مهما كانت الظروف والأحوال..":"
مهما كانت الظروف والأحوال..":"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sander
صح خشمك :chairshot
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
لو كنت بنت اروح السوق اجرب متعتهم
:buttkick: :buttkick: :buttkick: :buttkick:
وتحرق اعصاب الشباب :vereymad:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 2003
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
لو كنت ولد :
1/ مالي قعدة في البيت![]()
2/ ادور بالسياره من طريق الى طريق
3/ اجمع صور سيارات sport
4/ ارجع البيت آخر الليل وماحد يسألني وين كنت![]()
بس انا احب كوني بنت![]()