عضو نايم
ميمي=عضو صاحي
انتظروا توقيعي![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة meme 611
:# تسلمين حبيبتي
ميمو بي = قمر 14 ;-)
ثكرااااااااااا....
meme=خجولة:6
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
تقصديـــن مليتي من كثر ما تحطين مواضيع..
انا اصلا واايد احط موااضيع بس كرمالكم بحط موضوع اليوم
:6
...................................
ميمي=عضو صاحي
اكيد عضوه صاحيه ))شافت عمرها
تقصديـــن مليتي من كثر ما تحطين مواضيع..
انا اصلا واايد احط موااضيع بس كرمالكم بحط موضوع اليوم
:6
...................................
ميمي=عضو صاحي
اكيد عضوه صاحيه ))شافت عمرها
.................
memo_b
:# :# :# :# :# مرسي
احذفي رد ... واحد مكرر![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
بسم الله ما صدقنا نعطل تجينا ابلة ( ابل ) ثانية ?: (تقصديـــن مليتي من كثر ما تحطين مواضيع)
أعضاء النتدى = كلهم حبوبين وطيبين![]()
![]()
خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nola
بسم الله ما صدقنا نعطل تجينا ابلة ( ابل ) ثانية ?: ()
أعضاء النتدى = كلهم حبوبين وطيبين![]()
nola=رإي صائب![]()
meme
عفوا![]()
هههههههههه شوفي وجها الأحمر![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
طيب وانا :":
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
BLACK TIGER=يحب يتريق:6
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
بلاكوو : رئيس السواقين![]()
![]()
السنيورة : زعيمة البنات (( دكتاتوريه ))![]()
![]()
ميمي : ملكة جمال ................................................... افريقيا![]()
![]()
العميد : اتحادي حبيب![]()
![]()
امزح![]()
![]()
المدرك من الشيئ كلاقي صاحبهفلا يتسرع لسانك قبل معرفة بلواكـ
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعي (الفايبر)
ميمي : ملكة جمال ................................................... افريقيا![]()
امزح![]()
[/QUOTE
انا زعلانه:": منك راعي الاغنام انت :": :غضب:
انا ملكه جمال وفهمنها اما افريقيا مب راضيه عليه
...:غضب: ....:غضب: ...:غضب: ..:" :" :" :" :" :" :"
راعي الفايبر= راعي الاغنام وممممممممم شكله غلط :6
":" تحياتي دلوعتكم ميمي
سعوووووووودي 2002:غضب:
اممممممممممممممممممممممممممممممممممم
سعودي 2002 = سواقي :6 :6 ":"
meme 611= قمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر المنتدى ":"![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل
سعوووووووودي 2002:غضب:
اممممممممممممممممممممممممممممممممممم
سعودي 2002 = سواقي :6 :6 ":"
اول مره اشوف سواق لشغاله جديد هذي :6![]()
:# :# :# :#الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل
meme 611= قمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر المنتدى ":"![]()
تسلمين
تعلم الكلام زين يا ابو الاغنام خخخخ
سعودي 2002=رجال محترم ....وتكانه تقدر تعتمد عليه
راعي الفايبر جلاس = رجال حبيب......بس انه يختفي سنه ويظهر يوم
بلاك تايجر= تعجز الكلمات عن وصفه>>>>>>>>مالقى صفه زينه فيه.........وصرفها
اعضاء المنتدى بشكل عام.......وانتبه لعام لان عام غير الخاص والخاص عكس العام واذا قلت خاص يعني انا اخص عضو بعينه وليس بخشمه= فاضييييييييييين جداً
تحياتي.......باتيجول