ولد أبوي ماعندي دبدوب ياخويه :":
افا يالعميد نطلعك ندخل الاسيره لايق عليها السجن نفس اسمها :6
وبجيب لك حلاوة طحينيه وزيتون أخضر <=== أحلى أكله
ولد أبوي ماعندي دبدوب ياخويه :":
افا يالعميد نطلعك ندخل الاسيره لايق عليها السجن نفس اسمها :6
وبجيب لك حلاوة طحينيه وزيتون أخضر <=== أحلى أكله
ولد أبوي ماعندي دبدوب ياخويه :":
افا يالعميد نطلعك ندخل الاسيره لايق عليها السجن نفس اسمها :6
وبجيب لك حلاوة طحينيه وزيتون أخضر <=== أحلى أكله
فرحان وانا إختك امنزل لي ردين تدخلني فيه السجن?: ?:
اقول يالله عاد تعالوا ظهروني لا تقعدون تذلوني فيني:": :":
اقول درايفر ...... اعترف ما عندك دبدوب إذا ما عندك
اكيد فيه شي عزيز عليك لو ما كان دبدوب بيكون شي
غير
ترى قول عسب بدخل السجن إ، شاء الله يوم بيظهروني
<< الحبيبه عندها امل تظهر شحليلها على نياتها![]()
![]()
![]()
حقا إنني أعيش في زمن أسود ..
الكلمة الطيبة لاتجد من يسمعها ..
الجبهة الصافية تفضح الخيانة ..
والذي مازال يضحك ..
لم يسمع بعد بالنبأ الرهيب ..
أي زمن هذا
بطلع لفي السجن وادخل الأسيرة..![]()
الأسيرة لا خليها بالسجن وانا ادخلها مره ثانيه![]()
واما الشي العزيز علي فهو سيارتي وجوالي الرهيب![]()
هيه بلاكم على الإخت ما سوت بكم شي << مصدومه![]()
عاد طلعونا لا تقعدون تذلون فينا![]()
![]()
فلايوو جيه انا ظهرت عسب ادخلني اللهي هديك![]()
![]()
حقا إنني أعيش في زمن أسود ..
الكلمة الطيبة لاتجد من يسمعها ..
الجبهة الصافية تفضح الخيانة ..
والذي مازال يضحك ..
لم يسمع بعد بالنبأ الرهيب ..
أي زمن هذا
لو تجوف انجوف السما في عز الظهر
انا قاعده على راسكم![]()
![]()
هذا سوا المحامي مالي استئناف واعادوا النظر
وقرروا إنه يصرفوا موضوع الإعدام هذا عني![]()
![]()
![]()
حقا إنني أعيش في زمن أسود ..
الكلمة الطيبة لاتجد من يسمعها ..
الجبهة الصافية تفضح الخيانة ..
والذي مازال يضحك ..
لم يسمع بعد بالنبأ الرهيب ..
أي زمن هذا
الذبح احسن من الإعدام![]()
![]()
طيب أنا أطلع الاسيره وأدخل العميد :6
انا اطلع العميد وادخل الاسيرة واحلى ملاك عشان مايطلعها مرة ثانية وادخ معاهم..بيس انجل والسنيورة وسوسو عامر وليان..![]()
لا شكر على واجب...":" ..ولا كيف يالعميد نحنا..اثنين لا نفترق ابدا..حتى لو ضربتنا الاعاصير..":"
اطلع كل اللى فى السجن وادخل العميد وفلايوو :6 :6
Coming ## SoOoN![]()
يات الموت يا تارك الصلاة
اجوف الحينه منو بيرحمكم
![]()
![]()
اقول توصونا بشي عاد
مشكوره احلى ملاك والشرسه":" ":"
![]()
حقا إنني أعيش في زمن أسود ..
الكلمة الطيبة لاتجد من يسمعها ..
الجبهة الصافية تفضح الخيانة ..
والذي مازال يضحك ..
لم يسمع بعد بالنبأ الرهيب ..
أي زمن هذا
الاسيرة
لا شكر على واجب ;-)
وأنا أزيد عليهم كل عضو ولد بالمنتدى :6
وبنشوف مين راح يطلعكم
أطلعهم كلهم( تذكروها ياخاينين )
![]()
وأدخلأحلى ملاك
![]()