• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 23 من 23

    الموضوع: Nintendo+Microsoft في جهاز واحد الجيل القادم؟؟؟

    1. #16
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الإمارات/سعودي.
      المشاركات
      2,676
      المواضيع
      279
      شكر / اعجاب مشاركة
      قبل حوالي 5 سنين حتى أقل من كذا, كان الواحد ما يقدر يتصور سونيك على جهاز نينتندو ويقول من سابع المستحيلات,وأنا منهم شخصيا, لكنه حاليا يعتبر من شخصيات نينتندو المميزة.

      شخصيا أتمنى إنه كل الشركات تشترك في جهاز واحد و تفكنا من صرف الفلوس هنا و هناك!
      بس ياخوفي ساعتها ما ينزل عليه ألعاب حلوة لأنه مافي منافسة.
      أتمنى يفضل الوضع على ماهو عليه الحين.

    2. #17
      التسجيل
      17-03-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,705
      المواضيع
      1383
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: Nintendo+Microsoft في جهاز واحد الجيل القادم؟؟؟

      DK:
      ياهلا والله شرفتنا بحضورك
      صحيح كلامك على الأٌقل لازم يبقى جهاين-ثلاثة حتى تتوفر المنافسة وتستمر الالعاب الرائعة بالصدور!


      Nintendo is back

    3. #18
      التسجيل
      20-02-2003
      الدولة
      كـــويــت العــــز
      المشاركات
      4,452
      المواضيع
      383
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور زينو ساجا

      ":" لو صار هالشي سوني راح تروح فيه

    4. #19
      التسجيل
      01-02-2002
      الدولة
      Earth ..
      المشاركات
      2,570
      المواضيع
      271
      شكر / اعجاب مشاركة
      ماأعتقد بيصير هذا الشئ

      ساتوارا أيواتا " جهاز ننتندو قبل الجميع "

      تعاقد ننتندو مع NEC لتطوير جهاز نتندو القادم وإلى الان مافي معلومات عن أي تعاون بين NEC و مايكروسوفت ...

      ATI صحيح إنها بتطوير بطاقة الرسوم للجهازين لكن البطاقتين مختلفتين بالقدرات فقط نفس الشركة المنتجة

      هل ممكن جهاز محمول ذو قدرات خارقة .... _للأسف لأ _... من أين لننتندو المال لتصنيع مثل هذا الجهاز في نفس وقد تطوير جهاز الجيم كيوب 2 الي اعلنت ننتندو أنه بيكلفيها جزء كبير جدا من ميزانيتها وفي الأمر مجازفة ‍‍‍!!!

      ننتندو قالت من قبل إنها راح تخلي جهاز الجيم كيوب في الأسواق لمدة 8 سنوات ‍‍‍!!!

      تكلفة جهاز N5 + جهاز محمول ترفيهي قوي من ننتندو = أمر لا تستطيع ننتندو تحمل تكالفيه


      وش بتسوي ننتندو علشان توفر تكاليف الجهاز المحمول ؟

      تصنيع جهاز محمول مخصص للألعاب فقط , على عكس جهاز سوني الـ PSP الي يعتبر جهاز ترفيهي بالكامل ...لكن ماالت التكلفة عالية

      لذا أتوقع تأخر جهاز ننتندو المحمول إلى بعد الجيم كيوب 2 والسبب الي ينفي كونه جهاز محمول رغم الأسباب القوية الي فوق ...



      أغلب ميزانية الشركة من جهاز الجيم بوي أدفانس فكيف بتجازف بهذا الأمر بإشتراك في جهاز محمول قادم ؟؟

      هل بتصدر ننتندو جهازين محمولين ؟ لاااااا



      حتى الان الي أشوفه إن الإشاعة مازالت مجرد إشاعة


      ننتظر ونشوف ومشكور زينو على الموضوع

    5. #20
      التسجيل
      17-03-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,705
      المواضيع
      1383
      شكر / اعجاب مشاركة
      ماودي اضخم الاشاعة أكثر بس لفائدة الجميع....هذي بضعة مقالات اخرى:
      CNN
      Silver Gaming
      Gamers
      GameCube Land
      رأي عشاق ننتندو فالموضوع


      Nintendo is back

    6. #21
      التسجيل
      17-03-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,705
      المواضيع
      1383
      شكر / اعجاب مشاركة

    7. #22
      التسجيل
      02-09-2003
      المشاركات
      5
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      لماذا لاتتعاون ننتندو مع سوني؟,ننتندو تكره سوني!,انظروا لاعلان سوني عن البي اس بي,الجيم كيوب ناجح ويدر بالاموال على ننتندو لاكن لولا شلال الأموال الذي يعرف بالجيم بوي لما كانت ننتندو على ماهي عليه الآن,والاتحاد مع مايكروسوفت هو أنسب حل للتصدي للبي اس بي...

      اولا نتندو مهي بهذا الضعف اللي يخليها تستعين بمايكروسوفت علشان تتصدى لجهاز محمول..نسيت الNeoGeo Pocker؟جيم جير؟والعديد من الاجهزة !نتندو تصدت لكل هذلين ماتقدر تتصدى للبلاي ستيشن ب ؟؟

      ثانيا ميكروسوفت اعلنت انها راح تدخل بعالم المحمول بعد اكس بوكس 2 >>نتندو تكرهها بعد!

      ميكروسوفت قللت من مبيعات اجهزة نتندو (جيم كيوب)يعني اشلون تبيهم يتفقون؟

      واسمح لي اقول لك ان اخر ردودك كان مالها دخل في الموضوع!

      مثل هذا:
      Microsoft........ننتندو تعاونت مع مايكروسوفت سابقا عام 1997

      هذا ماله اي دخل ومايدل على اي شيء لاتنسى ان نتندو وسوني كانو يخططون حق يسوون جهاز يعمل على سيديات... بعد مافشل الساتورن نتندو انسحبت من هذه الفكرة و قطت المشروع على وجه سوني...سوني طورت المشروع و خلته يكبر لما طلع لنا الجهاز







      بلاي ستيشن..
      واذكرك بالمقولة
      without Nintendo PS wouldn't exist..


      بالمناسبة ميكروسوفت هي اللي شرت اسهم رير من المالكين نتندو ماتملك الا 48% وهذا سبب اخر يخلي نتندو تكره ميكروسوفت..

      الكل يعرف ان نتندو دايماتريد ان تستفيد من اعلى نسبة ارباح يقدر يحصله جهازها
      يعني لما تسوي جهاز تشوف معظم الالعاب من الشركة العريقة نتندو..يعني تحب تستفيد من الارباح بنفسها ما اظن ان نتندو ناوية تغير هذه الطريقة وتقلل ارباحها علشان تتعاقد مع ميكروسوفت

      انا ما احب الشركتين يتعاقدون....انا اشتري جهاز نتندو مب علشان الدعم الثالث انا اشتري لأن مكتوب عليه Nintendo لأني اعرف اني ما بحتاج الا لألعاب نتندو.

    8. #23
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      بالقرب من مكان بعيد
      المشاركات
      831
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله مشكلة :shock:

      :! طيب ويش الحل ?:

      ليش ما يكتبون Microsoft Nintendo

      وتنحل ثاني أعقد قضية بعد قضية الشرق الأوسط

      وهالمرة بدون مجلس أمن

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •