انا مثلكم ماجب اشوف السوبر ستار
ماشفت غير حلقه ساره الحساوي السعوديه وععععععععععععععععععع شينه وقرويه وصوتها شين اصلا هي طقاقه يخب عليها الله يقطعها فشلتنا
واما اخر حلقه اصلا كنت متوقعه رويد وعلى فكره اهي لسى ماتزوجت
رويدا هي الي متزوجه
انا مثلكم ماجب اشوف السوبر ستار
ماشفت غير حلقه ساره الحساوي السعوديه وععععععععععععععععععع شينه وقرويه وصوتها شين اصلا هي طقاقه يخب عليها الله يقطعها فشلتنا
واما اخر حلقه اصلا كنت متوقعه رويد وعلى فكره اهي لسى ماتزوجت
رويدا هي الي متزوجه
والله مافهمت شيالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة -جود-
xbs
سابقاً....
رويدا تزروجت والثانية لا ..
هذا قصدها
اها
هيري انت مو مت ادخل موضوع السجن
xbs
سابقاً....
هااااااااااااااااااااااااي
شبااااااااااااااااب واسلم على احم احم
:0) :0)
وارجو ان تردو علي
:arabchatr :arabchatr
:arabchatr
احبكم وحيات ربي
سديق ايس فيه مسكل كلام؟؟ :!واما اخر حلقه اصلا كنت متوقعه رويد وعلى فكره اهي لسى ماتزوجت
رويدا هي الي متزوجه
العميد انت وينك..؟؟؟ :! كانك في الرياض ولا قلتلي :vereymad:
يعني البرنامج تافه وما يعجب أحد بس ليش شاغلين نفسكم بيه ؟؟؟؟؟؟ ما دام هو تافه يستاهل منكم كل هذا الوقت الضائع في الانتقادات؟؟؟؟؟؟
يا ريت تستغلوا وقت التعليق على سوبر زفت بنصائح مفيدة للعرب ويا ريت تعملوا شي فعلي لمساعدة القضايا الأخرى التي تتكلمون عنها.
أراكم قاعدين تعملو جهاد إلكتروني وتاركين أرض الواقع لمشاهدين سوبرستار العرب يللي هو أصلاً منا وفينا
وإذا كان أحد منكم عاش الحرب ولو مرة واحدة خليه يطلع ويقول شو عمل وقتها وإيش كا احساسه.
بدل ما نصف كلام يا ننزل نجاهد ونحارب
يا نترك الناس تعمل ما بدا لها.
وشكراً
والله العظيم ماشفت ولا حلقة من هذا البرنامج ..لأني اشوف البرنامج حق بيبسي الي على الأل بي سي .......
امزح
....
وشكرا على الموضوع......
والله انك خطير ياشيخ....المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamid
![]()
![]()
..
........شادي.......
Earth: No Good Men Lift Behind
يؤيؤ..تو الناس!!..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
لي أسبوع في الرياض!!..
اقول..وراك تقول للشباب إني بقابلهم ؟..:7:..
تراني ماوعدت احد....
المهم انا ابغي اكرمك كرم ماتعرف وراه كرم احسن منه ان شاء الله ;-)
بس متى تكون فاضي ?: تراني انا فاضي ايام الخميس والجمعة استني منك رد ;-)
اخصصصصص كرم![]()
![]()
محمد انا معلمهم انك في الرياض مو فلاي...![]()
ولازم..انا عطينت فلاي كلمه لازم...
انا عند كلمتي...
على فكره فلاي خلاص وافق محمد بس يقول اتفقو على يوم...انا راح اكلمك بالجوال اوكي واعلمك...
تشاااااااااو
يرحمك اللهتشاااااااااو![]()
![]()
بصراحه كان تعلق الناس مو طبيعي بها البرنامج مو عارفه على ايش بالضبط
........شادي.......
Earth: No Good Men Lift Behind