• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 97

    الموضوع: أنا و سوبر ستار !!..

    1. #61
      التسجيل
      01-12-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      484
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا مثلكم ماجب اشوف السوبر ستار

      ماشفت غير حلقه ساره الحساوي السعوديه وععععععععععععععععععع شينه وقرويه وصوتها شين اصلا هي طقاقه يخب عليها الله يقطعها فشلتنا




      واما اخر حلقه اصلا كنت متوقعه رويد وعلى فكره اهي لسى ماتزوجت

      رويدا هي الي متزوجه





    2. #62
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أنا و سوبر ستار !!..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -جود-

      واما اخر حلقه اصلا كنت متوقعه رويد وعلى فكره اهي لسى ماتزوجت

      رويدا هي الي متزوجه
      والله مافهمت شي
      xbs

      سابقاً....

    3. #63
      التسجيل
      13-01-2003
      الدولة
      Khobar
      المشاركات
      5,389
      المواضيع
      421
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Rytamu
      رويدا تزروجت والثانية لا ..

      هذا قصدها

    4. #64
      التسجيل
      28-04-2003
      الدولة
      الكوKWT يت
      المشاركات
      3,600
      المواضيع
      335
      شكر / اعجاب مشاركة
      اها


      هيري انت مو مت ادخل موضوع السجن
      xbs

      سابقاً....

    5. #65
      التسجيل
      07-08-2003
      الدولة
      كوكب بلوتو
      المشاركات
      6
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام

      هااااااااااااااااااااااااي

      شبااااااااااااااااب واسلم على احم احم

      :0) :0)

      وارجو ان تردو علي

      :arabchatr :arabchatr

      :arabchatr
      احبكم وحيات ربي

    6. #66
      التسجيل
      05-10-2002
      المشاركات
      382
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة
      واما اخر حلقه اصلا كنت متوقعه رويد وعلى فكره اهي لسى ماتزوجت

      رويدا هي الي متزوجه
      سديق ايس فيه مسكل كلام؟؟ :!

    7. #67
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      العميد انت وينك..؟؟؟ :! كانك في الرياض ولا قلتلي :vereymad:

    8. #68
      التسجيل
      30-08-2003
      المشاركات
      3
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      بخصوص برنامج سوبر بطيخ

      يعني البرنامج تافه وما يعجب أحد بس ليش شاغلين نفسكم بيه ؟؟؟؟؟؟ ما دام هو تافه يستاهل منكم كل هذا الوقت الضائع في الانتقادات؟؟؟؟؟؟
      يا ريت تستغلوا وقت التعليق على سوبر زفت بنصائح مفيدة للعرب ويا ريت تعملوا شي فعلي لمساعدة القضايا الأخرى التي تتكلمون عنها.
      أراكم قاعدين تعملو جهاد إلكتروني وتاركين أرض الواقع لمشاهدين سوبرستار العرب يللي هو أصلاً منا وفينا
      وإذا كان أحد منكم عاش الحرب ولو مرة واحدة خليه يطلع ويقول شو عمل وقتها وإيش كا احساسه.
      بدل ما نصف كلام يا ننزل نجاهد ونحارب
      يا نترك الناس تعمل ما بدا لها.
      وشكراً

    9. #69
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      جدة ام الرخى والشدة
      المشاركات
      260
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أنا و سوبر ستار !!..

      والله العظيم ماشفت ولا حلقة من هذا البرنامج ..لأني اشوف البرنامج حق بيبسي الي على الأل بي سي ....... امزح .... وشكرا على الموضوع......


      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamid
      السلام عليكم .. .................... .........................وحفظ الله حكومتنا الرشيده....

      وحفظ الله الملك المفدى في سفره وإقامته....

      وسلامتكم ..
      والله انك خطير ياشيخ.... ..
      ........شادي .......





      Earth: No Good Men Lift Behind

    10. #70
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: أنا و سوبر ستار !!..

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
      العميد انت وينك..؟؟؟ :! كانك في الرياض ولا قلتلي :vereymad:
      يؤيؤ..تو الناس!!..

      لي أسبوع في الرياض!!..

      اقول..وراك تقول للشباب إني بقابلهم ؟..:7:..

      تراني ماوعدت احد....

    11. #71
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      المهم انا ابغي اكرمك كرم ماتعرف وراه كرم احسن منه ان شاء الله ;-)
      بس متى تكون فاضي ?: تراني انا فاضي ايام الخميس والجمعة استني منك رد ;-)

    12. #72
      التسجيل
      05-10-2002
      المشاركات
      382
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخصصصصص كرم

    13. #73
      التسجيل
      09-09-2002
      الدولة
      EvILL CiTy
      المشاركات
      3,856
      المواضيع
      155
      شكر / اعجاب مشاركة
      محمد انا معلمهم انك في الرياض مو فلاي... ولازم..انا عطينت فلاي كلمه لازم...

      انا عند كلمتي...

      على فكره فلاي خلاص وافق محمد بس يقول اتفقو على يوم...انا راح اكلمك بالجوال اوكي واعلمك...

      تشاااااااااو

    14. #74
      التسجيل
      11-08-2003
      الدولة
      الارض
      المشاركات
      389
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      تشاااااااااو
      يرحمك الله

    15. #75
      التسجيل
      15-08-2003
      الدولة
      جدة ام الرخى والشدة
      المشاركات
      260
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      بصراحه كان تعلق الناس مو طبيعي بها البرنامج مو عارفه على ايش بالضبط
      ........شادي .......





      Earth: No Good Men Lift Behind

    صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •