واللّة أنا محتار ودى أكون معاك بس...أخاف يزعلون أصدقائى
سكوال وإيثان هنت ولينك ب ......وإذا صرت معاهم سكوال والبقية
بتزعل أنت مع أنك عزيز عليوأنا عندى أحسن حل أنى ما أصير
معاك ولا معاهم هذا أفضل حل
أيش قلت ؟ ؟ ؟
واللّة أنا محتار ودى أكون معاك بس...أخاف يزعلون أصدقائى
سكوال وإيثان هنت ولينك ب ......وإذا صرت معاهم سكوال والبقية
بتزعل أنت مع أنك عزيز عليوأنا عندى أحسن حل أنى ما أصير
معاك ولا معاهم هذا أفضل حل
أيش قلت ؟ ؟ ؟
خلاااااااااااص ولا يهمك
حاول تكون مهدء الأوضاع هناك
انصحك تحط توقيعك بهذا الشكل
بالطقاق الي يطق ابو التوقيع
بس هذى أستفزاز على المعارضين البوكيمونات
بحط توقيعى لــ بطل castlevania
وأبكتب عضو من الأعضاء المعارضين البزكيمونات بقيادة إيثان هنت)
وأبكتب( عضو من أعضاء البوكيمونات بقيادة Sedooh)
وبس عشان ما أزعلك أنت ولا إيثان هنت
يا سيدوه لاتتعب نفسك ؟؟؟ مافي احد غيرك كلنا معارضيــــن
اذا خل توقيعك للعبتك المفضلة
والمعارضين احترم آرائهم
لكن زعيمهم غايب ليه؟
بالطقاق الي يطق ابو التوقيع
افا يا selvar تترك الرابطه لاااااااا تكفى خللك معنا بالرابطه يا selvar
UnderConstruction x_X
وش الي زعلك وخلاك تغير رأيك ؟؟!
تكفى قلي؟؟
ليش غيرت رأيك؟؟؟
UnderConstruction x_X
شوف يا أخ لينك أنا ما أبغى أزعل أحد لو لأنى صرت معك
بيزعل المحبين ولو صرت معهم بتزعل أنت والبقية![]()
![]()
![]()
وبعدين حرب حرب حرب كلمة حرب صعبة فيروسات من الألف إلى الياء
وخلك (ذكى)................
روح موضوعكالمعارضينvs المحبين وتعرف ردي على كلامك ...
UnderConstruction x_X
يا سيلفر كلامي هو الصح وخلك معي وما بتندم
بالطقاق الي يطق ابو التوقيع
السلاااااااام عليكـــــــم
ماله داعي بالصراحه كل هالكلام اسمحولي ولا أحد يزعل تــــكفى وبعدين يا سيدوه ماله داعي كل هذا امزح مو تخرب ولا أحد يزعل بليز
--------------
تحياتي عبدو
عندي سؤال يا سيلفر: ليش تقول أني خائن؟؟؟
![]()

?:
و ألحين طاح في مشكله سيدوه
خلك
مره ثانيه تخترق أجهزة الأعضاء
ألحين تورطت مع فيروس سوبارو
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
![]()
![]()
![]()
مسكيييييييييين
FSM