FUSHIGI YUUGI
;-)
FUSHIGI YUUGI
;-)
That's rightالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amiboshi
FUSHIGI YUUGI
;-)![]()
FUSHIGI YUUGI !!!!الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amiboshi
FUSHIGI YUUGI
;-)![]()
Now thats what I call ROMANCE!!!! ;-)
أفضل أنمي رومانسي Ayashi No Ceres
و كنشين و FUSHIGI YUUGI ^^
Love Hina
![]()
انا عندي احلى شخصيتين رومانسيتين من الانمي اهما
lily &lemonlily &lemon lily &lemon lily &lemon
من wedding peach
والصراحه ما شفت احلى من هالشخصيتين في الرومانسية;-)
وهذي صورة ليلي وللاسف ما عندي صوره حق ليمون حاليا
![]()
[RAM]http://people.freenet.de/wedding_peach/tr-daisy.rm[/RAM]
هنيميشن..! ..![]()
الجواب هو
رسوم الدراما Chobits
تتكلم قصة Chobits عن فتاة آلية ولكنها تملك مشاعر الانسان
بحيث أنها تستطيع ان تشعر بالحزن والفرح والحب والحنان فالقصة تبدأ بعد أن يجدها طالب في الجامعة مرمية بالقرب من القمامة
ويقوم بالتقاطها والاعتناء بها إلى ان يتم الكشف عن السر الخطير التي
تملكها تلك الفتاة الالية
فعلا قصة Chobits عاطفية فيها الكثير من الاحداث والإثارة
اترككم مع بعض اللقطات وبعدين شوفو الفيديو كليب
IMG]http://www.pulpfilm.com/reviews_engine/uploaded_images/image45.jpg[/IMG]
اتمنى انه يعجبكم ..
لمشاهدة الفيديو كليب اضغط هنـــــــــــــــأhttp://qatarieen.tripod.com/myDream.ram
الصراحة هذي اول مشاركة لي في المنتدى
وانا اقول من الانمي الرمانسي الي عجبني و الي انصحكم انكم تتابعوه
onegai teacher
صح انه 12 حلقة بس لكن لا تفوته .... رومانسية على اصول انا شفته اكثر من مرة و بعدني ابى اشوفه مرة ثانية وثالثة
Love hina
الي شاف هذا الجزء بيشوف فيه الرومنسية و الكوميديا .... الصراحة آخر 5حلقات من اروع حلقات الأنمي الرومانسية.... اما بخصوص love hina again انا ندمت اني شفته لني حسيت انهم مصخوها و خربوا الشخصيات ...اما المانجا الحين قاعد اقراها و بقولكم رايي فيها بعد ما اخلصها.......
RANMA
رمانسي كوميديا .... كل هذا تحصله في هالسلسة من مسلسل رانما
Ai yori aoshi
لا تفوته بعد .... حلو و قصة حب واضحة و ممتع
Conan
الي اقترح انه كونان رومانسي ... يروح يشوف باقي الانمي الرمانسي و بعدين يحكم ... وانا ما انكر انه في رومانسية بس قليلة ...
![]()
==============================
...:::ThE bEsT iS tHe BeSt:::...
==============================
I My Me! Strawberry Eggs
Air Master
Kimi Ga Nozomu Eien **new**
والله بالنسبه الى الحاجات الرومنسيه الي شفتها كثيره وماٌدر احكم ايش هو الافضل بس الي جه في بالي والي اعتقد انه يستحق
هو
orange road مسلسل بدايته عاديه بس بعدين يصير مره خطير
Ai Yori Aoshi انصح الجميع بمشاهدته من جد المسلسل لطيف
Cardcaptor Sakura ساكورا كمان مره نايس مع انه رومانسيته قليله
Chobits المسلسل فيه شويه ايتشي بس مسلسل روعه
and so damm cute
elhazard the wanderes المسلسل تبع الهازارد مره مره حلو ورمانسيته مرررره خطيره
طبعا عدكم كمان اوه مي جودديس جبار ولو اكتب ماراح اخلص
انشوفكم على خير يالحبايب
وش رأيكم بقصة الحب حقت GTO...![]()
Onegai teacher
و بعد D.N.Angel