ماهو أجمل أنمي رومانسي رأيته... - الصفحة 3
  • 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 43 من 43

    الموضوع: ماهو أجمل أنمي رومانسي رأيته...



    1. #31
      التسجيل
      11-07-2003
      الدولة
      anime Galaxy
      المشاركات
      152
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      FUSHIGI YUUGI




      ;-)




    2. #32
      التسجيل
      07-03-2003
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      533
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      و الله في واااااااااايد انمي رومانسي

      Fushigi yugi
      Ayashi no ceres

      :-)
      *سبحان الله وبحمده* سبحان الله العظيم*




    3. #33
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      Kuwait...Canada...Whatever
      المشاركات
      658
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amiboshi
      FUSHIGI YUUGI




      ;-)
      That's right

    4. #34
      التسجيل
      03-07-2001
      الدولة
      الــــريـــــاض
      المشاركات
      302
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amiboshi
      FUSHIGI YUUGI




      ;-)
      FUSHIGI YUUGI !!!!

      Now thats what I call ROMANCE!!!! ;-)

    5. #35
      التسجيل
      10-07-2003
      الدولة
      -- Anywhere --
      المشاركات
      73
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      أفضل أنمي رومانسي Ayashi No Ceres
      و كنشين و FUSHIGI YUUGI ^^

    6. #36
      التسجيل
      27-07-2003
      المشاركات
      61
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      Love Hina



    7. #37
      التسجيل
      24-07-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      6
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا عندي احلى شخصيتين رومانسيتين من الانمي اهما
      lily &lemonlily &lemon lily &lemon lily &lemon

      من wedding peach
      والصراحه ما شفت احلى من هالشخصيتين في الرومانسية;-)

      وهذي صورة ليلي وللاسف ما عندي صوره حق ليمون حاليا


      [RAM]http://people.freenet.de/wedding_peach/tr-daisy.rm[/RAM]

    8. #38
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      Saudi Arabia - Riyadh
      المشاركات
      42
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      هنيميشن..! ..

    9. #39
      التسجيل
      08-08-2003
      المشاركات
      12
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      الجواب هو
      رسوم الدراما Chobits

      تتكلم قصة Chobits عن فتاة آلية ولكنها تملك مشاعر الانسان
      بحيث أنها تستطيع ان تشعر بالحزن والفرح والحب والحنان فالقصة تبدأ بعد أن يجدها طالب في الجامعة مرمية بالقرب من القمامة
      ويقوم بالتقاطها والاعتناء بها إلى ان يتم الكشف عن السر الخطير التي
      تملكها تلك الفتاة الالية

      فعلا قصة Chobits عاطفية فيها الكثير من الاحداث والإثارة
      اترككم مع بعض اللقطات وبعدين شوفو الفيديو كليب

      IMG]http://www.pulpfilm.com/reviews_engine/uploaded_images/image45.jpg[/IMG]



      اتمنى انه يعجبكم ..
      لمشاهدة الفيديو كليب اضغط هنـــــــــــــــأhttp://qatarieen.tripod.com/myDream.ram

    10. #40
      التسجيل
      30-12-2002
      الدولة
      UaE
      المشاركات
      62
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      الصراحة هذي اول مشاركة لي في المنتدى

      وانا اقول من الانمي الرمانسي الي عجبني و الي انصحكم انكم تتابعوه

      onegai teacher
      صح انه 12 حلقة بس لكن لا تفوته .... رومانسية على اصول انا شفته اكثر من مرة و بعدني ابى اشوفه مرة ثانية وثالثة

      Love hina
      الي شاف هذا الجزء بيشوف فيه الرومنسية و الكوميديا .... الصراحة آخر 5حلقات من اروع حلقات الأنمي الرومانسية.... اما بخصوص love hina again انا ندمت اني شفته لني حسيت انهم مصخوها و خربوا الشخصيات ...اما المانجا الحين قاعد اقراها و بقولكم رايي فيها بعد ما اخلصها.......

      RANMA
      رمانسي كوميديا .... كل هذا تحصله في هالسلسة من مسلسل رانما


      Ai yori aoshi
      لا تفوته بعد .... حلو و قصة حب واضحة و ممتع

      Conan
      الي اقترح انه كونان رومانسي ... يروح يشوف باقي الانمي الرمانسي و بعدين يحكم ... وانا ما انكر انه في رومانسية بس قليلة ...


      ==============================
      ...:::ThE bEsT iS tHe BeSt:::...
      ==============================
      I My Me! Strawberry Eggs
      Air Master

      Kimi Ga Nozomu Eien **new**

    11. #41
      التسجيل
      22-02-2003
      المشاركات
      97
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله بالنسبه الى الحاجات الرومنسيه الي شفتها كثيره وماٌدر احكم ايش هو الافضل بس الي جه في بالي والي اعتقد انه يستحق

      هو
      orange road مسلسل بدايته عاديه بس بعدين يصير مره خطير

      Ai Yori Aoshi انصح الجميع بمشاهدته من جد المسلسل لطيف

      Cardcaptor Sakura ساكورا كمان مره نايس مع انه رومانسيته قليله

      Chobits المسلسل فيه شويه ايتشي بس مسلسل روعه
      and so damm cute

      elhazard the wanderes المسلسل تبع الهازارد مره مره حلو ورمانسيته مرررره خطيره

      طبعا عدكم كمان اوه مي جودديس جبار ولو اكتب ماراح اخلص

      انشوفكم على خير يالحبايب

    12. #42
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      Saudi Arabia - Riyadh
      المشاركات
      42
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش رأيكم بقصة الحب حقت GTO...

    13. #43
      الصورة الرمزية Doel
      Doel غير متصل آنَ للفارِسِ أن يَتَرَجّل
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      Harrenhal - The Seat of Kings
      المشاركات
      1,560
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة
      Onegai teacher

      و بعد D.N.Angel

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •