الرررررررح@ @مممممممة
اس اس ااااااس السلامو عليكو
ميت سلامو ميت تحيـــــة
8
8
متأثرة بميلودي ومزيكككككككككككا
أعوذ باللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
المهم ما أطول عليكو يالربع
أبطال قصتناااااااااااااااااااااااا(صدى)
دحيم المعصب:هذا السخص طووووووووووول بعرض حياتة رازن خشيشتة علينا ومعصب(سوف تعرفون أكثر أثناء القصة)
ســــــــــــامي الأخ الأصغر النوام:أما هذا فهو ولدهم الصغييير ياحراااام
بس ناااايم (يقربلي ذا الولد)
حصيصة المقرودة:وهذي وين ماتطقها عوجججججة
الأم العجوزة أم دحيم (بس ترا قشرى)
أم سعد جارتهم (بايعتها)
:عيال أم سعد(والله من الخبة والهبال والرقص)
==================================
بسم الله نبدا(الحوووووسة)
دحيم المعصب جااااااااااااااااااي من الدوام جوعان وتعباااااااااااان طبعن تعرفون يبي غدا والأم قاعدة بالمقلط تطقطق بالدش من قناة لقناة وتليفون رايح تليفوووون جاي من أم سعد جارتها إلى أم محمد
وسامي الدلوووووووووووووووووووووووووووووووووع طبعا نايم والساعة تشير الى الثانية والنصف زهرا(حشى الساعة الناطقة)
ومين اللي طايح فيها هالمقرودة حصيصة مقومتها أمها القشرى من الساعة احدعش (مسيكينة0000 يحبي للنوووم)
8
8
8
أعرف الشعور هذا
المهم قاعدة بالمطبخ تطبخ الغدى وكل ماعون يطيح بالامجلى تاخذة وتغسلة ورافعة المسجل على آخر شي وعيال أم سعد يرقصون
المهم المقروووووووووووودة من الأندماج بأغنية بابا فييييين إلا اللي يصوتووووون لها (الأم) و(دحيم) بأعلى صوتهم ويقولوووون الغدى أحتررررق
المسكينة وقعت بين الأثنين (لا السبت)ههههههههه
المهم ماعلينا نرجع لمحور حديثنا 0000ألأ ودحيم يعطيها ذاك الكف اللي ماتبي غيرة راحت الام كلمت أم سعد وقالتلة وش نسوي الغدا أحترق قالت أم سعد:أرسلي حدا عيالتس يجون ياخذون شوي من غدانا0000
طبعا دحيم لو تنقز أمة ماراااااح في عز القوايل وسااامي في سابع نومة (متأثرة بالنوووم) وأكيد ماهمة غدا حصيصة يعرف ياأما محترررق ولا مافية ملح ولا زقوووووم(مليان ملح)
وشوووووووووووور الأم مالقت إلا حصيصة ترووووح
يووووم قالتلة ابغاتس تروحين للجيران تاخذين منهم حاجة والمقروووودة ماتدري وش السالفة وبعدين قالت لا لا مانيب رايحة
وبعد الحاح شديد من القشرى الأم راحت لبست عباتها ونعالها مقلوبات وحالتها حالة
وراحت للجيران وطقت عليهم يالله بالله فتح ولدهم بعد هواش من ام سعد تقولة روح افتح افتح الباب وما ودة يرووووح يبي يشوووف أبطال الديجيتال المهم راح الولد وهو معصب وفي يدة اكبر زبيرية ببيتهم
==== انطقت بالشمس لين صارت (سرااااب صحراوي)
وفتح لها الباب وفجأة طلعت بنت جيرانهم تذكر أغنية بابا فيييين والرقص والوناسة والهبال هو واخوانة بعدين رمى الزبيرية (مشهد محزن)
وقال ادخلي حصيصة طبعا رايحة للجيران وتطق الباب وهي ماتدري وش السالفة والولد بعد مايدري وين الله حاطة 00000
فكر الولد قال أكييييد ان حصيصة جاية تكمل رقص عندنا قالها تعالي قالت وين قال في مطبخنا(حتى هم عندهم مسجل 00 0 0 0 ترقييييع)
حصيصة نست وش المطلوووب منها
ونست دحيم المعصب اللي كودة الحين مات من الجوع وتقطع
والأم طبعا شبعانة من الفطوووور وقاعدة تكمل سواليفها عن العرس اللي حضرته ألبارح
وفرحت حصيصة يوم انها لقت احد معطيها وجة ودخلت مع ولد ام سعد للمطبخ وشغل لها المسجل على أغنية (حنقول كلام) وقعدت البنية من الوناسة ترقص واستهبلت استهبال وذاك ميت من الضحك وراح يدعي أخوانة ونسى أبطال الديجيتال
لو تشوفون شكل أخوانة وهم فاتحين خششهم
تفطسووون ضحك(تقل بدوي شايفنلة (فرررن)خخخخخخخخخ
عااااد يووم خلصت من الرقص وتلتفت على المجلى وتلقى مواعين ومن زود السناعة قعدت يدينها تحكها تبي تروووح تغسل المواعين المهم صار اللي صار
أم سعد نااااايمة (مثلي)عند التلفزيون شخري نست كل شي ماوراها دحيم المرعب المعصب وألام لاهية بالسواليف وعيال أم سعد خذوها فرصة علشان يلعبون بالحارة مادام امهم تشاااااخر000
تدرون كم صارت الساعة
الساعة الحين اربع(عصرا)==== جرينتش
وبعدين خلصت حصيصة من تغسييييل المواعين وتذكرت ان المطبخ مو مطبخهم والشكل موب شكلة والبيت مو بيتهم
البنت بغى يغشى عليها يوووم لقت نفسها عند الجيراااااان وطاااااارت صاروخ لم بيتهم إلا امهما للحين بالسواليف وسامي نااااااايم (ماتلاحظووون ان أكثر الناس بالقصة بس يناموووون)
ودحيييييييييم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات (خل تنفعى عصبيتة)
والله مدري وووووش أحط نهاية بس قلت يالله يستاهل دحيم هههههههه
انشاء الله تشوفون الجزء الثاني السنة مو ذي اللي بعدها
بالله فيني نوووووم سهرانة لي ساعة مانمت ارحمووووني
![]()
![]()
![]()
![]()