• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 69

    الموضوع: أقولها بكل فخر واعتزاز...لقد اخترقت جهاز أحد الأعضاء

    1. #46
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question


      واللّة أنا محتار ودى أكون معاك بس...أخاف يزعلون أصدقائى


      سكوال وإيثان هنت ولينك ب ......وإذا صرت معاهم سكوال والبقية


      بتزعل أنت مع أنك عزيز علي وأنا عندى أحسن حل أنى ما أصير

      معاك ولا معاهم هذا أفضل حل


      أيش قلت ؟ ؟ ؟

    2. #47
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلاااااااااااص ولا يهمك
      حاول تكون مهدء الأوضاع هناك
      انصحك تحط توقيعك بهذا الشكل
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    3. #48
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة


      بس هذى أستفزاز على المعارضين البوكيمونات


      بحط توقيعى لــ بطل castlevania

      وأبكتب عضو من الأعضاء المعارضين البزكيمونات بقيادة إيثان هنت)

      وأبكتب( عضو من أعضاء البوكيمونات بقيادة Sedooh)



      وبس عشان ما أزعلك أنت ولا إيثان هنت



    4. #49
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا سيدوه لاتتعب نفسك ؟؟؟ مافي احد غيرك كلنا معارضيــــن

    5. #50
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      اذا خل توقيعك للعبتك المفضلة
      والمعارضين احترم آرائهم
      لكن زعيمهم غايب ليه؟
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    6. #51
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,274
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      افا يا selvar تترك الرابطه لاااااااا تكفى خللك معنا بالرابطه يا selvar
      UnderConstruction x_X

    7. #52
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,274
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      وش الي زعلك وخلاك تغير رأيك ؟؟!
      تكفى قلي؟؟
      ليش غيرت رأيك؟؟؟
      UnderConstruction x_X

    8. #53
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة
      شوف يا أخ لينك أنا ما أبغى أزعل أحد لو لأنى صرت معك

      بيزعل المحبين ولو صرت معهم بتزعل أنت والبقية


      وبعدين حرب حرب حرب كلمة حرب صعبة فيروسات من الألف إلى الياء


      وخلك (ذكى)................

    9. #54
      التسجيل
      09-12-2000
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3,274
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      روح موضوعكالمعارضينvs المحبين وتعرف ردي على كلامك ...
      UnderConstruction x_X

    10. #55
      التسجيل
      12-10-2000
      الدولة
      بيتنا
      المشاركات
      750
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا سيلفر كلامي هو الصح وخلك معي وما بتندم
      بالطقاق الي يطق ابو التوقيع

    11. #56
      التسجيل
      19-12-2000
      المشاركات
      18
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      ؟؟

      السلاااااااام عليكـــــــم

      ماله داعي بالصراحه كل هالكلام اسمحولي ولا أحد يزعل تــــكفى وبعدين يا سيدوه ماله داعي كل هذا امزح مو تخرب ولا أحد يزعل بليز
      --------------
      تحياتي عبدو

    12. #57
      التسجيل
      01-12-2000
      المشاركات
      101
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      عندي سؤال يا سيلفر: ليش تقول أني خائن؟؟؟

    13. #58
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      غبار غبار غبار غبار غبار غبار غبار غبار غغبار غبار غبارغبار غبار غبارار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبارغبار غبار غبار
      المشاركات
      782
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      ?:

    14. #59
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      و ألحين طاح في مشكله سيدوه
      خلك
      مره ثانيه تخترق أجهزة الأعضاء
      ألحين تورطت مع فيروس سوبارو
      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    15. #60
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة

      مسكيييييييييين
      FSM

    صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •