اوكي لكن تكون حلوة.
اوكي لكن تكون حلوة.
و انت اشين يا حلووووو اقول امسك درب المحبه هديه مني لكhttp://www.nmab2000.com/music/3abdo12.ram
كخخخخخخ و سلامي
عفوا اسمها وينك يا درب بعدين ياهوووووووو قلنا
>>>> اسمحيلي >>>> واحد نااشبلك ...............![]()
[FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]
===============
...
===============
ما قلنا لك ما لقينااااااهاااااااااااا
و يا ديكستر هذي اغنيه لسيسكوووووو ان شاء الله تعجبك
http://www.getmusic.com/media/ram/g2..._i_live.ra.ram
دجو ما تشتغل عندي ليش ؟
....
شكرررررررررا كيف عرف اني احب سيسكو والله انك رهيييييييييييييييييييب
كايتو
___________
بابا هذي على الريل بلاير
ديكستر
__________
يقولون القلوب لبعضها كخخخخخخخخخخخ(امزح)
حخطليب اياها على الميديا بلاير ولا أشتكيك للاذاعة لانك ما تقدم كل الطلبات
ترا زعلت منك![]()
وبأزعل منك أكثر لو ماجبتها هئ هئ هئ![]()
....
ابشر و لا يهمك رخيص و الطلب غالي ااااااااقصد العكس كخخخخخخخخ دقايق بس حبيب البي
هههههه خاف يوم قلت باشتكيه .............. و شكراً مقدماً![]()
....
ما شبعتوا اغاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟![]()
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
قال
الرسول صلى الله عليه وسلم ((من قرأ دبر كل صلاة مكتوبة آية الكرسي لم يمنعه من دخول الجنة إلا ان يمــــوت )) ..
لا
السلام شباب
بس حبيت اشوف ان الامن مستتب هنا![]()
FSM
أقول دجو أنا رايح أنام لا تنسى الاغنية(صرت أنام بدري هي هي هي ) المهم لا تنسى والا باشتكيك ؟ ok ?![]()
....
اوكي تصبح على خييييييييير و لا يهمك اجيب لك الاغنيه تعال بكره و تلقاهااااااا