تراك صدعت براسي يالبزقه
ورى ماتنقلع من هنا مادام اللي هنا مهوب معجبينك
تراك صدعت براسي يالبزقه
ورى ماتنقلع من هنا مادام اللي هنا مهوب معجبينك
مشكوررررررر على ردك بس كيف علاقة يعني تفكر ذول أصحابي
لا يخوي كلهم هنا مهزل إلا من رحمه الله تقول خلنا نتعرف مو معطيك أي أهمية
هم يبغوني كذا نتسلى معهم بهالطريقة وإذا أنت تبغى تتعرف على أنا مستعد راسلني
إلى البزقة أنا بزقة وأنت كمخة هههههههههههههههههه حلوة على نفس وزن
بزقة صح ياكمخة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وأنت من قط لك عظم أدخل ما أدخل أنا حر
انت تافع قيمة غلأشترك ياكمخة ؟؟؟؟؟؟؟؟ صحيح إسم على مسمى كمخة
ههههههههههههههههههههههههههه كموخ ياكوخ هيا إلى العملي هههههههههههه![]()
مع تحيات
الثـعــــــــــــــلب
thefox3007@hotmail.com
أقول انت تراك عضو جديد وما نبي نغلط عليك :غضب: :غضب:
....
اهه اهههه اضحكتني ياهذا !!!
(((انت تافع قيمة غلأشترك ياكمخة ؟؟؟؟؟؟؟؟ صحيح إسم على مسمى كمخة
ههههههههههههههههههههههههههه كموخ ياكوخ هيا إلى العملي هههههههههههه)))
بالله كل هاذي خفه دم !!!!! لا وجاي تدور الحرش بعد
شكلك مرتفع على كوب نيدو مخمج يالبزر
اقول تقلع تكفى تقلع قبل مامسح بكرامتك الارض واخليك تملط شنبك (اللي مابعد نبت) وتدورلك منتدى بنات تستقوي عليهم فيه
يالله تكفى ضف . وشل معك بثارتك تكفى لانها اشغلتني
أنا أدري عنه العضو الجديد مفروض يكون محترم لكن هذا الطفل داخل يبي يسب و يطلع
أّذكرك أني ما أبي أغلط عليك
....
Dantos -- 4
حلوووووووة كموخ هذي مفروض
ننزلها لة بعرض فلاش يرقد علية كل يوم
ههههههههههههههههه
اذا لا تواخذونة مصفقة ابوة وما لقى الا الكيبورد
يحط حرتة فيها ههههههههههههههه
...........................................
يالمسكين مالقيت الا التهزيء من الاعضاء وبس
شكلك مستانس الحين
ادمنت انك تتهزاء
...........................................
كموخ ياكموخ هيا الى العملي...هههههههههه يالكمخة
![]()
لا تنس ذكر الله ...لا الة الا الله
.....................................
سبحانك اللهم بحمدك .. سبحان الله العظيم
أول كوخ نسيت أكتب تحت كلامي
جميع الحقوق محوظة لدى الثعلب
يعني بلاش تقليد يابابا
المشكلة ماهو أنت قدي توك ورع ماتعرف تتكلم وعشان كذا جالس تقلدني
يــــــــــــــــــــــــا كموخ ياكوخ هيــــــا إلى العملي ههههههههههه
..........................جميع الحقوق محفوظ لدى الثعلب.................
مع تحيات
الثـعــــــــــــــلب
thefox3007@hotmail.com
ههههههههه حلوة ذي
مشكورررررررررررررررررررررررررررر يجي منك أحلى يا هيجي![]()
مع تحيات
الثـعــــــــــــــلب
thefox3007@hotmail.com