سبلنتر سيل(المهمة السابعة),أرجوووكم
شباب من العنوان عرفتو المهمة اللي انا واصلها واعتقد اني ما بطلع منها المكان اللي واصلو هو لما تستخدم المايكرافون مالك عشان تسمع واحد يتكلم في شقته بعدين ينزل للسيارة وتروح السيارة عند باب الخروج وتتوقف وبعدين لازم تسمع بالمايكرافون الكلام داخل السيارة وبعدين تقتل الحارسين الموجودين في المكان وبعدين ويييييييش تسوي درت المكان عشرين مرة وقتلت مرة كل الجنود في المرحلة بس ما عارف ويش أسوي أرجو الاجابة عشان صارلي أربع أيام ما افتح الشريط من الكروووب واذا ما فهمتو اوضحلكم أكثر بس جاوبوني:" :" :"
http://gm-master.com/board/attachme...5&postid=298673