اهم شئ مافيه رطوبه :6 اععع
ومشكوور اخوى![]()
اهم شئ مافيه رطوبه :6 اععع
ومشكوور اخوى![]()
اقول شرهتك على اللي يقوم الظهر
انس ناوي اريح فيها انا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
![]()
بس اصلي
![]()
اللــهم ارض عنــه .. فـقد ارضــانا
اخخ اجل وش تقول بالسونا....خصوصاً على بداية اغسطس....يعني الحر ونبلعه...ورطوبه بعد :6 <<<مطلع لسانه من القرف
تبي تمشي بسرعه بالشمس...تلقى اللبس ماسك عليك من قوة الرطوبه....ترجع البيت وعلى المكيف شوي تلقى جلدك تيبس من العرق....وععععع
جو الشرقيه يفتح النفس.....لكن حر الرياض لامقارنه ابداً![]()
ومافي اخس من المشي وانت مواصل تحت الشمس
![]()
Its Devil's Night
Cuz I came back to rule this time
Its Devil's Night
Cuz I came back to take whats mine
على الأقل الحر احسن من الرطوبة -__-
قبل يومين كانت رطوبة بكويت >_<
هههههههههههه
حياك ياقويحص
اقول يازين الرياض وجفافها <<<<<<<<<<<<اعزهالمدينه![]()
من يوم رحت لمصر انواع القرف والرطوبه المخنزه
/////////////////////////////////////
/////////////////////////////////////
/////////////////////////////////////
احنااااااا رطووووبة ..... وقرف .. والله ياريت بس حر ....
( ملاحظة تتغسل السيارت كل يوم ببلاش ":" ":" )<< هذا اللي تفكر فيه :غضب:
Crazy uploader
New damned record XDDD
boxtorrents.com
يمدحون جو جوكشدرى..أو سمها إن شئت..يلوا ترمل..:6
لحّد يسألني وين...أو شالسالفة..!
ثريول..................!
التعديل الأخير تم بواسطة ثريول ; 11-08-2003 الساعة 04:00 PM