انا ماأدري كل ماأشوف صورة ل سكوال تلاقيه لابس نظارة حتى في الليل أخاف لو يشيل النظارة يتغير شكله بالمرة يعني تطلع عيونه مدورة او مستطيلة هياغ هياغ هياغ هياغ![]()
![]()
![]()
انا ماأدري كل ماأشوف صورة ل سكوال تلاقيه لابس نظارة حتى في الليل أخاف لو يشيل النظارة يتغير شكله بالمرة يعني تطلع عيونه مدورة او مستطيلة هياغ هياغ هياغ هياغ![]()
![]()
![]()
هيق هيق هيق (Goofy)![]()
Hmmmmmmmmm
يحليل الضحكههيق هيق هيق (Goofy![]()
الظاهر انه جاه برد في عز الصيف![]()
![]()
![]()
![]()
نبيع بصل حنا ولا ايشما في فرق كله واحد![]()
![]()
الفردوس اسم بنت وايلفرادوس اسم اجنبي
هياغ هياغ هياغ (مع تشديد نطق ال غ)![]()
للنصب ....![]()
في اعضاء ما شافوا سكوال ...![]()
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
الله لايهينك ياإيفل
لو شفت على طريقك موضوع صورة سنورلاكس الله لايهينك ارفعه![]()
كتب العضو (TOO COOL)
الله لايهينك ياإيفل
لو شفت على طريقك موضوع صورة سنورلاكس الله لايهينك ارفعه![]()
هلا وايد بارد![]()
تبي الصج ؟؟؟
انا رفعت بالأول من زمان صورة سنور
لاكن قالي بالماسنجر - مهددا- :![]()
ويل لك اذا غبرت المنتدى بصورتي !!
واذا تبيه بعطيك على الماسنجر وانت تصرف![]()
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
بالله عليكم ارفعوا صور باقي الاعضاء..خلونا نشوف خششكم الزينه...امحق
أحلى سكوال .... وش الحلاوة هذي ...
يا أخي حرام عليك طيّحت علينا بنات المنتدى .... (ايه هين )
الصراحة .. من جدّ ... شكلك زي ذاروك![]()
أمزح معك .... يا أخي ذاروك ورع بجنبك ....
بس الصورة حلوة![]()
ايش هادي الحلاوة .. بس تبغى الصراحه .. و الصراحه ما منها زعل طبعا ..
أنت تشبه سواق السيارة حقنا .. الخالق الناطق هوة . بلا زعل بس هوة شنبه أكثف من حقك ..![]()
معاك الـ م.ح "قلابي" النوع الجديد
![]()
أحلى يا سكوال<<<<<<<<< ابتدائي
م.ح.قلابي: وشي سيارتكم لاتكون دركتل..........دركتل وقلابيكملت
![]()
أمزح معك![]()
كتب العضو (selfer)
أحلى يا سكوال<<<<<<<<< ابتدائي
م.ح.قلابي: وشي سيارتكم لاتكون دركتل..........دركتل وقلابيكملت
![]()
مقبولة منك يا سلفر وش جاب طاري نوع السيارة
بس و الله لا تزعل مننا يا سكوال هادا رايي
أمزح معك![]()
![]()
![]()
معاك الـ م.ح "قلابي" النوع الجديد
![]()
والله فيه بعض الانتقادات..استحوا على وجيهكم <<<<<(شدييييييد)
الصورة بايخة![]()
والصراحة راحة
واذا مو عاجبك
طق راسك في الكيبورد
ولو سمحتو المواضيع القديمة لا ترفعونها الا بأذن المحرر
الأسم : احمد
السن:17 وستة اشهر
المكان: جدام الشاشة؟؟؟؟؟!!
وهالمرة يا سكوال امزح لكن اذا نشرتها مرة ثانية (((اعتبر الجملة
الي فوق صحيحة![]()
)))
الأرجنتين هو المنافس الأول لكأس العالم
لا اخفي اعجابي بفرنسا لكن الأرجنتين
عشقي , ,وحبي الأول .
وباتيقول هو المهاجم الأول بلا منازع.
BAAAATIGooooooooAlllll