كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ احرجتني صراحه اسف و الله بس كانت عندي شويو ظرووووووووووووووووووووووووووووف
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ احرجتني صراحه اسف و الله بس كانت عندي شويو ظرووووووووووووووووووووووووووووف
دجوووووو ما قريت القصة لكن أبيك في الماسنجر ادخل![]()
....
هههههههههههههههااايي و الله انك رجه ...>>>![]()
طيب اسمع لا تنسى تتدخل B B Q في السااالفه ابو الشباب
طبااخ خمسه نجوووم ...........................................................
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجكم هااااااااااااه تبون الجزء الي بعده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ردو معايا يلااااااااااااااااااااااااااا
حضرات الساده المتصفحين ننتقل بحضراتكم الى شاطئ ارامكو لاستكمال برنامجمنا(يووه انفع مذيع)
الزبده وين كنا ايه صح يوم طب سكوال على الكبوت:نواف بكم شريتها ولد جيراننا انت حبيبي
(بدات المصالح المهم)تجي يا ورد الا و تخرب جو اقول فهودي تر كفوك دينه و يخش الداج عرض
و يقول:ويش فيها الدينه هاااااااااه و ترد بثقه يا ورد:ويش الي ما فيها(اوف طاح وجهه دجو مسيكين)
و اليكس توه شاااااااب ضوء من التفله(برضو مسيكين)المهم صارو المولعين 3 و البقيه مروقين
و يقوم السوالف و المزح و التنكيت ساعه صدر على هالكتمه المهم جاء الليل(مسرع يا هوو)
سكوال مجمع الشباب و يقص عليهم قصص جن(هو الي خاف في النهايه)و دكس و كانو و دجو
و علوش و باتي و سورا و كايتو متكيين على السوني احلى دوري و المباراه الساخنه بين
دجو و سورا سورا ماخذه ريال مدريد و راكه دجو 3-1 الشوط الثاني توه بادي و كانو اخذ علوش
و قامو يفرون شوي و يلمح علوش(و الله صقر) واحد يمشي ورا الشجر و يقول لكانو هييه شوف
كانو زي الابله:وينه يا هووو و يرقعه علوش شوف هناك كانو:اها شفت(باين) الزبده طلع الفيرادوس
و ماسك جوال(جالس يزاعق الابله امحق حرامي) المهم و يطلع لك واحد ملحوس من الشجر تكرفس و صفط
على وجهه مين طلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سوات ايوه سوات جاء و يقول سم سيدي امر يقول له الفيرادوس يلا ننفذ
الخطه الي اتفقنا عليه سوات:اي خطه طرااااااااخ صوت الكف الي جاه الفيرادوس:الحين كل هالشرح و تقول اي خطه
اكملللللللللللل بعدين
كتب العضو (داج2222)
عدنااااااااااا(وجع مره القناه الاولى و مره سبيس تون)
[داج:هلا نواف وينك فيه؟؟؟نواف:ابد في الراشد معي اليكس جالس يلاحق وحده من الصبح احححح فاتك يا دجو
داج:هااااااه ويش فيه نواف:فاتك يا دجو البنت تفلت في وجه اليكس كخخخخ طيب تعالو عندنا في البيتش بسرعه
![]()
![]()
اقول اليكس تبي منديل ولا اعطيك![]()
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
حلوووووووه القصه مره
بس وين سواق السوبر بان العتيد وراك نسيته![]()
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
هههههههههههه ..... الله يرجك يا شيخ ...
وين الابداعات هذي من زمان ياخي![]()
كخخخخخخخخخخخ .... انا الاحق بنت ..... وتتفل في وجهي بعد ..... كخخخخخخخخ![]()
على فكره ..... انا مو راعي الحركات هذي ..... لا تحسبني مثل سكوال وارفين اوكي![]()
بسرعه كمل ..... ولا تفشلنا زياده الله يسلمك ..... هههههههههههه امزح خذ راحتك
I'm counting nocturnal hours
Drowned visions in haunted sleep
Faint flickering of your powers
Leaks out to show what you keep
ايه والله كمل بسرعه![]()
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
بااااااااااااااااااك يا حلوين اخباركم ايه المهم شوي و اكمل توني راجع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انك![]()
![]()
يلا كمل![]()
![]()
رحمك الله
كم ل وبسرعه![]()
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
اقووووول
اذا تبون داج يكمل انا بقوولكم كيف؟
اتعرفون كيف ؟
امدحووووه وبس![]()
اما الان فنعود الى برنامجكم المحلي(شباب قيمز فور عرب في البيتش)
المهم و يقول الفيرادوس لسوات نسيت خطة الي خبري خبرك(عز الله فهم) سبحان الله فهم الولد و قال طيب
و يجيك سوات و يوقف جنب الساحل و يزاعق شباب لحقو حوووووت حوت و الله كل الشعب يجونك يبون
يشوفونه و في هذا الوقت لقط الفيرادوس السوني و شال له عزوز و دق سلف بالجمس و سوات سحب
نفسه بسرعه و انحاش بالسوبر مع الفيرادوس و يجيك باربيكيو:يا ويلي جمس ابوي بيرفع فيني حراااام
و سوسن كالعاده عزوووزي وينه راح خطفوه و عاد الي يكسر الخاطر من جد باتي اهئ اهئ ب2200 ريال لا
بالطقاق شلتها من محفظة ابوي يا حرام و انواع الصياح و تجيك يا ورد:أقول بلا دلع(خربت الموقف)كخخخخ
المهم و الله و يسالون الشباب من وين راح محد يدري كلن كان مشغول بالحوت(صدق انكم مقصات)و انا منكم
المهم مصادفه كان يمر من جنبنا مين؟؟؟؟كوبرا امو المهم جاي باللومينا حقت اخوه اس اس حركات المهم سلم هاي
شباب محد رد يه ويش فيكم ساكتين و الله شوي و جزمة سورا الاديداس في وجهه انت ويش شايف كلنا انسرقنا
(ويش دخلك انتي)المهم و يقول عسى هو الجمس الي جاء من شوي موديله 98 الي يسوق واحد طويل(الفيرادوس)
و جنبه واحد مرجوج من قلب(سوات)ايوووه هذولي هم وينهم فيه يقول داج و الله مسكو الخط الي هناك لحقناهم يلا
و يركبون دجو و علوش و كايتو و باتي في الكامري و سيلفي(اخس تسوق) و يا ورد و سورا و سوسن بالشبح(متى صلح)
و نواف و اليكس و سكوال(قاط وجهه) في الاودي تي تي سكوال راكب في الشنطه من كثر ما ودي يركبها(مسيكين)
و كوبرا و معاه كانووو و باربيكيو و دينجر و ايفل باللومينا و يلا قوم يالمطارد و نحصله عند بوابة الخروج
و يطلع له دجو بالكامري من الخط الايمن و يحده و الله و لا همه يرقع الكامري و يردها لمحلها و يطلع لك كوبرا من
من اليسار و نفس الشي و تجيك سيلفي ماشيه مليون مدري بليون(يحق لها 12 سليندر) و تعطيها دعسه و لا هي
قدامه محجره له صح(افاااا طيحت سوقنا احنا يالعيال)المهم و ما عرف ويش يسوي الفيرادوس و يصدم الشبح من ورا
و التكمله في الحلقه الجايه
ههههه
حلوه ......والله وطلعت تعرف تتكتب يا دجووووووو هههه
بس باتي يحليله مسكين يكسر الخاطر![]()