• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 26 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 389

    الموضوع: الشاب خالد الى السجن ........ منووو يطلعه !!!؟؟

    1. #16
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      اطلع نووووووووووووووووووووولا

      وادخل .................... اممممممممممممممممممممم

      العميد :6

    2. #17
      التسجيل
      08-08-2002
      الدولة
      السعودية باتحديد (الرياض)
      المشاركات
      1,954
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب طيب
      بروح انادي ليتا وميمو وميمي وشموسة والسنيورة وسوسو
      يورونكم شغلكم

      خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء

    3. #18
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      SeCrEt
      المشاركات
      6,523
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      اطلع العميد وادخل اروكارد

    4. #19
      التسجيل
      08-08-2002
      الدولة
      السعودية باتحديد (الرياض)
      المشاركات
      1,954
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      منيب مطلعة احد
      شفتوا ما امداني اكتب الرد الا وجو على طوول

      خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء

    5. #20
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      اطلع اروكارد..وادخل شمس..


      ":" :6

    6. #21
      التسجيل
      08-08-2002
      الدولة
      السعودية باتحديد (الرياض)
      المشاركات
      1,954
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      اطلع شموووسة وأدخل arucard

      خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء

    7. #22
      التسجيل
      14-11-2002
      الدولة
      بين ضلوعها..وبجنب قلبها..
      المشاركات
      1,066
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة
      :" الله يجازي الي كان السبب...شاب بمقتبل العمر يخش السجون

      23سنه ماطبيته والحين هذي اخرتها

      :غضب: وينكم يالبعراين..والتماسيح


      Darling, so share with me
      Your love if you have enough
      Your tears if you're holding back
      Or pain if that's what it is


    8. #23
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      شغلك عندي عميدوووه


      اطلع arucard ودخل عميد :6

    9. #24
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      مالك دخل يا عونصري
      المشاركات
      1,572
      المواضيع
      179
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arucard
      مشكور كاوبوي..يا احلى راعي بقر شفته بحياتي..عشان كذا احب رعات البقر..فزعات":"

      ماني مطلع احد.. ":"
      هع ":"



      حنا في الخدمه ..

      اطلع العميد و ادخل سنيوريتا ":"



      إن العين لتدمع . . وإن القلب ليحزن

      وإنا على فراقك يا شيخ المجاهدين لمحزونون

      اللهم اغفر له وارحمه ووسع له في قبره و تقبله مع الشهداء و الصديقين و الأنبياء والصالحين

      اللهم اثأر له وانتقم لدمه يا ارحم الراحمين

    10. #25
      التسجيل
      08-08-2002
      الدولة
      السعودية باتحديد (الرياض)
      المشاركات
      1,954
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      اطلع السنيورة وادخل كاو بوي

      خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء

    11. #26
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      مالك دخل يا عونصري
      المشاركات
      1,572
      المواضيع
      179
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله ... كاو بوي مره وحده :"

      وش سويت لكم انا ":



      إن العين لتدمع . . وإن القلب ليحزن

      وإنا على فراقك يا شيخ المجاهدين لمحزونون

      اللهم اغفر له وارحمه ووسع له في قبره و تقبله مع الشهداء و الصديقين و الأنبياء والصالحين

      اللهم اثأر له وانتقم لدمه يا ارحم الراحمين

    12. #27
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      اطلع كوكو..وادخل نولا..



    13. #28
      التسجيل
      14-11-2002
      الدولة
      بين ضلوعها..وبجنب قلبها..
      المشاركات
      1,066
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة
      ماني مطلع احد..عشان تعلمون الادب":" الفرنسي..والاغريقي بعد


      Darling, so share with me
      Your love if you have enough
      Your tears if you're holding back
      Or pain if that's what it is


    14. #29
      التسجيل
      16-08-2001
      الدولة
      مالك دخل يا عونصري
      المشاركات
      1,572
      المواضيع
      179
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور عوعو ":" خخخخ


      وانا ماني مطلع احد .. عشان تتعلمون الرياضيات .. الفرنسيه و الاغريقيه خخ



      إن العين لتدمع . . وإن القلب ليحزن

      وإنا على فراقك يا شيخ المجاهدين لمحزونون

      اللهم اغفر له وارحمه ووسع له في قبره و تقبله مع الشهداء و الصديقين و الأنبياء والصالحين

      اللهم اثأر له وانتقم لدمه يا ارحم الراحمين

    15. #30
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arucard
      ماني مطلع احد..عشان تعلمون الادب":" الفرنسي..والاغريقي بعد

    صفحة 2 من 26 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •