العفو شباب
والملف موجود انا حاطه![]()
تسلم على التسهيل يالكواري ...
بس اظني لازم اتكون اونلاين عشان يظهر اسمك او برنامجك فالsearch
والا جيه مايطلع ...
. عندي سؤال .... لونزلته تلزمني برامج ثانية غير نيرو عشان انزله اللعبة عالسيدي ؟؟؟ اقصد برامج تخص اللعبة اللي يسوون بها الباتشات
والسمووحة
تحياتي
بوسعود
![]()
(ألا ليت الشباب يعود يوماً.. فأخبره بما فعل المشيب)
اخوي مافي شي![]()
يوجد ملف وين زيب بكتوب علية ويننج اليفين وورد سوكر هذا لك او لا![]()
ناطر
اخوي انجلز حصلت اكثر من فايل في الكازا حق ويينج ايليفن 7 و مافي اي واحد منهم حجمه 589... في اقل و في اكثر مثل 758 ....
ممكن تقولنا موقع او طريقة ثانيه ممكل احصل على الفايل كامل ؟
وشكرآ للمساعده
Believe In Winning Eleven World
![]()
Rules Made To Be Broken ":"
تفضلوا شباب
هذي وصله ثانيه
ftp://leech:leechea@69.10.68.73:573...ap_Ps2-MIRACLE/
الوصلة قبل شوي اشتغلت ....مرات تشتغل و مرات لا.... المهم
بس اضغط عليها
يطلعلي 37 فايل ما اعرف شو اسوي فيهم .... انزلهم كلهم في فولدر واحد ؟
شكرآ
Believe In Winning Eleven World
![]()
Rules Made To Be Broken ":"
Believe In Winning Eleven World
![]()
Rules Made To Be Broken ":"
وهذا موضوع طريقه النسخ بعد ماتنزل الملفات![]()
اضغط هنا