من انت عشان احتك معك كلك على بعضك ............الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aisrb
الصراحه انا اشوفك بديت تحتك معي....
اوكي
الرد جاييك في مواضيعك....
بعدين انت مانت متربي لانك تقبل بالاهانات عليك عرفت من اسلوبك انك.....................
بعدين اسلوبي في الكتابة لا تقلده ok
واذا كان انا موعاجبك المواضيع الا انا اجيبها لا تخش عليها
وعلى فكرة رح شف رابطة اليوفي في منتدى sport4ever
لايوجد سوي واحد ولا اشوف اسمك ليش؟
اخواني الاعضاء اسف عما بدر مني لانة واحد قليل ادب ويبي ياخذ شهرة
































انا الحمد لله صورتي نظيفه للجميع الا اللي التعصب اعماه....
