اولا انا ماراح اعيب في اكيوب الا نه ماانزل مع ان شياء كثيره تدل علي ان وضع الكيوب والسوني ماراح يتغير مثل ماسار بينn64 و لسوني 1 هذا راي خاص فيني .
ورد علي بوشي اذا كان هناك خطط اوسمعت اخبار لي العاب علي الكيوب مثل FFX و متل قير وGT وانموشاوووووووووو اعلمني ? الي اشوفه الان ان العاب الكيوب والسوني تختلف جدا وهناك من يحب ماريو والشله وفيه ناس يحبون الكوره والاربجي و افضل سباق سيارات والموغامرات وو .
بنسه لي فانا احب السو ني والكيوب
اما بانسبهلي N64 اذكرك انه انزل الا ماريو بعد قرن نزل ويف ريس .
ان قلت زانت خالف الوقت ضني
................................. وان قلت هانت عاجلني بلاوي
اون وكل يحســب اني اغنــــي
.................................عليل وكل يحسب اني مداوي
ان بغيت امشي لقيت انـــي وقفت
.................................وان رفعت صوتي ما جاني صداه
لكن رغم هذا ما انهزمــــــــــــت
.................................واستمريت ادعس الشوك بحفاة
ما غلبت الوقـــــت لكن ما انفلــــبت
.................................اعتصر نبعي من بطون الصفاة