هااااااااااااااااااااه الي بعده
مسوي فيها واثق
كخخخخخخخخخخخخخخخخخ
![]()
هااااااااااااااااااااه الي بعده
مسوي فيها واثق
كخخخخخخخخخخخخخخخخخ
![]()
امممممكتب العضو (naf)
هههههههههههههه...
ضحكتيني...
انتي قصدك الشريط العربي بدينار ونص....؟؟...
اذا كان هذا قصدك.....
فإنتي ساقطة بالرياضيات...
1.500= اكثر من 18 ريال.....
هههههههههههه....
================
عشان ما اخرب البرنامج...
فيه احد عنده اغنية (محد ضربكم على ايديكم)...بس ابغاها mp3..![]()
![]()
![]()
لا انا ناجحه بالرياضيات
بس اشدراني بفلوس السعوديه
-----------
الحين انتو يبت اغانيهم وما يبتو اغنيتي
اهي اهي
ما احبكم![]()
اطلب اغنيه ادلع يا كايدهم...واهديها لنفسي
واطلب اغنيه ياحبيبي...واهديها لخالتي
واطلب اغنيه ياخوي...واهديها لاخوي راعي الكامري![]()
![]()
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
بيوتي روووووووووووز
___________________
قسم الغربي لاليكس و كونان87 انا ما في راسي غربي زي الناس
سيلفي
_____________________
اخسسسسسسسسسسسسسس يا كايدهم انت امسكي ادلع
http://3-6arab.com/3abdelmajeed..eddala3.rm
و يا حبيبي لخالتك
http://z-6arab.com/rashed..ya-7abeebi.rm
و يا خوي لراعي الكامري الا على فكره كم مودييلها و لونها بليز انا الي عندي ايجار بيضاء 2001(واحد يبي يعلم الناس ان عنده كامري كخخخخخخخخخخخ)
http://z-6arab.com/rashed..ya-5ooy.rm
للرفع.............
للي ما يعرفون الارقام الرقم هو(ويش دعوه سنترال)
999 الرقم الدولي هذا
998 للمتصلين من الثقبه
997 للمتصلين من الدوحه(يا هووو يا باتي مين قدك)
992 للمتصلين من خارج المملكه(باسلمكم للجوازات سيده)كخخخخخخخخخخخخخخخخخ

d12
Purple Hills
:غضب:
and daft punk
one more time
http://montada.com/games4arab/showthread.php?s=&threadid=26830
هذا شرح برنامج يجيب اي اغنيه تبونها ..... اوكي .... خلاص لحد يزعجني ....
على فكره انت يا دجووو .... العربي سهل الله يسلم kubbar .... لكن الاجنبي .... انا ما اعرف اجيبها من النت .... بس عن طريق imesh و bear share و kazaa .... هذولا برامج تنزيل اغاني من النت .... بس كلها mp3![]()
خلاص .... اطلبوا عربي اجنبي ما عندي .... أو اطلبوا اشياء مشهوره مو مطربين ما اعرفهم ابد![]()
I'm counting nocturnal hours
Drowned visions in haunted sleep
Faint flickering of your powers
Leaks out to show what you keep
يالغشيم في اغاني ماهي موجوده في كوبار يعني بلاش فلسفه![]()
الله الله
انا معك يا دجو في هاذي النقطه ( أم الفلسفه )
الزبده.....
هلا دجووووووو![]()
كتب العضو (slimshady)
d12
Purple Hills
:غضب:
and daft punk
one more time
هذي هي مع EMINEM
http://www.thefurze.in2home.co.uk/files/ppills.zip
وإذا تحتاج كلمه سر اكتب هذي (((((N/A)))))
اقول داج مافي وضايف؟؟؟![]()
الا ما تشوف برا لوحه مكتوب مطلوب مساعده غربي حياااااااااك الله جابك
إحم أحم .. شصار على اغنيتي![]()
خلاص عطوني أي اغنية حق Aaron Carter
لا تقولون ماتعرقونه
سورا
هذي اغنية...aaron carter
http://www.aaroncarter.com/media/aar...track1_56k.ram
مشكور
إحم إحم
عندكم أغاني ثانية(( ماراح أخليكم ))
وشي احلا اغنيه له ( بالنسبه لكي )
.....................
و انا اجيبها