• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 119

    الموضوع: اوكي شباب............ هاذي هي صورتي..

    1. #91
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا ماأدري كل ماأشوف صورة ل سكوال تلاقيه لابس نظارة حتى في الليل أخاف لو يشيل النظارة يتغير شكله بالمرة يعني تطلع عيونه مدورة او مستطيلة هياغ هياغ هياغ هياغ

    2. #92
      التسجيل
      19-01-2001
      الدولة
      in the land of treasure and no pleasure
      المشاركات
      2,807
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      هيق هيق هيق (Goofy)
      Hmmmmmmmmm

    3. #93
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      هيق هيق هيق (Goofy
      يحليل الضحكه

    4. #94
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      الظاهر انه جاه برد في عز الصيف

    5. #95
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما في فرق كله واحد
      نبيع بصل حنا ولا ايش الفردوس اسم بنت وايلفرادوس اسم اجنبي
      هياغ هياغ هياغ (مع تشديد نطق ال غ)

    6. #96
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      للنصب ....



      في اعضاء ما شافوا سكوال ...
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    7. #97
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله لايهينك ياإيفل

      لو شفت على طريقك موضوع صورة سنورلاكس الله لايهينك ارفعه

    8. #98
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (TOO COOL)
      الله لايهينك ياإيفل

      لو شفت على طريقك موضوع صورة سنورلاكس الله لايهينك ارفعه

      هلا وايد بارد



      تبي الصج ؟؟؟



      انا رفعت بالأول من زمان صورة سنور



      لاكن قالي بالماسنجر - مهددا- :



      ويل لك اذا غبرت المنتدى بصورتي !!



      واذا تبيه بعطيك على الماسنجر وانت تصرف
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    9. #99
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      بالله عليكم ارفعوا صور باقي الاعضاء..خلونا نشوف خششكم الزينه...امحق

    10. #100
      التسجيل
      01-08-2001
      الدولة
      Raccoon City
      المشاركات
      711
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      أحلى سكوال .... وش الحلاوة هذي ...
      يا أخي حرام عليك طيّحت علينا بنات المنتدى .... (ايه هين )
      الصراحة .. من جدّ ... شكلك زي ذاروك



      أمزح معك .... يا أخي ذاروك ورع بجنبك ....


      بس الصورة حلوة

    11. #101
      التسجيل
      31-08-2001
      الدولة
      UnKoWN
      المشاركات
      21
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايش هادي الحلاوة .. بس تبغى الصراحه .. و الصراحه ما منها زعل طبعا ..
      أنت تشبه سواق السيارة حقنا .. الخالق الناطق هوة . بلا زعل بس هوة شنبه أكثف من حقك ..
      معاك الـ م.ح "قلابي" النوع الجديد


    12. #102
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      1,036
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      أحلى يا سكوال<<<<<<<<< ابتدائي
      م.ح.قلابي: وشي سيارتكم لاتكون دركتل..........دركتل وقلابي كملت





























      أمزح معك

    13. #103
      التسجيل
      31-08-2001
      الدولة
      UnKoWN
      المشاركات
      21
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (selfer)
      أحلى يا سكوال<<<<<<<<< ابتدائي
      م.ح.قلابي: وشي سيارتكم لاتكون دركتل..........دركتل وقلابي كملت


      مقبولة منك يا سلفر وش جاب طاري نوع السيارة

      بس و الله لا تزعل مننا يا سكوال هادا رايي


























      أمزح معك
      معاك الـ م.ح "قلابي" النوع الجديد


    14. #104
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله فيه بعض الانتقادات..استحوا على وجيهكم <<<<<(شدييييييد)

    15. #105
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      درة الخليج (البحرين)
      المشاركات
      604
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة
      الصورة بايخة

      والصراحة راحة









      واذا مو عاجبك


      طق راسك في الكيبورد

      ولو سمحتو المواضيع القديمة لا ترفعونها الا بأذن المحرر


      الأسم : احمد
      السن:17 وستة اشهر
      المكان: جدام الشاشة؟؟؟؟؟!!


      وهالمرة يا سكوال امزح لكن اذا نشرتها مرة ثانية (((اعتبر الجملة
      الي فوق صحيحة )))
      الأرجنتين هو المنافس الأول لكأس العالم
      لا اخفي اعجابي بفرنسا لكن الأرجنتين
      عشقي , ,وحبي الأول .
      وباتيقول هو المهاجم الأول بلا منازع.
      BAAAATIGooooooooAlllll

    صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •