• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 96

    الموضوع: قصة هندوووووووووه قصة مممممممممممممررررررررررررررة حلوةةةةةةة أجزاء

    1. #61
      التسجيل
      01-12-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      484
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      في الشركة، طلع هزاع من مكتبه بسرعة ونزل الطابق السادس عند
      راشد..
      راشد كان يرمس في التيلفون ويوم شاف هزاع ابتسم وأشر له يترياه شوي .. وعقب ما بند..
      راشد: هلا والله.. نور المكتب ولد عمي..
      هزاع: منور باصحابه حبيب قلبي..
      راشد: انزين هزاع دش في الموضوع..
      هزاع (باستغراب): أي موضوع؟
      راشد: هههه.. شو ما اعرفك انا؟ مستحيل تتعنى وتنزل لي المكتب الا اذا عندك مصلحة..
      هزاع: هههههه.. أفا .. الحين انا استويت مصلحجي؟؟
      راشد: وأكبر مصلحجي بعد.. ياللا خلصني.. شو عندك؟
      هزاع: راشد.. أنا عندي لك صفقة بتخليني انا وياك نسبح في البيزات..
      راشد (يبتسم): شو هالصفقة؟ وخبرت ابويه وعمي مانع؟
      هزاع: لا . ليش أخبرهم.. يا راشد نحن مب صغار.. وعلى وشك انا نتزوج.. يعني لازم نأمن مستقبلنا..
      راشد (بتوتر): مدري يا هزاع انا ما احب اخاطر وابويه مب مقصر ويايه.. بس بعد .. يمكن ادش وياك.. انزين خبرني شو هالصفقة؟
      هزاع: اتفقت ويا مندوب شركة سيارات ألمانية.. ووعدني يسلمني عقب شهر.. مجموعة سيارات أول مرة تنزل في الخليج.. يعني نحن بنكون الموزعين الوحيدين في الخليج كله..
      راشد: صفقة سيارات.؟؟؟ بس يا هزاع هاذي صفقة يبالها راس مال ضخم .. واللي عندي وعندك أي كلام..
      هزاع (بابتسامة): لا تحاتي.. انته نسيت اني انا المسئول عن الشؤون المالية في الشركة.. يعني الخزنة عندي انا..
      انصدم راشد: لا لا يا هزاع.. تباني اسرق ابويه؟؟ انته تخبلت..؟
      هزاع: ومنو قال لك انه هاي سرقة.. نحن بنستلف المبلغ لا أكثر ولا أقل..
      راشد: كم بتستلف.. مليون؟؟ مليونين؟؟ تتوقع انه ابويه وعمي ما راح يلاحظون؟
      هزاع (بظيج واضح): انته ليش مب راضي تشغل مخك؟؟ ياخي الصفقة هاذي رابحة 100% .. يعني عقب شهرين أو ثلاثة بيرد المبلغ كامل للشركة ومحد بيلاحظ..
      راشد (عقب تردد): انا بفكر بالموضوع.. وبرد عليك.. بس بصراحة ما أوعدك بأي شي..
      هزاع: اسمع يا راشد انا اروم انفذ هالصفقة بروحي.. بس انته ولد عمي وتهمني مصلحتك.. وحبيت انك تشاركني..
      وقف هزاع وطلع من المكتب وراشد يقول في خاطره.. تهمك مصلحتي ولا تدور لك حد تعق المسئولية عليه لو انكشف أمرك؟؟ والله انك مب هين يا هزاع..

      في قسم العلاقات العامة.. كان سلطان يشتغل وعلى ويهه ابتسامة.. اليوم من بدايته حلو.. وابوه اليوم الصبح مر على مكتبه قبل لا يصعد الطابق التاسع.. يعني تقريبا علاقتهم ردت مثل قبل.. تقريبا..

      رن التيلفون ورد سلطان من دون ما يطالع الرقم في الكاشف.. كانت شما متصلة..
      شما: السلام عليكم..
      سلطان: هلا والله وعليكم السلام والرحمة..
      شما: سلطان.. أمايه تقول لك خاطرك في شي معين تسويلك اياه ع الغدا ؟
      سلطان: لا فديتج .. قولي لها انه كل شي من ايدها حلو..
      شما: أوكى غناتي .. ياللا بسير اخبرها..
      سلطان: في أمان الله..

      عقب ما بندت شما.. تذكر سلطان انه يباهم يسوون له فتوش .. ورد يتصل.. دق سلطان الأرقام .. وتفاجئ.. الرقم مقطوع.. رد يتصل مرة ثانية بس نفس الشي.. مقطوع.. وفجأة.. استوعب اللي صار.. واتصل على رقم غرفته.. مقطوع..

      رد سلطان السماعة مكانها بقوة وطلع من المكتب بسرعة.. وهو يفكر .. معقولة ابوه غير ارقام البيت؟؟ وهند طول هالفترة كانت تتصل وتلاقي الرقم مقطوع.؟؟ آااااااه يا هند وانا اللي تحريتج نسيتيني وتخليتي عني.. طول هالفترة وانتي تحاولين توصلين لي وانا اللي مب حاس بالدنيا..

      -------------------

      طلع سلطان من الشركة وراح البيت على طول.. وفي باله فكرة وحدة يرددها كل ثانية عشان يقدر يستوعبها.. هند ما تخلت عنه.. هند بعدها تترياه.. !! أبوه أكيد غير الأرقام.. وهند حاولت تتصل فيه بس ما قدرت..

      شما كانت يالسة في الصالة تطالع التلفزيون يوم دش سلطان ووقف جدامها ..
      ابتسمت شما وقالت: سلطان؟ ليش راد من الدوام الحين.. الساعة بعدها..
      قاطعها سلطان: أعرف الساعة كم مب لازم تخبريني..
      شما (قلبها انقبض) .. وقالت في داخلها لايكون منايه دقت له؟
      شما: سلطان بلاك؟
      يلس سلطان حذالها وحط عينها في عينها..: متأكدة انج مب خاشة عني شي..؟؟
      قامت شما ترتجف من الخوف الاحراج وقالت: لا.. ليش هالسؤال؟؟ شو بخش عنك يعني؟
      سلطان: يعني .. وايد أشيا..
      شما (بحدة): مثل شو.. ؟
      سلطان (بعصبية): مثل انه ابويه غير أرقام بيتنا وانا اخر من يعلم..
      تنهدت شما بارتياح ورد اللون لخدودها وقالت وهي تبتسم: وليش انته ما تعرف؟؟
      سلطان: لا ما كنت أعرف.. شما ليش ما خبرتيني؟؟؟
      شما: ما شفت انه شي ضروري عشان أخبرك.
      سلطان: لا والله؟؟؟ مب شي ضروري... انتي تعرفين انه هند ممكن تتصل في أي لحظة وتلاقي الارقام مغيرة؟؟ شو بتقول عني؟؟
      شما (ووقفت بعصبية): تقول اللي تبا تقوله.. سلطان انا ما صدقت انه ابويه رد وياك شرات قبل.. ألحين لازم تييب طاري هند؟
      عصب سلطان ووقف وهو يسألها: وليش ما اييب طاريها؟؟ أعتقد انه انا وانتي متفقين انه السالفة كلها جذب من البداية ..
      شما: انا ما قلت شي..
      سلطان: امبلى قلتي.. شما ليش تغيرتي على هند.. ؟
      سكتت شما.. مستحيل تقدر تفهم سلطان الا اذا خبرته عن سالفة منايه وهي مستحيل تسوي هالشي..
      سلطان: شماني هند كانت وبتم اختج .. مهما صار المفروض ما تتغيرين عليها..
      تأثرت شما بكلامه وقالت: هند أكثر من مجرد اخت.. هند توأم روحي.. بس هي قررت انها تتخلى عني وانا ما يرضيني اللي سوته..
      سلطان: ومتى تخلت هند عنج؟ شماني اللي صار كان مب بإيدها.. انا متأكد انه لو ارقام بيتنا تمت على حالها .. كانت هند بتدق لج... ومتأكد انها وين ما كانت .. أكيد تشتاق لج..
      دمعت عين شما.. وحظنها سلطان وهو يتوقع انها تصيح لأنها اقتنعت بكلامه.. بس في داخل شما كانت كتلة من الحزن والذنب.. كان خاطرها تخبره عن مكان هند.. خاطرها نقول اتصل بمنايه وخذ رقم هند عنها.. تبا تنهي عذابه وحيرته بأي طريقة..بس كل ما حاولت تبطل حلجها.. تفكر بأمها.. وتيود عمرها.. بسهم من العذاب والدموع.. الحياة لازم تستمر.. مع .. أو من دون هند..

      البحرين:

      اليوم السبت .. أول يوم لهند في جامعة البحرين.. الاسبوع اللي طاف راحت هند ويا ثريا الكلية اللي في مدينة حمد وسجلت أربع مواد هالكورس.. ومع انه هند كانت متظايجة وهي ياية الجامعة ، لأنها تكره الدراسة.. بس أول ما دشت مبنى الجامعة اللي في مدينة عيسى.. ابتسمت غصبن عنها..
      كانت الكلية مثل خلية النحل.. مجموعة شلل .. كل شلة واقفة بروحها ويسولفون.. النشاط اللي فيهم كان منعش وحلو..طبعا الجامعة مختلطة وهالشي يديد على هند .. وتمنت في هاللحظة لو كانت شما وياها.. تشاركها هالتجربة اليديده عليها.. وتسولف وياها وتنهي وحدتها..
      ما تعودت هند تروح أي مكان من دون شما اللي كانت أكثر من اخت بالنسبة لها.. ورغم انها كانت متولهة عليها من قبل.. بس الحين حست بشوق غريب لها.. وبوحدة فظيعة وهي تمشي بروحها.. تدور مبنى 11 اللي محاظرتها بتكون فيه.. الجامعة وايد عودة وين بتحصل هالمبنى؟؟

      لفت هند المباني كلها وعقب ما يأست انها تلاقي المبنى.. سألت وحدة من البنات اللي شافتهم في طريجها ودلتها عليه..
      دشت هند القاعة اللي بتدرس فيها ويلست ورا.. لأنها أول ما دشت.. كلهم اطالعوها.. واستحت وايد..
      دش الدكتور وبدا يتكلم.. ودشت وراه وحدة أول ما شافتها هند بطلت حلجها من الصدمة.. كانت البنية قمة في الجمال والأناقة.. لابسة بودي أبيض وتنورة جينز.. وشعرها أحمر وناعم ..وهند كانت في خاطرها تقول.. هاذي عادي تطلع جذي من دون شيلة وعباه؟؟ .. اطالعت البنية الأماكن الفاضية وعقب تفكير يلست حذال هند..

      ابتسمت لها هند .. بس يوم بدا الدكتور يشرح، غرقت هند في أفكارها الخاصة.. كانت تفكر بسلطان اللي تخلى عنها وما فكر يتصل فيها.. هند كانت تقدر تتصل بمنايه وتاخذ الرقم منها. .بس كرامتها ما تسمح لها تسوي هالشي.. اذا سلطان ما يباها.. مستحيل تفرض عمرها عليه.. يمكن سلطان عقب ما فكر عدل اتخذ قراره .. وفكر بمصلحة الكل.. طول عمره وهو مخلص لأهله وابوه بالذات.. ابتسمت هند باستخفاف وهي تقول في خاطرها: انتي غبية.. المفروض كنتي تعرفين انه سلطان مستحيل يفضلج على أهله..
      وشما.. تولهت عليها وايد.. بس بعد ما اروم ادق لها.. مالي ويه اجابلها .. أنا سافرت ولا ودعتها حتى..

      في هاللحظة.. حطت البنية الحلوة ورقة على درج هند.. قرت هند المكتوب في الورقة: صباح الخير.. شو اسمج؟
      ابتسمت هند وكتبت: صباح النور.. أنا هند وانتي؟
      خذت البنية الورقة وقرت المكتوب وردت عليها : انا مريم.. .. انتي امارتية صح؟
      خذت هند الورقة وقرتها واستغربت.. وكتبت: كيف عرفتي اني اماراتيه؟
      قرت مريم الورقة وابتسمت واطالعت هند وقالت: سيماهم على وجوههم..
      ابتسمت هند وتريت بفارغ الصبر لين خلصت المحاظرة عشان تروم ترمس وياها على راحتها..

      طلعو اثنيناتهم من القاعة ويلسوا في الكافتيريا اللي في مبنى 11..
      مريم: انتي مستجدة ؟
      هند: هى وانتي؟
      مريم: أنا سنة ثانية .. بس رسبت في هالمادة ولازم اعيدها..
      هند: أها..
      سكتت هند والتهت بالدونت اللي في إيدها.. كانت مستحية من مريم.. واستغربت من عمرها.. كانت تتعرف على بنات وايد في المدرسة وطول عمرها وهي جريئة.. ليش الحين مستحية من مريم..
      مريم: ههههه.. هند لا يكون تستحين مني..؟
      هند: لا بس.. ما اعرف شو اقول لج.. توني متعرفة عليج وانا مب متعودة على هالمواقف..
      مريم: بس شكلج اجتماعية وايد..
      هند: كنت..
      مريم: لا؟ وشو اللي غير هالطبع اللي فيج؟
      هند: وثقت بناس ما يستاهلون ثقتي..
      مريم: كلنا وثقنا .. وكلنا انخدعنا.. بس المفروض تتعلمين.. انه مهما صار اتمين قوية..
      هند: ومنو قال لج اني مب قويه.. انتي بعدج ما عرفتيني عدل..
      مريم (تبتسم): بس ناويه اعرفج.. اذا ما عندج مانع طبعا..
      هند: هههه.. أكيد ما عندي مانع.. أنا ما صدقت أحصل لي حد أرمسه هني..
      مريم: أنا بعرفج على كل حد هني.. كلهم يعرفوني..
      هند: ماشالله عليج.. مع انج بعدج ثاني سنة..
      مريم: إي أدري بس في سبب.. تدرين الحفلات ممنوعة هني في الكلية.. وأنا اصريت أسوي حفلة عيد ميلادي في الكافتيريا السنة اللي طافت.. عشان جذي انشهرت لأني تمشكلت ويا إدارة الجامعة وويا السفارة بسبب هالحفلة..
      ابتسمت هند.. مريم هاذي شكلها مب هينة..
      اطالعت مريم ساعتها وقالت .. : ألحين بتبدا المحاظرة.. أنا عندي في مبنى 15 وانتي؟
      شيكت هند جدولها وقالت: مبنى 36 بس ما اعرف وينه..
      مريم: تعالي أنا بدلج.. عقب ما تخلصين من المحاظرة انتظريني في الكافتيريا اللي عند قاعة التسجيل..
      هند: أي وحدة .. شو اسمها؟؟
      مريم: مالها اسم.. المهم هي الكافتيريا المختلطة الوحيدة في الكلية... لونها أخضر..
      هند (بارتباك): وليش ما اترياج في كافتيريا البنات..
      مريم: لا.. ملل.. ما احب اروحها.. انتظريني هناك محد بياكلج..
      هند: أوكى خلاص.. ياللا تعالي وصليني مبنى 36..
      طلعت هند ومريم من مبنى 11ومشوا لمبنى 36.. وطول محاظرة الساعة 10 وهند تفكر بمريم اللي يت من نفسها وتعرفت عليها.. وابتسمت وهي تفكر انه حظها اليوم حلو..

      ---------------------------

      الممزر:

      سعاد كانت في المطبخ ويا أم جمال.. يزهبون الغدا..
      أم جمال: سعاد يا بنتي ما اتصلتي بهند؟
      سعاد: اتصلت.. بس ما رضت تكلمني.. كالعادة
      أم جمال: طب خليني أنا اتصل فيها .. يمكن ترضى تكلمني أنا
      اطالعتها سعاد بنظرة حادة خلت أم جمال تتمنى لو صكت حلجها وما تكلمت..
      سعاد: هند حقودة لأبعد الحدود.. لين متى بتم معصبة؟؟ مر شهر ونص على سفرها وبعدها مب راضية تكلمني..
      أم جمال: وليش ما تسافري البحرين.. تطمني عليها .. وبعدين ما راح تهوني عليها هناك.. أكيد بتحاكيكي..
      سعاد (بعد تفكير): بكلم حمدان.. مع انه هند ما تستاهل.. عقب كل اللي سويناه لها اياه.... شوفي كيف تعاملنا..
      سكتت أم جمال .. شو بترد عليها.؟؟

      سلطان ما رد الدوام.. ويلس في الصالة ويا شما.. بس أفكاره كانت ويا هند.. يا ترى وين ديارج الحين يا هند؟؟
      وفجأة تذكر أم جمال.. أكيد أم جمال تعرف مكان هند.. تمنى لو يروح ويسألها الحين عن مكانها.. بس هي ألحين اكيد في المطبخ ويا هالظبعة سعاد,, بيتريى لين عقب وبيسألها..
      من جهة ثانية كان هزاع شاغل تفكيره.. هزاع كان يتجنبه قد ما يقدر.. وسلطان غصبن عنه .. كان يحس بالشفقة عليه.. هزاع انسان مريض.. يستاهل الشفقة..

      فجأة انتبه سلطان على صوت شما وهي تصيح وانصدم منها..
      سلطان: شماني غناتي بلاج؟
      شما: ماشي سلطان..
      وقامت وراحت فوق وسلطان مستغرب..شو بلاها هاذي؟؟ ليكون زعلت مني؟؟

      ----------------


      ------------------------------------





    2. #62
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: قصة هندوووووووووه قصة مممممممممممممررررررررررررررة حلوةةةةةةة أجزاء

      ماصارت قصة هههههههه

      فلم مكسيكي




    3. #63
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: قصة هندوووووووووه قصة مممممممممممممررررررررررررررة حلوةةةةةةة أجزاء

      ماصارت قصة هههههههه

      فلم مكسيكي




    4. #64
      التسجيل
      01-12-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      484
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      الا على فكره ترى الفيلم المكسيكي قرب ينتهي فكونوا معنــــــــــــــــــــــا

      في الكافتيريا.. يلست هند تتريا مريم.. وكانت بتموت من المستحى.. الكفتيريا وايد زحمة .. وكل طاولة عليها شلة والحشرة فظيعة.. وهند هي الوحيدة اللي يالسة بروحها.. أول ما دشت كلهم اطالعوها.. كأنهم يقيمونها.. أو يمكن لاحظوا انها اماراتية؟؟ يلست هند على الطاولة اللي في الكورنر.. والطاولة اللي حذالها كانوا عليها اثنين مهابيل.. أول ما شافتهم هند لاعت جبدها.. واحد منهم كان دبدوب ولابس بودي ظيج وبنطلون عنابي.. والثاني لابس كندورة وظعيف وعيونه طالعة لبرى.. هند في البدايه اتحرته منصدم .. كانت ملامحه كأنه مندهش من شي.. بس عقب اقتنعت انه هاذي ملامح ويهه الطبيعية وقالت في خاطرها (عافانا الله شو هالاشكال)..

      حست هند انه الدبدوب يطالعها واطالعته بطرف عينها وانقهرت يوم شافته ياكل وعيونه عليها.. أما الظعيف فكان بياكلها بعيونه.. حست هند بخدودها تحترق بسبب وقاحتهم..مول ما كانت متعوده على هالمواقف لأنها نادرا ما كانت تطلع من البيت..
      الدبدوب: آاااه يا لافي.. قلبي يا لافي..
      لافي (الضعيف): شو بلاه قلبك يا بعد قلبي؟
      الدبدوب: ما تشوف الظبي اللي قاعد قدامك ولا انعميت؟
      لافي: أشوفه بس يا ريت يحن ويعطينا نظرة.. بس نظرة..
      انقهرت هند وحاولت تيود عمرها بس ما قدرت تقاوم انها تطالعهم بنظرة حاده.. بس للأسف بدل لا توقفهم عند حدهم ازدادوا وقاحة..
      الدبدوب: أي يا قلبي .. بذمتك يا لافي .. شفت احلى من هالعيون؟

      في هاللحظة يت مريم وقالت وهي حاطة ايدها على خصرها: بندر!!! ممكن تجلب ويهك؟
      انقهر بندر وابتسم من دون نفس وقال: مريم؟؟ انتي تعرفينها؟
      مريم: إي أعرفها.. هاذي صديقتي.. ممكن تجلب ويهك ولا مو ممكن؟
      بندر: ممكن.. ممكن.. خلاص سامحينا..
      مريم (بأرف): بحاول..
      يلست مريم ويا هند وهي تبتسم.. بس هند كانت معصبة..
      هند: تأخرتي وايد.. وهالوقح ما سكت من يوم يلست..
      مريم: ههههههه.. ما عليج منه.. هذا بندر.. معروف بسخافته هني محد يسوي له سالفة هو ورفيجه...
      هند: صج سخيف..
      مريم: تخيلي محاظراته تبدا الساعة 2 الظهر .. بس هو أول واحد يجي الجامعة من الساعة سبع وهو هني.. ما يقدر يفوت على روحه..
      هند: يفوت شو؟
      مريم: شو بعد..؟ يبي يبصبص على كيفه..
      هند: استغفر الله والله انه واحد فاظي..
      مريم: ما عليج منه.. الا انتي وين ساكنة في السكن؟
      هند: لا .. أنا ساكنة في الرفاع ويا خالوتي..
      مريم: أها .. أحسن... خالتك هاذي متشدده ولا فري؟
      فكرت هند: لا عادي وايد حبوبة..
      مريم: يعني اذا مريت عليك اليوم عشان نروح السينما .. عادي بتروحين؟
      ابتسمت هند وقالت: لا يا مريم ما اقدر
      مريم: ليش؟
      هند: مب متعودة اطلع بروحي..
      مريم: خلاص تعودي انتي مو صغيرة..
      هند: لا .. ما عليه خليها مرة ثانية
      مريم: الظاهر انك مو واثقة فيني
      هند: لا والله يا مريم انتي فهمتيني غلط.. انا
      مريم: انتي شو؟ اذا ما رضيتي بزعل..
      هند: بس خالوتي يمكن ما ترضى..
      مريم: أنا بكلمها..
      ابتسمت هند غصبن عنها وهي تقول في خاطرها.. شو هالورطة؟ ما ابا اطلع وياها.. الحين شو بيفكني منها هاذي؟

      ---------------------

      الممزر:

      الساعة 2 الظهر، كان سلطان في البلكونة يراقب بيت عمه حمدان وشما واقفة وياه وهي كارهه عمرها.. وأول ما شاف أم جمال طالعة ويا تينا ورايحين صوب الملحق.. قال حق شما: ألحين ياللا ناديها..
      شما (بظيج): لا ما با.. تخيل أبويه سمعني بيذبحني..
      سلطان: أبويه راقد.. شماني الله يخليج ناديها..
      شما: مابا..
      سلطان: والله يا شما.. إذا..
      شما: خلاص خلاص.. (ونادت): أم جمال..
      سلطان: بس؟؟ هذا اللي قدرتي عليه؟؟ أقول لج ناديها بأعلى صوتج..
      شما: أف !! مابا.. أستحي أصرخ..
      سلطان: وشو الحل الحين..
      شما: ماشي حل.. واذا حد سمعني اناديها؟؟ اكيد بيعرفون انك انته اللي مطرشني..
      سلطان: مممم.. انزين اتصلي بيتهم واطلبيها..
      شما: انته تخبلت؟ واذا رد عليه راشد ولا ناصر.. ؟
      سلطان: شما ابا اكلمها..
      شما (كسر خاطرها سلطان): بطرش كوماري تناديها
      استانس سلطان وحظنها وقال: انا بترياها في الحديقة.. لا تبطين شماني..
      شما: أوكى حبيبي..
      وراحت شما تنادي كوماري وهي بتموت من الظيج.. يعني لازم سلطان يكلم أم جمال... ودعت من خاطرها انه ام جمال ما تعرف مكان هند ورقمها.. حرام ترد المشاكل لبيتهم .. حرام

      ----------------

      على ألحان اغنية عبادي الجوهر "نساي" اللي حاطينها في الإف إم ، كانت هند تسبح في عالم من الذكريات الحزينة وتفكر بسلطان اللي نساها أكيد .. ومب منتبهة للدريول محيي الدين اللي من يوم طلعت من الجامعة وهو يالس يهذرب بروحه.. انتقلت أفكارها من سلطان لشما وامها وابوها.. ويلست تتخيلهم ألحين يتغدون.. وعقب الغدا بيسوون شاي وقهوة.. وأم جمال بتحط لهم الكيك .. راشد وناصر بيتمون في الصالة يلعبون ورقة للعصر وبيخلصون الكيك كله.. وأمها وابوها بيسيرون غرفتهم يرقدون.. وتمنت في هاللحظة لو كانت وياهم..

      انسابت كلمات الأغنية ف إذنها .. وهي تحس بكل كلمة تحرقها أكثر وأكثر.. كلمات الاغنية كانت تذكرها بواقع أليم.. سلطان نساها.. خلاص نساها..

      نساي ... و انت الهـوى بالنسبـه لـي و المـاي
      اســمــع أنــــا صــوتــك و لا تـسـمــع نـــــداي
      اشهق أنا باسمك ... و اشتاق له و انت معاي
      بـكــل حـالاتــك أبـيــك .. بـكــل زلاتـــك أبــيــك
      حـبـيــبــي انــــــت ... و الا الـــعـــذاب إنــــــت
      و الا الــــــــــــفــــــــــــرح انـــــــــــــــــــــــــت
      مــــــــــــــــــــــدري وش أســـــــمــــــــيــــــــك
      نـــــــــــــــــــــــــــــــــســـــــــــــــ ــــــــــــــــــايii
      تــغـــيـــب و الـــدنـــيـــا مــــعـــــاك تـــغـــيـــب
      تــقـــطـــع خــــيــــوط الـــشـــمـــس عــــنـــــي
      و يــــصـــــبـــــح الــــعـــــالـــــم كــــئـــــيـــــب
      و أصــبـــحـــت أنــــــــا لــــوحــــدي عــــلــــى
      أرضــــــــــــــــــــــــــك غـــــــــــــريــــــــــــــب

      تأففت هند ومسحت دمعة نزلت على خدها .. وقالت بصوت عالي: بس عاد .. لى متى بتم أصيح وابكي على ذكراه.. أنا بعد يحق لي استانس مثل ما هو مستانس في حياته..!!
      انتبهت هند انه محيي الدين يطالعها من جامة السيارة وضحكت وقالت له: طنش محيي الدين .. لا تحاتي .. ماما هند مافي مجنون.. هههههه ..

      ابتسمت هند وهي تطالع الشوارع وفكرت بأبوها. فديته لين الحين يدق لها وهي ما ترضى ترمسه.. الحين يوم بترد البيت بتدق له.. لأنها صج تولهت عليه من الخاطر.. بس تبا تسمع صوته.. كلمة من شفاته كافيه عشان ترد لها روحها.. بتتصل وبتدلع عليه.. من زمان ما رفعت ضغط امها وخلتها تغار..

      وصلت هند البيت الساعة وحدة الظهر.. يعني الساعة ثنتين بتوقيت الامارات.. وشافت ندى ونادية يالسات بروحهن في الصالة.. ويلست وياهن بشيلتها وعباتها..
      ندى: ها بشري.. شو أول يوم في الجامعة؟
      هند: لا تتخبرين تلعوزت من الخاطر..
      نادية: تعرفتي على احد؟
      ابتسمت هند : هى .. تعرفت..
      نادية: بنت ولا ولد؟
      هند: ههههههه.. لا تحلمين اتعرف على واحد من الشباب.. ولا حتى بروح صوبهم..
      ندى: وليش يعني؟ تراهم زملائج
      هند (باقتناع) : لا .. انا ما تربيت على جذي..
      نادية: أنا بعد أقول جذي بس ندى تبي تروح الجامعة عشان ترابعهم.. وتقول انه بيصير عندها في السنة الأولى أربعة best friends شباب
      شهقت ندى واطالعت نادية بنظرة حادة: انتي ما تعرفين تصكين هالحلج.. زين يا ناديوه..اللي يخبرج بأسراره مرة ثانية..
      هند: ههههههههه.. بلاكم احتشرتوا.. ما تبوني اخبركم تعرفت على منو؟
      ندى (بفضول) : إي والله .. تعرفتي على منو؟
      هند: تعرفت على وحدة سعودية.. اسمها مريم..
      نادية: مريم؟ حلوة؟
      هند: إلا حلوة؟ تخبّل.. جنها ممثلة..
      ندى: اعزميها هني نبي نشوفها..
      هند: ما يحتاي اعزمها.. هي عزمت عمرها..
      نادية: بذمتج؟؟
      هند: هى والله.. اليوم اونه بتمر عليه عشان نروح السينما..
      ندى: أي سينما؟ امي مستحيل ترضى..
      هند: تبين الصدق انا اتمنى انها ما توافق.. بصراحة توني متعرفه عليها وما عرفت اطباعها عدل..
      نادية: وشو المحاظرات..؟ فهمتي شي؟
      هند: لا طبعا انا من متى انتبه.. ؟ انا حتى كراس وقلم مب شارية.. سايرة الكلية ما عندي غير البطاقة والجدول بس..
      ضحكت نادية وقامت هند تتصل بيتهم..

      في بيت حمدان بن ظاحي.. كانت الساعة ثنتين وكلهم يالسين يتغدون ..
      سعاد: حمدان ذكرني أباك في موضوع مهم..
      حمدان: ما يستوي تقولين الحين؟
      سعاد: لا .. عقب بخبرك..
      كانت سعاد مقررة خلاص انها تسافر البحرين تشوف بنتها اللي لين الحين مب راضية ترمسها.. وتمنت يوافق حمدان.. لأنها بعد من زمان ما سافرت..
      سكت حمدان وعقب دقيقة تذكر شي والتفت على راشد ..
      حمدان: راشد يا ولدي .. عمك محمد رد علي بموضوع عفرا والبنية وافقت..
      راشد: أبويه الله يخليك أجل هالموضوع.. أنا ما ابا اعرس الحين..
      حمدان: ليش يا راشد انا يوم رمست محمد .. رمسته لأني متأكد انك تبا البنية ومستعيل ع العرس..
      راشد: أبويه فديتك مب الحين .. مالي نفس..
      حمدان (بعصبية): شو مالك نفس ؟ هذا عرس مب لعبة..
      راشد: بصراحة أبويه انا افكر اخطب أو أرمس في هالموضوع حتى الا لما ترد اختي البيت..
      وقام راشد وطلع من غرفة الطعام.. ناصر نزل راسه وحاول بصعوبة يبلع اللقمة اللي ف حلجه.. مجرد ذكر اخته عور له قلبه.. وخلاه يتشجع اكثر انه ينفذ الخطة اللي اتفق عليها ويا سلطان..

      يوم دش راشد الصالة سمع التيلفون يرن وشل السماعة ..
      راشد: ألو؟؟؟
      .....: ..................
      راشد: ألو؟؟؟؟؟

      على الطرف الثاني كانت هند.. أول ما سمعت صوت أخوها ما رامت ترمس.. كانت واقفة وقعدت.. وعلى طول نزلت دموعها وهي تسمعه يردد كلمة وحدة.. ألو؟؟ .. حاولت تتكلم.. بغت صوتها يطلع بس كانت مب قادرة.. دموعها والغصة اللي حست بها كانت قوية وايد.. وانفجرت دموعها وهي تسمع التيلفون يتبند في ويهها..

      بند راشد التيلفون وهو متظايج وقال في خاطره .. صج ناس فاظية.. الحين هذا وقته يدقون ويستهبلون..؟ ويوم يا بيركب الدري رن التيلفون مرة ثانية.. فكر راشد يطنشه .. بس عقب غير رايه.. هو معصب ويبا يطلع حرته في حد .. واللي متصل الحين يستاهل اللي بييه.. شل السماعة وقال بنبرة حادة: ألو؟؟؟؟
      تنفست هند وبصعوبة قالت: را... شد؟؟؟
      سكت راشد يوم سمع صوت اخته...ما عرف يبتسم ولا يصيح.. ويلس وغمض عينه وهو يحمد ربه انه قدر يسمع صوتها مرة ثانية..
      هند: راشد؟؟
      راشد: عيون راشد وعمره ودنيته كلها..
      ضحكت هند ودموعها تنزل وقالت: شحالك حبيبي ؟ تولهت علي؟
      راشد (يبتسم): يمكن..
      هند: أفا.. يمكن؟
      راشد: هنادي لي متى بتمين هناك.. تعالي والله محد يتجرأ يقول لج شي.. تبيني ايي اخذج؟
      ضغطت هند على عمرها.. كان خاطرها تقول له هى تعال الحين ردني البيت.. بس اشيا وايدة كانت تمنعها.. كرامتها.. حبها الفاشل لسلطان.. شكوك عمها ومرته..
      هند: لا انا خلاص بديت اداوم في الجامعة..
      راشد: هنادي من متى الدراسة تهمج.. فديت روحج والله لو تبين اليوم بييج على طيارة الساعة 6.. انتي بس اطلبي..
      هند: لا يا راشد.. مابا ارد..
      استغرب راشد: ليش يا هند؟ انتي رحتى غصبن عنج .. شو اللي ياج؟ عشان سلطان.؟ هالنذل ما راح يقترب منا مرة ثانية لا تحاتين..
      هند: لا تقول عنه نذل يا راشد.. هزاع جذاب.. ليش كلكم مصدقينه؟؟
      راشد: خلاص يا هند .. هذا شي انتهينا منه..
      هند: لا ما انتهينا.. انته بتصدق منو.. انا ولا ولد عمك؟
      سكت راشد .. وحس بظيج كبير وقال: هنادي ازقر لج ابويه؟
      هند: لا يا بوسنيدة.. خلاص سديت نفسي .. مابا ارمس حد..
      بندت هند التيلفون وهي مقهورة وراحت غرفتها ويلست على الشبرية وهي مب مصدقة انه راشد اللي طول عمره واقف وياها.. طلع مصدق هزاع.. !!

      يوم بندت هند في ويه راشد.. كره عمره من الخاطر.. ويلس يفكر.. ويقول في خاطره.. ليش مب قادر أوثق فيها؟؟ ليش ما تكون هي الصادقة وهزاع الجذاب؟؟ انزين على الاقل لو جاملتها.. فديتها متصلة تبا ترمسهم وانا خربت لها مزاجها..
      تنهد راشد ووقف عشان يخبرهم انه هند اتصلت وقبل لا يدش غرفة الطعام.. شاف كوماري خدامة بيت عمه مانع داشة الصالة.. وراحت صوب المطبخ..
      طنشها راشد ودش غرفة الطعام.. وشاف امه مطنجرة..
      سعاد: شو؟ غيرت رايك؟؟ ولا يعت ورديت تكمل غداك.؟
      راشد: ابويه.. امايه.. هنادي اتصلت..
      شهقت سعاد ووقف ابوه واقترب منه..
      حمدان: متى اتصلت وشو قالت؟ هي بعدها ع الخط؟؟؟
      راشد (بإحراج): لا ابويه بندت خلاص وسلمت عليكم.. كانت مشغولة..
      حمدان: ليش ما زقرتنا فديتك.؟ نبا نطمن عليها..
      راشد: ابويه كانت مستعيلة..
      سعاد: بروح ادق لها..
      طلعت سعاد من الغرفة وقبل لا يطلع راشد قال له حمدان: راشد ..
      راشد: لبيه..
      حمدان: ما اباك تشيل هم أي شي.. انا برمس عمك محمد وبخبره انا بنأجل موضوع الخطوبة شوي..
      ابتسم راشد بارتياح وقال: ما تقصر يابو راشد..
      وطلع وراح غرفته وهو مستانس.. بس أول ما رد يفكر بهند تظايج.. لو كان ظالمنها صج.. عمره ما راح يسامح نفسه.. ولا بيسامح هزاع..وقال في خاطره.. آااخ يا هزاع.. بس اعرف انه لك يد في اللي صار.. صدقني موتك بيكون على ايدي انا..

      دورت كوماري على أم جمال في البيت بكبره.. وآخر شي لقتها في المطبخ وقالت لها: ماما شما يريد..
      أم جمال: وينا شما.؟؟
      كوماري: داخل بيت..
      أم جمال: خلاص بس خلص اللي في إيدي وراح أجي لعندها..
      كوماري: ماما شما خبر انته روح ورى داخل حديقة..
      أم جمال: خلاص يا بنت الناس قلنالك جايين...
      روحت كوماري وخلصت أم جمال شغلها ويا تينا بسرعة وطلعت.. وفي الصالة شافت سعاد يالسة تتصل وخافت تسألها وين رايحة.. بس سعاد كانت مشغولة وما انتبهت انه ام جمال مرت جدامها وطلعت من الباب..

      طلعت أم جمال من البيت بسرعة ودشت بيت مانع.. ويلست تتلفت حواليها يمكن تشوف شما.. وكملت دربها لين وصلت الحديقة.. وشهقت يوم شافت شما يالسة ويا سلطان.. وبغت ترد البيت بس سلطان زقرها..
      سلطان: أم جمال وين رايحة.؟؟
      أم جمال: ها؟ لا .. نسيت انه ام راشد بدها اياني هلأ..
      سلطان: شو هالمنكر بعد.؟ تعالي نباج ظروري..
      شما: أفا يا أم جمال.. تشردين عنا؟
      اقتربت ام جمال منهم ويلست وياهم على الكراسي..
      أم جمال: كيفك يا سلطان يا حبيبي.. صار لي زمان ما شفتك..
      سلطان: والله انتي اللي ما تسألين عني.. تدرين اني مستحيل أيي عندكم..
      سكتت أم جمال وتكلمت شما: أم جمال نحن نباج تساعدينا..
      أم جمال: أنا ساعدكم؟؟ كيف بقدر ساعدكم؟؟
      سلطان: أم جمال خبرينا .. وين هنادي؟
      سكتت أم جمال .. وبان عليها انها متوترة..
      سلطان: لا تحاولين تخبين .. أنا متأكد انج تعرفين مكانها
      وقفت أم جمال وقالت: حرام عليك يا ابني تقطع رزقي.. لو ام راشد عرفت اني جلست هون وحاكيتك .. راح ترجعني لبنان على طول..
      سلطان: أم جمال.. هند بنتج.. يرضيج تتعذب؟؟
      أم جمال: ومين قال لك انها تتعذب.. هند عايشة احسن عيشة..
      سلطان: وين؟
      أم جمال: ما بقدر خبرك... انته ما بتفهم؟؟
      سلطان: أم جمال اترجاج الله يخليج خبريني مكانها.. صدقيني ما بسوي أي شي.. بس أبا اعرف مكانها..
      اطالعته ام جمال بحيرة ولفت ويهها عنه وراحت..
      مشى سلطان وراها وهو يحاول فيها وحمدت شما ربها انه أم جمال ما رضت تخبره بمكان هند.. شما متأكدة انه أم جمال خاطرها تخبره.. بس بصراحة سعاد تخوف.. ومجرد التفكير بردة فعلها اذا درت تخلي شما ترتجف من الخوف..

      اتصلت سعاد البحرين وشلت ندى التيلفون..
      ندى: ألو؟؟
      سعاد: وين هند؟
      ندى: منو انتي؟؟ وما تعرفين تسلمين؟؟
      سعاد: أقول لج عطيني هند..
      ندى: بسم الله.. بلعتيني.. شوي شوي علي..
      نزلت ندى السماعة ونادت على هند.. ويوم ما ردت عليها راحت لها الغرفة..
      ندى: هنادي تيلفون حقج ..
      هند: مابا ارمس حد ندى قولي لهم اني راقدة..
      ندى: وما بتشوفين منو ع التيلفون..
      هند: منو بيكون يا حظي؟ أكيد مريم اللي متعرفة عليها.. وانا مالي نفس ارمسها.. أو امايه وبعد مالي نفس ارمسها..
      ندى: خلاص على راحتج..
      راحت ندى للتيلفون وشلت السماعة..
      ندى: هنادي نايمة..
      سعاد: انتي بنت ثريا؟؟
      ندى: إي وانتي منو؟؟
      سعاد: أنا ام راشد..
      ندى: يعني منو؟
      سعاد: أففف.. امج وين..
      ندى: أمي بعد نايمة..
      سعاد: لا تجذبين..
      عصبت ندى: اسمعي انا مب جذابة... وانا ما ببند التيلفون في ويهج.. بس بنزل السماعة.. وانتي متى ما مليتي بندى أوكى؟؟
      نزلت ندى السماعة وراحت تكمل المسلسل ويا نادية.. وسعاد بعدها ع الخط محتشرة.. بس محد يسمعها..

      في الطابق الأول من بيت مانع.. وفي الغرفة قبل الاخيرة في الممر.. كان هزاع يالس ومركز كل تفكيره على الورقة اللي في إيده.. يحاول قد ما يقدر انه يضبط توقيع أبوه.. وعقب عدة محاولات.. ابتسم لنفسه بفخر وهو يشوف جدامه صورة طبق الاصل من التوقيع المعتمد في البنك..

      عقب صلاة المغرب.. تلبست هند ويلست في الصالة تتريى مريم اللي قالت بتمر عليها الساعة سبع.. تنهدت هند وتمنت لو رفضت ثريا.. بس يوم سارت لها هند عشان تخبرها انها تعرفت على مريم وبتطلع وياها اليوم.. طارت ثريا من الفرحة وقالت لهند انها بتسوي أي شي عشان تطلعها من الجو الكئيب اللي عايشتنه..

      الساعة سبع وعشر وصلت مريم، وأول ما طلعت هند في الحوي سمعت صوت حد يصفر.. ويوم اطالعت فوق شافت ندى في البلكونة..
      هند: ههههههه.. انتي اللي تصفرين يالشيطانة؟
      ندى: والله لو شفتي اللي شفته .. حتى انتي بتصفرين..
      اطالعتها هند باستغراب ويوم طلعت فهمت قصد ندى.. سيارة مريم كانت تجنن.. رنج آخر موديل.. ولونها أسود.. وصوت الاغاني ينسمع بوضوح..

      ركبت هند وياها وسلمت عليها.. ووطت على صوت الاغاني..
      مريم: هنووده أنا غيرت رايي بنروح العدلية نتعشى..
      هند: بس أنا قلت لخالوتي اني بروح السينما..
      مريم: الفلم اللي حاطينه اليوم مب شي.. بنروح مطعم يجنن في العدلية صدقيني ما راح تندمين..
      ابتسمت هند بارتباك: خلاص .. اللي تشوفينه..
      تحركت مريم وراحوا العدلية.. كانت هاي مب أول مرة تروح فيها هند العدلية.. راحتها من قبل ويا ثريا وحبتها وايد.. لأنها شوي ذكرتها بدبي..
      بس هاذي أول مرة تروحها عقب المغرب وويا مريم..
      وقفت مريم عند مطعم الفرندا.. ودشت ويا هند ويلسوا في القسم الداخلي..
      مريم: هاذي أول مرة اتين هالمطعم؟
      هند (وهي تتلفت حواليها): هي اول مرة.. بصراحة الديكور روعة..
      مريم: إي كل اللوحات اللي هني.. مب بس اللوحات.. الأثاث والمواعين .. كلها للبيع.. ترومين تشترين اللي تبينه..
      هند: ههههههه.. شو هالمطعم العجيب..؟؟ وفي ناس يشترون؟
      مريم: إي أكيد في.. مثلا واحد جاي هني ويا حبيبته.. ويبي يحتفظ بالذكرى.. يشتري المزهرية اللي كانت على الطاولة.. أو الكلاس اللي شربت فيه..
      هند: والله ناس فاظية..
      مريم: لا فديتك.. ناس رومانسية.. اش دراج انتي؟
      هند: ما با اعرف..
      مريم: انتي بعدج صغيرة.. بييج يوم وبتحبين..
      ابتسمت هند بحزن وقالت: معاج حق.. أكيد هاليوم بيي..
      مريم: أنا حبيت مرتين..
      هند: مرتين؟؟
      مريم: إي مرتين.. حبي الأول كان على أيام المراهقة.. وحبي الثاني مستمر للحين..
      هند: انتي مخطوبة؟
      مريم: لا .. وانتي؟
      هند: لا..
      مريم (بخبث): متأكدة انج ما تحبين؟
      هند: لا عيل أقص عليج..
      مريم: مدري بس في عيونج نظرة.. أعرفها زين..
      هند: أي نظرة هاذي اللي ترمسين عنها؟؟
      يلست مريم تدقق في عيون هند .. وهند تضحك.. بس مريم كانت مصرة تعرف سر نظرتها ..
      هند: بس عاد لا تطالعيني .. والله بتنرفز..
      مريم: هممممم... شو سر هالنظرة؟
      هند: أووهوو.. مريم بس عاد..
      غمظت هند عيونها .. كانت حاسة بإحراج.. وخايفة تكتشف مريم الشوق اللي في قلبها وكل المشاعر اللي تجمعت في نظرة عيونها..
      مريم: بتفتحين عيونج ولا لأ؟؟
      هند: أوكى بطلتهم .. بس لا تيلسين تأذيني..
      مريم: ليش مب راضية تعترفين..
      هند: أعترف بشو؟ تبيني أخترع لج قصة حب؟؟
      مريم: والحزن اللي في عيونج؟
      هند: مجرد شوق..
      مريم: أها!!.. لمين؟
      هند: لأبويه.. وامي .. واهليه كلهم..
      مريم: اسمعس اذا ما بتعترفين بكيفج.. بس انا متأكدة من احساسي..
      هند : كيفج.. أقول ما بتطلبين؟ تراني يوعانة..
      مريم: إي لحظة..
      ضغطت مريم على الجرس اللي على الطاولة.. ويت الفلبينية تتمخطر..
      مريم: عايشة هاو آر يو؟
      عايشة: آم فاين.. إنتي كيفك؟؟
      مريم: تمام.. bring the usual order
      عايشة: اوكى ..
      وراحت عايشة تييب الطلب..
      هند: شو طلبتي؟
      مريم: اللي متعودة دوم اطلبه يوم أجي هني.. مأكولات بحرية.. بس شو تجنن؟
      هند: أها .. زين انا احب المأكولات البحرية..

      في هاللحظة وصلوا 3 شباب إماراتيين ويلسوا في الطاولة المجابلة لطاولة هند ومريم.. أول ما شافتهم مريم.. شهقت ومالت على الطاولة عشان تقترب من هند وقالت.. : شوفي وراج إهداء حقج..
      التفتت هند ويت عينها في عين واحد من الشباب .. وردت تلتفت بسرعة وويهها أحمر من الاحراج.. عصبت من الخاطر وقالت لمريم: ليش خليتيني اطالع صوبهم؟؟
      مريم: يجننون حرام عليكي تفوتي على نفسك الفرصة..
      هند: فرصة شو؟
      مريم: فرصة انك تشوفينهم... انا قلت يوم بتشوفين الاماراتيين بتستانسين.. هاذيلا ريحة بلادك..
      هند (وهي مقهورة): ما كان لها داعي هالحركة.. وصدقيني مب محتاجة اشوفهم عشان اتذكر بلادي..
      مريم: هههه.. أوكى سامحيني .. هاذي آخر مرة .. ولا بعيدها..
      هند: أحسن.. تسوين خير..

      يابت الفلبينية الأكل .. وحمدت هند ربها انها كانت عاطية الشباب ظهرها عشان تاكل على راحتها.. بس لاحظت انه مريم كانت تطالعهم بدلع.. وتبتسم.. واستغربت منها.. وتظايجت وايد.. بس قررت تطنش.. ما يخصها في تصرفاتها..
      عقب ما خلصوا .. أصرت هند انها تدفع الحساب .. بس الفلبينية خبرتهم انه الحساب اندفع وعطتهم ورقة وراحت..
      هند: شو يعني اندفع..؟؟ منو اللي دفعه؟؟
      مريم: وانتي شعليج؟ المهم انه اندفع.. وخلاص.. عطيني هالورقة خل اشوف شو مكتوب فيها..
      عطتها هند الورقة.. وقرتها مريم.. وتغيرت ملامحها .. وقالت وهي تطالع هند بنص عين: خذي هالورقة لج انتي مب حقي انا..
      خذت هند الورقة وقرت المكتوب فيها..

      "يا محور التفكير يا غضة العــود
      .................... يامن ملكتي كل دنيــاي روفي
      داوي ضحية نظرة عيونك الســود
      .................... ردي علي قلبي وسمعي وشـــوفي*

      فديت ريحة البلاد..
      حميد .. فندق الخليج.. تحويلة 242 "

      عصبت هند ويت بتقص الورقة بس يرتها مريم من إيدها وقالت : انتي ينّيتي؟؟؟ شفتي شكله حميد هذا اللي بكل سهولة بتقصين رقمه؟؟ يهبل.. وشكله راهي.. استفيدي منه يالخبلة .. شكله ذايب فيج..
      هند (ببرود): مريم... خل نروح الحين!!
      وقفت مريم وطلعت بسرعة وطلعت هند وراها .. وحست بعيون حميد وربعه عليها وهي طالعة..

      وفي السيارة..
      هند: مريم عطيني الرقم..
      مريم: عشن تقصينه؟
      هند: وإنتي شو بتسوين فيه؟؟
      مريم: خليه ذكرى.. انا وايد استانست اليوم.. وابا احتفظ بالورقة هاذي ذكرى .. ممكن؟؟
      تنهدت هند وقالت: سوي اللي تبينه..

      وصلت هند البيت ونزلت وهي متظايجة.. كانت تعبانة وباجر عندها دوام في الجامعة الصبح.. دشت وخبرتهم انها تعشت وراحت غرفتها على طول عشان تنام..

      بس أول ما غمضت عينها، غمرها احساس فظيع بالذنب.. ليش طلعت ويا مريم؟؟ كيف سمحت لنفسها انها تتعرض لهالموقف.. ؟؟ ليش ما قصت الورقة أو فرتها ..؟؟ ليش سمحت لمريم انها تحتفظ فيها؟ لو درى سلطان شو بيقول.. ؟؟ أكيد بيذبحها.. وأبوها ؟؟ يوم يابها هني ما توقع منها انها تسوي هالشي.. كيف تخون ثقته؟
      تأففت هند وهي تقول: أنا ما سويت شي غلط.. وأهم شي اني ما سويت له سالفة.. وخلاص.. انتهينا..

      في فندق الخليج.. حميد كان باله مشغول.. يفكر باللي خذت عقله وروحه بنظرة من عيونها.. كان متأكد انها اماراتية.. بس اللي وياها جنسيتها مب معروفة.. ومع انه ربعه حشروه عشان يطلع وياهم .. رفض
      .. كان يبا يتم بروحه.. محتاج انه يتم بروحه..
      وقال في خاطره: اكيد بتتصل.. ولا جان قصت الورقة او فرتها علي.. بس ربيعتها حطت الورقة في شنطتها.. أكيد بتتصل..

      حميد مهندس في اتصالات بوظبي.. ياي البحرين ويك اند ويا ربعه.. وكان ملان من الخاطر ويلعن الساعة اللي فكر يروح فيها البحرين.. مع انه ربعه كانوا مستانسين بس هو كان متظايج .. وحاس بفراغ كبير..
      بس الحين كل شي تغير.. رد قلبه يدق مرة ثانية .. وحس بإثارة افتقدها من زمان.. في شي في هالعيون شده لها على طول.. خلاه يتجمد في مكانه.. كان خاطره يكون بورحه وياها.. يبا يتخلص من ربعه بأي طريقة.. ما يباهم يشوفونها.. ولا يسمعون صوتها.. أو يحسون بوجودها .. احساس عمره ما حسه من قبل.. وعلى كثرة البنات اللي عرفهم من قبل.. عمره ما انجذب لوحدة شرات ما انجذب لهالانسانة اللي تمكنت منه بهالسهولة..

      في هاللحظة رن تيلفونه ..وفز قلبه.. كان خايف يشل التيلفون ويطلع واحد من ربعه أو ادارة الفندق.. ولاواحد مغلط.. وبسرعة رد على التيلفون.. وابتسم من خاطره وهو يسمع صوت انثوي يرد عليه..
      ...... : مرحبا
      حميد (يبتسم): مرحبتين .. هلا والله
      .......: حميد؟
      حميد: هى حميد.. انتي اللي في بالي .. صح؟
      .......: يعتمد .. مين اللي في بالك؟
      حميد( بدون تردد): اللي شفتها اليوم في الفرندا؟
      .......: هههههههه .. إي .. أنا .. ماشالله كنت متوقع اتصالي..
      حميد: كنت اتمنى هالشي والحمدلله انه تحقق.. انتي اماراتية صح؟
      .......: ليش شكلي اماراتية؟
      حميد: مدري.. يمكن اكون غلطان..
      .......: أنا سعودية.. بس اللي كانت معاي امارتية..
      حميد: يعني انتي الثانية؟ الشقرا؟
      ........: إي انا الشقرا.. مريم .. هذا اسمي على فكرة..
      حميد (بدون نفس): عاشت الاسامي..
      مريم: حميد انا ادري انك ما تبيني انا .. بس ما تقدر تنكر اني راح افيدك..
      حميد: تفيديني.؟؟ كيف..؟
      مريم: اللي كانت معاي اليوم اسمها هند.. ومع انها عنيدة بس انا اقدر اغير رايها..
      حميد: عندج رقمها.؟؟
      مريم: هههههههه .. مب الحين.. اصبر شوي.. خلنا نتفق..
      حميد: أوكى .. انا موافق على كل اللي تبينه.. المهم اقدر اوصل لها..
      مريم: وراح توصل لها.. بس هالشي بيكلفك..
      حميد: مب مهم..
      مريم: خلاص.. بكره في نفس هالموعد .. بتصل فيك.. وبخبرك شو راح نسوي..
      حميد (وهو يبتسم): خلاص .. اترياج..

      بندت مريم وعلى ويهها ابتسامة خبيثة.. كانت تعرف من اول مرة شافت فيها هند انها بتكون ويه خير عليها.. وبالفعل كانت توقعاتها في محلها.. وكبرت ابتسامتها وهي تفكر بحميد.. وهند.. وبالخطة الجهنمية اللي رسمتها لهم في خيالها..

      ---------------------- يوم السبت، الساعة تسع الصبح.. كان هزاع يالس في مكتبه متحرقص يبا يسير البنك ويخلص شغله عشان يلحق على هالصفقة اللي سيطرت على تفكيره من ثلاث أسابيع الحين.. حاول يركز في شغله بس ما قدر.. واتصل في السكرتيرة..
      هزاع: أمل اتصلي في المندوب الألماني وحولي المكالمة عندي..
      أمل: ان شالله استاذ...

      تريى هزاع خمس دقايق وعقبها رن تيلفون مكتبه.. وقبل لا يكمل الرنة الأولى رد عليه..
      هزاع: ألو.. مانفريد؟
      مانفريد:how are you doing today? .. yes Mr. Bin Dhaahi (أهلا سيد بن ظاحي.. كيف حالك؟)
      هزاع: I am fine.. I was wondering about the deal we're making.. can you wait for tomorrow.. I can't go to the bank today.. (الحمدلله بخير.. بخصوص صفقتنا... ممكن تتريى لباجر.. ما اروم اسير البنك اليوم..)
      مانفريد: But you know that the transfer itself will take three days to be complete and I don't think that I can wait for a longer time.. you know a lot of khaleeji businessmen want to close this deal and I am reserving it for you (بس انته تعرف انه تحويل البيزات نفسه بياخذ له أكثر عن ثلاثة أيام.. وانا ما اقدر اتريى أكثر.. وأكثر من رجل أعمال خليجي رمسني عشان ياخذ هالصفقة وانا حاجزنها حقك انته..)
      هزاع: no no .. trust me.. I won't let anyone have it but me.. don't worry I'll go to the bank right now.. (لا لا .. محد بياخذ هالصفقة غيري انا.. الحين بسير البنك)
      مانفريد: good.. that's what I was hoping to hear.. have a nice day Mr. Bin Dhahi (زين .. هاذا هو اللي كنت ابا اسمعه.. )
      هزاع: bye

      بند هزاع التيلفون وغمض عينه عشان يخفف من الصداع اللي من الصبح وهو ذابحنه.. وفي هاللحظة دقت أمل السكرتيرة الباب ودشت..
      أمل: أستاذ هزاع.. أستاذ مانع وصل الشركة وراح مكتبه..
      هزاع (وهو بعده مغمض عيونه): مر على مكتب سلطان؟
      أمل: هى.. يلس عنده خمس دقايق وطلع
      ابتسم هزاع باحتقار .. عقب كل اللي سواه.. يتم سلطان هو المفضل عند ابوه..
      هزاع: متى اجتماع ابويه ويا عمي حمدان ؟
      أمل: بيبدا الاجتماع الساعة عشر ونص..
      هزاع: زين .. انا بظهر عندي شغل.. أي حد يسأل عني قولي لهم اني في الكفتيريا تحت وبرد بسرعة..
      أمل: خلاص استاذ..
      طلعت أمل وصكت الباب وراها.. واتصل هزاع براشد..

      راشد: ألو؟
      هزاع: هلا راشد..
      راشد: أهلين.. وينك انته؟ صار لي اسبوعين مب شايفنك..
      هزاع: راشد هاذي اخر مرة ارمسك فيها عن الصفقة.. بتدش ويايه ولا شو؟
      راشد: انزين بلاك مشتط؟
      هزاع: لا بس مصدع شوي.. ومستعيل..أبا اعرف رايك الحين ظروري..
      راشد: اسمع يا هزاع انا مب مطمن لصفقتك هاذي.. واتحريتك خلاص عقلت ونسيت السالفة..
      هزاع: مثل ما قلت لك.. المبلغ اللي باخذه يعتبر سلفة.. يعني تقريبا انا ما راح اسوي شي غلط..
      راشد: لا انا مايخصني مابا اتورط..
      هزاع: انزين اروم اعتمد عليك؟ ما تخبر حد؟
      راشد: أفا عليك يا هزاع .. يعني هالفترة كلها وانا ساكت. .ألحين بسير ارمس؟
      هزاع: تسلم يا بوسنيدة.. خلاص عيل انا بمرك البيت عقب..
      راشد: اترياك..

      بند هزاع واطالع الساعة.. عشر وربع.. وبسرعة خذ وياه الاوراق اللي يحتاجها وطلع عشان يلحق البنك قبل زحمة الظهر..

      في مكتب ناصر.. كان راشد يالس يسولف ويا اخوه .. ويضحكون على أم جمال اللي كانت مشتطة اليوم الصبح..
      ناصر: مدري شو بلاها .. شفتها كيف زاعجت على امايه؟؟
      راشد: الظاهر انها خرفت أحيدها ترتجف من الخوف يوم تشوف امايه جدامها..
      ناصر: والله اني كنت بنفجر من الضحك .. بس ما فيه امايه تشنقني..
      راشد: ههههههههه .. هى شو تضحك عليها؟؟ بيكون اخر يوم في حياتك..
      ضحك ناصر وابتسم راشد وقال عقب تفكير: نصور قوم نسير الذيد اليوم والله تولهت على العزبة..
      ناصر: هى والله حتى انا تولهت عليها.. نسير عقب الغدا؟
      راشد: أوكى.. خبر بنات عمي محمد اذا بيّن ويانا .. امايه طبعا ما تداني العزبة.. بس يمكن خالوه ام هزاع تبا تسير.. دق لهم وخبرهم..
      ناصر (بعفوية): خلاص بخبر سلطان وشما..
      راشد (بنبرة حادة): نعم؟؟؟؟ سلطان؟؟ لا فديتك .. نبا نستانس نحن..
      ناصر: وسلطان هو اللي بيخرب وناستنا.. ؟
      راشد: انته نسيت اللي سواه فينا.. ؟
      ناصر: راشد انا تحريتك اعقل عن جذي.. تصدق رمسة واحد مريض وحقود مثل هزاع؟
      راشد: ثمن كلامك يا ناصر.. هزاع ولد عمك ..
      ناصر: وسلطان ولد عمي.. وهند اختيه..
      راشد: جذي يعني؟
      ناصر: راشد..
      قاطعه راشد: اسمع يا ناصر.. اذا سلطان راح ويانا .. انا من الحين اقول لك مب رايح..
      ناصر: تعرف؟ انا اللي مب رايح.. سير انته وهزاع وبنات عمي محمد..
      راشد: كيفك انته الخسران..
      ناصر: لا ما بخسر شي.. بسير ايلس ويا شماني وسلطان العصر..

      قام راشد وطلع من مكتب اخوه وهو يحترق في داخله.. الحين ناصر يفضل سلطان عليه..؟؟ آه يالقهر.. لا وبعد ويدافع عنه عقب اللي سواه في هند؟ حس راشد بقلبه ينقبض وهو يتذكر هند.. ويتذكر اخر مرة كلمها فيها يوم جرح مشاعرها بأسلوبه الدفش.. وفكر يتصل فيها بس غير رايه.. اكيد بتكون في الجامعة الحين .. بيتصل بها عقب وبيعتذر منها.. حرام اتم زعلانة وشايلة ف خاطرها وهي في الغربة..

      ------------------





    5. #65
      التسجيل
      20-08-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,111
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة


      فاااااااااااااااااااتني اجزاااااااااااااااااااء كبيررررررررررره من القصه وااااااااااااااو


      جووووووووووووووود كملي كملي









    6. #66
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: قصة هندوووووووووه قصة مممممممممممممررررررررررررررة حلوةةةةةةة أجزاء

      ههههه نسيت القصة يؤيؤيؤ




    7. #67
      التسجيل
      01-12-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      484
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      في جامعة البحرين، كانت هند يالسة في المحاظرة ولأول مرة تنتبه للدكتور.. مريم كانت يالسه تطالعها طول الوقت.. تحاول بأي طريقة انها توصل لها.. بس هند من يوم طلعوا ويا بعض (من اسبوع) وهي ما تكلمها.. لابستنها من الخاطر ومريم حاولت اكثر من مرة وياها بس ماشي فايده.. هند وايد عنيدة..

      كتبت مريم ورقة لهند وعطتها اياها.. بس هند حتى ما التفتت للورقة.. ويوم شافتها في النهاية.. قصتها نصين وحطتها على درج مريم.. من دون ما تقراها..
      انقهرت مريم من الحركة وقالت: هنوودة بس عاد .. اعتذرت لج ألف مرة وبعدج مو راضية تكلميني..
      كانت ردة فعل هند الوحيدة انها رفعت حاجبها اليمين.. واطالعت مريم باحتقار .. وأول ما خلصت المحاظرة طلعت بسرعة وراحت مبنى 36 ..

      هالقرار قررته هند في الليلة اللي ردت فيها من المطعم ويا مريم.. كانت تحاول ترقد واحساسها بالذنب يمنعها.. وتذكرت رمسة امها مرة يوم تمشكلت في المدرسة.. امها رغم كل عيوبها.. كانت دوم تدور مصلحتها .. وهذاك اليوم يلست وياها ونصحتها تبتعد عن أي وحدة ممكن تييب لها الشبهات.. او تحاول توهقها.. فقررت هند لأول مرة في حياتها.. تسمع نصيحة امها وتبتعد عن مريم.. وعن غيرها.. هند انعزلت تماما عن الطلاب اللي في الجامعة.. كانت تداوم محاظراتها وتيلس في المكتبة بروحها في البريكات واول ما تخلص تتصل بالدريول وتروح البيت..

      مريم كانت بتموت من القهر وأول ما طلعت من المحاظرة ..راحت لكبينة التيلفون واتصلت بحميد اللي من اسبوع وهو في البحرين يتريى مريم تييب له رقم هند..
      مريم: ألو حميد؟
      حميد: هلا مريوم.. ها بشري.. كلمتيها.. ؟
      مريم: لا لسه.. هند هاذي عنيدة وراسها يابس.. تعبت وانا احاول وياها..
      حميد: فديتها والله..مريوم انتي وعدتيني وانا ما قصرت وياج..
      مريم: ادري .. لا تخاف.. هند مهما كانت عنيدة بس قلبها طيب.. ما راح اهون عليها..
      حميد: مريوم انا بس ابا رقم تيلفونها.. عطيني رقمها وانا بتفاهم وياها.. واذا ماشي نصيب خلاص..
      مريم: لا لا يا حميد.. لا تخرب علي خطتي.. صدقني راح تشكرني في الاخير..
      حميد: ياللا بصبر.. بس تراني ما اروم اتأخر عن الدوام اكثر عن جذي.. اجازتي تخلص يوم الجمعة..
      مريم: قلت لك لا تخاف.. قبل الجمعة بتسمع صوتها..
      حميد: ان شالله..
      مريم: ياللا بخليك الحين.. عندي محاظرة..
      حميد: خلاص الغالية..
      مريم: مع السلامة..
      حميد: في أمان الله..
      بندت مريم التيلفون ومشت لمبنى 15 وهي تعصر مخها وتفكر بطريقة تقدر توصل بها لهند.. وقالت في خاطرها: يخرب بيتها كيف راسها يابس.. كل هذا حقد؟؟ بس بعد انا مريم .. وما يغلبني شي..

      في هاللحظة كان حميد بيموت من الكآبة.. ربعه كلهم ردوا البلاد وهو بعده هني على امل انه يلتقي باللي خذت عقله وروحه بنظرة من عيونها.. آاااه يا هند اسميج خبلتي بي.. خليتيني اهد اشغالي وربعي واتم هني ارقبج.. بس والله تستاهلين!!
      تنهد حميد واستسلم لقدره اللي بيخليه يتريى يوم ثاني ويتحمل مريم النسرة اللي من اسبوع وهي كل شوي تنط له في الشقة اللي مستأجرنها او تدق له تيلفون.. بس كله يهون عشان يقدر يوصل لهند..
      ------------------

      في دبي، دش هزاع البنك وهو بيموت من التوتر.. حتى الجيكارة اللي داخها في السيارة ما قدرت تخفف من توتره.. جسمه كله كان يرتجف .. بس لازم يكون قوي وواثق .. اذا فشل اليوم.. كل شي بيخترب وبينفضح جدام ابوه.. وعمه..
      فكر هزاع يروح عند الكاشير بس غير رايه وراح عند واحد من رؤساء الأقسام.. المشكلة انهم كلهم يعرفون أبوه وعمه حمدان هني.. وما يقدر ينتحل شخصية واحد منهم .. كل اللي يقدر يسويه هو انه يزور توقيعه وهذا اللي سواه..

      دش هزاع مكتب رئيس القسم اللي اسمه خلفان وسلم عليه.. ويلس..
      خلفان: تفضل اخويه.. كيف اقدر اخدمك..
      هزاع: اخوي انا هزاع ولد مانع بن ظاحي.. وفي نفس الوقت مسئول عن الشئون المالية للشركة.. وابويه طرشني عشان اسوي له تحويل مالي..
      خلفان: هلا والله أخ هزاع.. هي اعرفه ابوك.. ممكن تعطيني طلب التحويل؟
      طلع هزاع استمارة الطلب وعطاها لخلفان.. اللي اول ما شاف المبلغ تغيرت ملامحه على طول وقال وهو عاقد حياته: مليونين درهم؟؟ يا اخ هزاع هذا مبلغ مب هين..
      هزاع (بثقة مصطنعة): أدري انه مبلغ مب هين بس السيولة موجودة والوالد داش في صفقة مهمة وايد..
      خلفان: بس لازم الوالد يتفضل عندنا بنفسه.. ما اقدر انفذ هالطلب من دون ما يكون موجود..
      هزاع: الوالد مشغول وعنده اجتماع مهم اليوم.. وطرشني لأنه هالصفقة لازم نخلصها اليوم ..
      سكت رئيس القسم دقايق وتنهد قبل لا يقول: ممكن تتريى هني شوي اخ هزاع؟ اطلب لك شي تشربه؟
      هزاع: لا اخوي مشكور
      وقف رئيس القسم وطلع من المكتب.. وراح الطابق الأول عشان يرمس المدير.. بس شاف مدير العمليات المصرفية في ويهه واسمه عبدالله.. ويلس وياه في مكتبه..
      خلفان: عبدالله أباك تساعدني انا مب عارف كيف اتصرف..
      عبدالله: شو عندك؟
      خلفان: هزاع بن ظاحي تحت عندي في المكتب..
      عبدالله: هى اعرفه هزاع.. بلاه؟
      خلفان: يا عبدالله هزاع يايب لي طلب تحويل بمبلغ مليونين درهم باسم ابوه.. ويباني احوله لحساب واحد ألماني.. وانا ما اقدر انفذ هالشي من دون ما يكون ابوه موجود..
      عبدالله: وليش ابوه ما ايي بروحه؟
      خلفان : يقول انه عنده اجتماع مهم.. ومب فاظي ايي اليوم..
      عبدالله: هو بالعادة حمدان ومانع بن ظاحي يطرشون راشد يخلص لهم اشغالهم في البنك .. ونحن متعودين على هالشي .. اصبر خلني اتصل في الشركة..
      خلفان: عندك الرقم؟
      عبدالله: هى عندي هني.. انته ما تعرف منو مانع بن ظاحي؟؟ هذا اهم زبون عندنا في البنك.. أكيد بيكون رقمه موجود عندي..

      اتصل عبدالله بالشركة عشان يرمس مانع.. بس السكرتير هو اللي رد عليه..
      السكرتير: شركة بن ظاحي .. مرحبا
      عبدالله: السلام عليكم ورحمة الله
      السكرتير: وعليكم السلام والرحمة.. تفضل اخوي..
      عبدالله: اخوي لو سمحت ممكن تحولني على مكتب الاستاذ مانع؟
      السكرتير: اسمح لي اخويه استاذ مانع عنده اجتماع مهم ويمكن يتأخر.. ما اقدر اقاطعهم ممكن تتصل الساعة وحدة؟
      عبدالله: خلاص اخويه بتصل عقب .. مشكور وما تقصر..

      بند عبدالله التيلفون وقال لخلفان: مانع عنده اجتماع مثل ما قال هزاع..
      خلفان: والحل؟
      عبدالله: مدري والله .. مانع وايد عصبي .. اخر مرة يوم اخرنا معاملته اتصل وشرشح المدير.. والمدير طلع حرته فيه انا..
      خلفان: يعني امشي المعاملة؟؟
      عبدالله: هى .. مافينا ع المشاكل.. ترا مانع هدد المرة اللي طافت انه ينقل حساب الشركة لبنك ثاني وما استبعد انه ينفذ التهديد..
      خلفان: عبدالله المبلغ مب بسيط..
      عبدالله: شيك التوقيع في الكمبيوتر وشوفه اذا يتطابق ويا نموذج البنك ولا لأ.. وتوكل على ربك.. وهاذي مب أول مرة يتعاملون فيها بهالمبالغ..
      خلفان: بس لازم ارمس المدير..
      عبدالله: يوم بيخلص الدوام وبيرد المدير من الاجتماع بخبره بالموضوع.. بس أنا متأكد انه ما راح يعارض.. واصلا التحويل بياخذ له يومين.. يعني اذا رفض المدير يقدر يتصل بمانع ويرمسه شخصيا..
      تنهد خلفان: خلاص بنزل مكتبي .. هزاع يتريى.. مشكور عبدالله
      عبدالله : العفو.. ياللا لا تتأخر عليه.. تعرفهم هاذيلا يبون سبب عشان يعصبون ويطلعون حرتهم فينا..

      نزل خلفان الطابق الارضي ودش مكتبه وعلى ويهه ابتسامة صفرة.. هزاع كان يترياه وهو بيموت من التوتر والخوف.. كان يعرف انه ابوه عنده اجتماع هالحزة.. مصيرة كله متعلق في هالخطوة الجريئة اللي اتخذها اليوم.. وان شالله ما ينكشف..
      يلس خلفان وشيك التوقيع على الكمبيوتر وتأكد انه فعلا مطابق للتوقيع الموجود عندهم.. وكتب شويه شغلات عنده وطلع ورقة ثانية عطاها لهزاع.. وطلب منه يوقع عليها..
      وقع هزاع على الورقة وابتسم خلفان وهو يقول: اسفين على التـاخير اخ هزاع.. ان شالله عقب يومين بتتحول البيزات على رقم الحساب المذكور هني..
      ابتسم هزاع بارتياح وقال: شكرا اخوي تعبتك وياي..
      خلفان: مع السلامة..
      طلع هزاع وهو يتنفس بعمق.. اخيرا نفذ الخطة وخلص الصفقة.. والشهر الياي بتكون المواتر كلها عنده.. وبيفتح وكالته الخاصة .. أخيرا بيتخلص من القيود اللي فرضها عليه ابوه.. بيطلع من البيت وبياخذ له بيت بروحه.. ابتسم هزاع ابتسامة كلها امل بمستقبله الباهر وركب سيارته عشان يرد الشركة قبل لا يحسون بغيابه..

      --------------------
      يوم ردت هند من الجامعة، حاولت تيلس ويا ثريا وبناتها.. حاولت تستانس بسوالفهم .. بس ما قدرت.. كانت مب طايقة اي احد ولا تبا ترمس او تجابل حد..
      اليوم من بين كل الايام.. شوقها لسلطان تحس به يخنقها.. يكتم أنفاسها.. ليش اليوم بالذات؟؟ وين ما كانت تلتفت في الجامعة كانت ترتجف وهي تتخيل انها شافت طيفه في زحمة الطلبة.. متى بدت اشباحه تلاحقها؟ وهي اللي حلفت تشيله من بالها وتنساه.. وتتناسى الحب اللي جرحها والمشاعر اللي طعنتها في ظهرها..

      تيمعت الدموع في عيون هند وهي تحاول تركز على رمسة ثريا وبناتها وضحكهم.. سلطان اختار انه يرحل عنها.. تخلى عنها.. البعد محى كل الذكريات وقتل كل المشاعر اللي بينهم.. وهي اللي كانت مطمنة قبل السفر انها بتسمع صوته كل يوم.. كانت متأكدة وواثقة انهم بيقهرون المسافات وبيكسرون الحدود عشان يكونون ويا بعض..

      فكرت هند في كل الوعود وحست بعمرها تشهق وهي تحاول تكتم عبرتها.. كيف تجرأت تعيش كل هالايام من دونه.. ؟ كيف تجرأت تتنفس وصوته بعيد عنها..؟ كيف نسته في زحمة أشغالها وأيامها؟؟ ليش نست الحزن والعذاب.. بأي حق استانست في هاليومين اللي طافوا وبأي حق ابتسمت وهي تعرف انه سلطان خلاص ما يباها؟؟

      وفجأة ادركت هند اللي كانت تسويه طول هالفترة.. هند دفنت عمرها في الكتب والدراسة عشان تتفادى خياله .. وتحججت بالرقاد من وقت من كثر خوفها انه طيفه يمر عليها.. ليش؟ رغم ابتعاده؟ ورغم الجفا... بعدها تحس به يناديها ويناجيها؟؟ بعدها تسمع صوته في أحلامها وتفز من نومها وهي متأكدة انها سمعته..

      لاحظت ثريا عيون هند وملامحها المخنوقة وحست بقلبها ينقبض.. من يوم وصلت هند البحرين وثريا تحبها مثل أي وحدة من بناتها واكثر..
      اقتربت ثريا من هند ويلست حذالها وهند مب منتبهة.. ويوم حطت ايدها على كتف هند.. ارتجفت من الصدمة والتفتت بسرعة لثريا.. اللي ابتسمت لها وقالت: هنادي.. ؟ شو بلاج عيوني؟
      اطالعتها هند بعيون ملاها الدمع وانهكها الشوق والالم وقالت بصوت مخنوق: ماشي..
      وقبل لا ترد عليها ثريا.. وقفت هند ومشت بخطوات بطيئة لحجرتها.. رغم طيبة ثريا وحنانها .. ورغم انها وقفت ويا هند طول هالمدة.. بس خلاص.. هند قررت انها تعاني بروحها.. وتتألم بروحها.. من دون ما يشاركها اي انسان حزنها أو يحاول يشل عنها ولو جزء بسيط من همها..

      دشت هند حجرتها وكانت خلاص بتنهار.. واطالعت حواليها بقهر بدا يتجمع في داخلها.. هاذي مب غرفتها.. غرفتها هناك.. في دبي .. في الممزر.. في بيتهم.. هذا مب بيتهم ولا هالناس اللي وياها أهلها.. ليش حكموا عليها بالنفي وهي اللي عمرها ما حاولت تسود ويوههم أو تغلط في حقهم؟؟ ليش حرموها منهم وهي اللي ما تتنفس في هالدنيا الا هواهم؟؟ ليش رغم كل اللي ياها منهم تحس بقلبها يذوب من الوله عليهم.....
      غمظت هند عيونها وصاحت بحرارة يديده عليها.. حطت كل مشاعرها وكل قهرها والكبت اللي حاستنه في هالدموع اللي بدت تنزل من عيونها سيل جارف.. كانت تصيح بصوت عالي وتشهق وهي مب قادرة تتنفس... وسمعت الباب يتبطل بقوة ودشت ثريا بسرعة ولوت عليها.. ولا إراديا بدت هي بعد تصيح وياها..
      ثريا: هنادي خلاص يا بعد عمري .. لا تسوين في روحج جذي .. تكفين عشاني..
      بس هند كانت مب قادرة تتكلم أو ترد عليها.. وحتى لو كانت تقدر..
      شو تقول لها؟؟ تخبرها انه صدرها ظاق من زود احساسها بالغربة وهي بينهم؟؟؟ انها حاولت تخدع نفسها وتكون وحدة منهم بس ما قدرت؟؟
      كيف توضح لها انها صارت تقارنهم بعايلتها في كل لحظة تكون وياهم؟؟ كيف تفهمها كل هذا بدون ما تجرحها او تقسى عليها؟؟
      ما كان بإيد هند غير انها تكتم مشاعرها وتريح راسها على كتف ثريا وهي تبكي بصمت وبهدوء هالمرة..

      ويوم حست بعمرها هدت شوي.. قالت لثريا انها تبا ترقد وباستها ثريا وطلعت عنها عقب ما غسلت لها ويهها وتأكدت انها خلاص رقدت..

      ----------------------

      في بيت مانع بن ظاحي.. كانت موزة يالسة في الصالة ويا سلطان وشما وسعيد.. سلطان كان يالس يلاعب سعيد وشما يالسة تحت وحاطة راسها على ريول امها وتطالع التلفزيون.. وموزة كانت سرحانة في سلطان..
      ولدها بعده غامظنها.. رغم انه الامور كلها تحسنت والمشاكل خفت وايد عن قبل.. بس بعدها لين الحين كل ما تشوفه ودها تحظنه وتطيب خاطره.. موزة تعرف عيالها زين وتعرف اللي يخبونه في قلوبهم حتى ولو حاولو يبينون لها ولأبوهم قوتهم وشدتهم.. بس في داخلهم مشاعر هشة ومن أضعف ما يكون..

      موزة: سلطان..؟
      سلطان (يبتسم): عيون سلطان
      موزة: ليش ما سرت العزبة ويا بنات عمك محمد اليوم؟
      سلطان: مالي نفس.. وبعدين راشد مودنهم..
      موزة: بس انته من شهر ما طلعت من البيت.. ما يستوي تحكر عمرك جذه..
      سلطان: امايه ابا ايلس وياكم ما فيها شي..
      موزة: فديتك والله ادري انك تبا تيلس ويانا .. بس بعد اطلع ويا ناصر..
      سلطان: مابا اطلع ويا ناصر.. احس انه راشد يظايج يوم يشوفني وياه..
      موزة: وانته شعليك من راشد.. ترا ما عليك من طوله هذا عقله عقل يهال..
      سلطان: مابا اكون سبب المشاكل بينهم..
      موزة: انزين وربعك الباجين..
      ابتسم سلطان: ما احب اطلع الا ويا عيال عمي.. ما ارتاح الا وياهم..
      موزة: يا سلطان..
      قاطعها سلطان: وانتي ليش مغيظة جذي يا ام هزاع؟ المفروض تستانسين.. ولدج مجابلنج اربعة وعشرين ساعة..
      شما: هى والله امايه سلطان فديته مونسني.. خليه جذي احسن له..
      وقامت شما وباست سلطان على خده وخذت عنه سعيد وركبت فوق عشان تلعب وياه.. وتنهدت موزة وسكتت .. الظاهر انه سلطان مستانس جي.. خلاص.. على راحته..

      يلس سلطان يغلس على امه شوي وعقب سار عند شما في البلكونة اللي فوق ويلس حذالها وويهه متغير..
      سلطان: شماني؟
      شما (بخوف): شو بلاك حبيبي؟
      نزل سلطان عيونه وقال: مالي غيرج اشكي له يا شما.. انتي الوحيدة اللي تعرفين شو في قلبي ..
      ضغطت شما على ايده وقالت: وشو اللي في قلبك؟
      سلطان: تعبت يا شما.. تعبت وانا اترياها..
      شما: هند؟
      سلطان: مب عارف كيف اوصل لها .. وهي لو صج تبا .. تقدر بكل سهولة تتصل وتوصي ام جمال توصل لي رقمها..
      شما: لا تظلمها يا سلطان..
      سلطان: أنا ما ظلمتها.. بس احساسي يقول لي انها خلاص نستني يا شما..
      شما: سلطان.. هند حبتك عمر بطوله.. مستحيل تنساك في لحظة..
      سلطان: يمكن ما تكون نستني.. بس انشغلت عني يا شما.. هند ذكية ومستحيل يردها عني أي شي لو كانت صج تبا توصل لي..
      عصبت شما.. انقهرت من أخوها.. كيف يشكك بحب هند له عقب كل اللي صار وليش يستسلم بهالسهولة؟ وانقهرت اكثر من نفسها.. ليش مب قادرة تنهي عذاب اخوها بكلمتين؟؟ ليش ما تعترف له باللي سوته.. متى صارت شما جبانة لهالدرجة؟
      شما (بصوت مخنوق): اعذرها ياخوي.. هند وحيدة في غربتها.. وانته اللي المفروض ما تيأس وتحاول توصل لها..

      سلطان: ومنو قال لج انها وحيدة؟ من كثر ما هي مشغولة بحياتها هناك.. حتى اهلها ما اتدق لهم..
      شما: افا يا سلطان.. انته اخر واحد توقعته يظلم هند في يوم من الايام..
      سلطان :وانتي اخر وحدة توقعتج تدافعين عنها عقب الحشرة اللي احتشرتيها هذاك اليوم..
      شما: كنت مقهورة من اللي صار.. متظايجة من هند انها ما ودعتني.. بس مستحيل احساسي كان يدوم اكثر عن جذي.. هنادي اختي.. ولا نسيت هالشي يا سلطان؟

      قبل لا يرد عليها سلطان.. قامت شما وراحت حجرتها.. ويلست تصيح.. وتقول : كله مني انا .. انا السبب.. انا اللي شوهت صورة هند جدام سلطان.. كله مني أنا !!
      لا إراديا.. اتصلت شما بمنايه.. كانت تبا رقم هند في البحرين.. أكبر غلطة ارتكبتها شما كانت يوم تخلصت من الرقم.. المفروض كانت تحتفظ به.. سلطان عور لها قلبها.. كانت ناوية تاخذ الرقم من عند منايه وتحطه في حجرة سلطان. . وجذي تطلع هي من السالفة بكبرها ويتصل سلطان بهند ويعرف منها ظروفها.. وبيبرد فواده شوي..
      رن التيلفون فترة في بيت قوم منايه.. وردت الخدامة وسارت تزقر منايه.. اللي شلت التيلفون وهي مستغربة منو متصل بها الحين..
      منايه: ألو؟
      شما: السلام عليكم ورحمة الله
      منايه: هلا والله وعليكم السلام والرحمة.. هلا غناتي.. شحالج؟
      شما: الحمد الله بخير .. الله يسلم غاليج..
      منايه: خالوه ام هزاع شحالها؟
      شما: امايه بخير.. منايه..
      منايه: لبيه
      شما: منايه بغيت رقم هند..
      ما استوعبت منايه طلب شما في البداية بس عقب تذكرت السالفة وقالت: أها.. رقمها في البحرين..
      شما (بظيج): هى رقمها في البحرين.. بعده عندج صح؟.
      منايه: انا عطيتج اياه هذاك اليوم..
      شما: هى.. ظاع عني.. بغيته مرة ثانية..
      منايه: ليش انتي ما وصلتي الرقم لسلطان؟
      شما: امبلى اكيد وصلت له اياه.. شو هالسؤال ؟
      منايه: انزين خذي الرقم من عنده..
      شما: منايه فديتج وليش ما تعطيني اياه انتي..
      منايه: فديتج أنا فريته..
      شما (بحده): فريتيه؟؟؟ كيف يعني فريتيه؟؟
      منايه: يعني فريته شماني .. غناتي انا كنت متأكدة اني ما راح احتاجه.. ولا بتصل بهنادي..
      شما: وليش ما تتصلين فيها مب بنت خالج؟
      منايه: شما بلاج ؟ لا تعصبين علي.. أنا حرة اتصل بها ولا ما اتصل..
      شما: سوري منايه بس انا محتاجة الرقم وكنت معتمدة عليج..
      منايه: انزين خذيه من عند سلطان..
      تنهدت شما: أوكى خلاص منايه..
      منايه: برايج.. باي..
      شما: مع السلامة..

      بندت شما ويلست تتأفف من القهر.. كانت تبا رقم هند ظروري.. ما تعرف ليش .. تباه وخلاص.. بس هي كانت غبية من البداية وفرته في الزبالة.. لو خلته عندها؟؟ كانت تعرف عمرها. .لو بجى الرقم عندها بتضعف وبتعطيه لسلطان.. وشان جذه فرته..بس سلطان وايد يتعذب .. يظلم عمره ويظلم هند وياه.. وشما كانت تبا تحط حد لعذابه وتنهيه بسرعة..

      ---------------------

      طلعت شما وشافت اخوها واقف في البلكونة.. مثال للحزن والكآبة.. عقب ما كان روح هالبيت وضحكته كانت تنسمع من برى.. صار كله سرحان ودوم متظيج.. تجدمت شما منه بشجاعة وهي حاطة في بالها انها تعترف.. بتعترف وبتخلص عمرها من هالهم اللي مسيطر على قلبها.. بتسوي هالشي عشانها وبتسويه عشان هند..
      دشت شما البلكونة ووقفت حذال سلطان ..

      شما: سلطان.. ( اختفى صوتها عقب هالكلمة وحست بعمرها ترتجف.. )
      سلطان حتى ما التفت لها .. وقال وعيونه تراقب غروب الشمس: شماني خليني بروحي.. أبا اتم بروحي شوي..
      ضغطت شما على عمرها واطالعته وقالت بنبرة واثقة: بس اللي بقول لك اياه يهمك يا خوي..
      تنهد سلطان والتفت لها ولاحظ انه ويهها احمر..
      سلطان: تكلمي شمووه شو هالشي اللي يهمني..؟
      شما: بعترف لك بشي.. لا تعصب علي.. خلني اشرح لك ل.. لي.. ليش سويت هالشي..
      كانت شما ترتجف من الخوف وما قدرت تيود دموعها .. كانت خايفة وايد من ردة فعله.. بس لازم تعترف له..
      ابتسم سلطان.. ومسح دموعها بإيده وقال: شماني غناتي لا تصيحين.. مهما كان هالشي اللي تبين تعترفين لي به.. مستحيل يخليني اتظايج منج...
      شما: بس هالشي مب هين.. ويخصك..
      عقد سلطان حياته وقال: يخصني انا؟
      شما: هى..
      سلطان: انزين ياللا ارمسي..
      شهقت شما وحست بإيدها ترتجف وهي تمسح الدموع عن خدها.. وترياها سلطان وايد لين هدت اعصابها وقدرت ترمس اخيرا..
      شما: هنادي اتصلت..
      اطالعت شما ملامح سلطان بخوف بس اخوها كان يطالعها بهدوء.. كأنه مب مستوعب اللي يالسة تقوله اخته.. فكملت بسرعة: منايه دقت لي وعطتني رقم هند في البحرين.. هند كانت داقة لها وموصتنها توصل لك الرقم.. بس انا قصيته وفريته في الزبالة..

      استوعب سلطان اخيرا اعتراف شما وحس بكل الحزن والهم والقهر اللي حس به من يوم راحت هند يتيمع في قلبه لدرجة انه ما قدر يتحكم بعمره اكثر من جذي.. ولأنه ما يروم يضرب شما.. طلع كل حرته بضربة وحدة بإيده على يدار البلكونة.. ضربة جمع فيها كل العنف والقهر اللي كان يحس به..
      صرخت شما وهي تشوف الدم على ايد سلطان .. وحاولت تمنعه انه يعيد الظربة مرة ثانية وهي تصيح من خاطرها وتعتذر له: سلطان دخيلك لا تسوي بعمرك جذي انا اسفة .. سامحني الله يخليك سامحني يا سلطان..
      دزها سلطان بعيد عنه والتفت لها وعيونه حمر .. وصرخ بها بأعلي صوته: لييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
      ردت شما خطوتين ورا من الخوف وكانت عيونها شوي وبتطلع من ويهها.. توقعت تكون ردة فعله عنيفة بس مب لهال الدرجة..
      سلطان كان يرتجف واقترب منها ورد يصارخ مرة ثانية: انتي من بين الكل ما توقعت منج هالشي... ليش؟؟؟؟؟ ليش انتي بالذات اللي تجرحيني.. ليش؟؟؟!!!
      انفجرت شما ويلست تصيح من خاطرها وحظنت سلطان بكل قوتها .. وهي تقول: انا اسفة سلطان والله مدري شو ياني .. سامحني والله ما كنت اقصد اجرحك.. ما كنت اباك تلحقها وتزيد المشاكل.. سلطان!!!!!!!!
      بس سلطان كان يحاول يبعدها عنه ..ورغم انها كانت متعلقة به بكل قوتها قدر يبعدها عنه وقال وهو يطالعها بنظرة حادة: انتي .. وهزاع... من نفس الطينة.. اثنيناتكم خنتوني..
      شما: سلطان...
      سلطان: عمري ما راح اسامحج يا شما.. مهما حاولتي مستحيل انسى اللي سويتيه..
      طلع سلطان من البلكونة وانهارت شما ويلست ع الارض وهي تصيح.. عمرها ما راح تسامح نفسها على اللي سوته.. تسببت لأخوها بكل هالحزن وخلته يعاني ويتعذب بروحه وهي تعرف الطريج لخلاصه.. وترددت كلماته في بالها مثل السكاكين.. " انتي .. وهزاع... من نفس الطينة.. اثنيناتكم خنتوني.. "



      -------------------------





    8. #68
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      SeCrEt
      المشاركات
      6,523
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      وااااااااااااااااااااااااع

      بتجيبين لي الشيب ياجوود


      لا تحديني اطب على ايميلك واخذ القصه ترا اسوييها

    9. #69
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: قصة هندوووووووووه قصة مممممممممممممررررررررررررررة حلوةةةةةةة أجزاء

      ههههههههههههههههه
      وااااو السنيورة هكرز

      هههههاي
      يبغالي انتبي على نفسي






      يالله ياجووووووود كملي ترانا تعبنا




    10. #70
      التسجيل
      24-02-2002
      الدولة
      ~~.::.~ّّ~ الــفـــلـــوجـــة ~~.::.~ّّ~
      المشاركات
      1,392
      المواضيع
      30
      شكر / اعجاب مشاركة
      أحلى ياهكرزه ههههههههههههههه والله ممتاز أقول ياسينوره عندي واحد مطلع شيبي ممكن تسرقين أيميله وتعطيني الباسوورد

    11. #71
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      Q8 Z
      المشاركات
      75
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      القصة رووووعه

      وأشكرج يا جود

      وياريت اتكملينها بسرعه آنا وايد متحمس



      GOHAN Z




    12. #72
      التسجيل
      04-10-2003
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      جو و و و و و و د
      مرحبـــــــــــا
      انا متابعة قصتك من البداية
      كمليها عاد
      ترى ملينا ننتظر
      لا تتأخرين

    13. #73
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: قصة هندوووووووووه قصة مممممممممممممررررررررررررررة حلوةةةةةةة أجزاء

      كملي ياهوووووو




    14. #74
      التسجيل
      01-12-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      484
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      معليش آسفـــــــــــــــه على التاخير الطويل .......

      في الطرف الثاني من البيت.. كان شخص ثاني يعاني بروحه.. هزاع كان يتصل بالمندوب الألماني من الصبح.. بس المندوب مب راضي يرد عليه..
      حاول واتصل مرة ثانية وهو متأكد انه الرقم صح.. بس ليش ما يرد عليه؟؟ مع انه متعود يدق له هالحزة..

      رن التيلفون لين ما انقطع بروحه ومن قهره فر هزاع التيلفون على اليدار .. وحس بشعور غريب.. حس انه مب مطمن .. مانفريد عمره ما تجاهل مكالماته.. وقرر باجر الصبح يوم يسير الدوام .. يتصل بالشركة اللي تعامل وياها ويسأل عنه.. يبا يطمن المبلغ اللي حوله وصل ولا بعده..
      يوم الأثنين:
      دش هزاع مكتبه وهو حاس انه راسه بينفجر من الصداع.. من أمس وهو مب راقد وشكله وايد مرهق.. ويهه صاير اصفر وعيونه حمر.. هالنذل مانفريد مب راضي يرد عليه..
      اتصل هزاع بالسكرتيرة.. ويوم ردت على التيلفون ما عطاها فرصة انها تتكلم..

      هزاع: أمل.. اتصلي في مانفريد .. وحولي المكالمة على مكتبي..
      أمل: ان شالله استاذ..
      تريى هزاع بتوتر وعقب خمس دقايق.. دقت أمل على باب مكتبه..
      هزاع (يطالعها باستغراب): ليش ما حولتي المكالمة؟
      أمل: استاذ هزاع.. رقم مانفريد مقطوع.. حاولت اتصل اكثر عن مرة بس ماشي فايدة
      هزاع(بنبرة حادة): شو؟؟؟؟ مقطوع؟؟
      أمل: هى استاذ.. اذا تبا.. برد اتصل..
      هزاع: لا.. روحي خلاص..
      اتصل هزاع بروحه بس فعلا كان الرقم مقطوع.. ورد يتصل في أمل..

      هزاع: أمل .. تذكرين يوم قلت لج تتأكدين لي من شركة آيزنهاور اللي يتعامل وياها مانفريد؟.
      أمل: هى استاذ.. اتصلت بالشركة وخليتهم يطرشون لي رخصتهم ومعلومات عنهم.. الشركة معروفة في ألمانيا ومن أهم المصنعين للسيارات ..
      هزاع: يعني متأكدة انه الشركة مب وهمية؟
      أمل: هى استاذ متأكدة واذا تبا تطلع على أوراقهم بييب لك اياهم الحين..
      هزاع: هى .. هاتيهم المكتب..

      دشت أمل المكتب وفي ايدها الاوراق عقب دقيقتين.. وخذهم عنها هزاع من دون ما يطالعها.. بس أمل تمت واقفة مكانها.. رفع هزاع راسه وشافها تطالعه..
      هزاع: في شي؟
      أمل: استاذ هزاع..شكلك وايد تعبان.. ليش ما تروح البيت وترتاح اليوم..؟
      هزاع (باحتقار): وانتي شلج؟؟؟ انتي مجرد سكرتيرة ما يخصج فيني تعبان مب تعبان .. مب شغلج .. ياللا اطلعي برى..
      انصدمت امل من اسلوب هزاع.. صح انه كان دوم لئيم بس على الاقل اسلوبه وياها عمره ما تعدى حدود الأدب.. ودمعت عينها من القهر وطلعت من المكتب وهي تصيح..

      يوم طلعت أمل.. رد هزاع يدقق في الاوراق اللي بإيده وتأكد انه الشركة فعلا موجودة.. ومانفريد من قبل مطرش له بيانات شخصية عنه ومكتوب فيها انه يشتغل في هالشركة..
      اتصل هزاع بالبنك عشان يتأكد انه البيزات وصلت في حساب الشركة وطلب خلفان رئيس القسم اللي تعامل وياه يوم السبت..
      خلفان: ألو..
      هزاع: مرحبا اخوي.. وياك هزاع بن ظاحي .. تذكرني؟ييتك قبل يومين عشان تحول لي مبلغ لألمانيا..
      خلفان: هى اخوي اذكر .. التحويل خلاص نفذناه والبيزات أكيد وصلت في الحساب الألماني..
      هزاع: انزين ممكن تجيك لي اذا البيزات تحولت ولا لأ.؟
      خلفان: لحظة شوي ..
      حطه خلفان على الهولد وجيك البيانات الموجودة ع الكمبيوتر..
      عقب شوي رد عليه خلفان.. : اخوي هزاع خلاص اطمن التحويل تنفذ وكل شي تمام..
      هزاع : خلاص اخوي مشكور..
      خلفان: العفو ياخوي..

      بند هزاع التيلفون وهو مستغرب.. البيزات وصلت يعني كل شي تمام... عيل ليش مانفريد الهرم ما يرد عليه؟؟

      ----------------

      البحرين:

      نشت هند من الرقاد وضحكت وهي تطالع عمرها .. عيونها منفخة.. وويهها احمر وشعرها حالته حالة..
      غسلت ويهها وبدلت ثابها وترتبت وشلت كتبها وشنطتها وطلعت الصالة..
      أحمد كان يالس يتريق ويا ثريا وندى ونادية .. الساعة كانت بعدها سبع وهند عقب ما فرغت كل الدموع اللي تيمعت في قلبها امس ، كانت حاسة براحة وانتعاش كبير اليوم.. وابتسمت وهي تسلم عليهم وتيلس عشان تتريق..

      ثريا: هلا والله بهنادي .. كيف اصبحتي.؟
      هند: الحمدلله .. وايد احسن اليوم..
      أحمد: إيه مبين عليج ماشالله ويهج منوّر اليوم..
      ندى : مب من شوي .. راقدة من الساعة 7 المغرب لين الحين.. غصب ويهها بينور.. مب نحن اللي مب مخلينا نتهنى برقادنا..
      ثريا: والله محد قال لج تسهرين لويه الفير يالملسونة..
      نادية: المشكلة انها اتم مبطلة ليت الحجرة وانا اللي اتعذب..
      ندى: ألحين لا تسوين عمرج ضحية جدامهم..
      نادية: تراج ما جربتي ترقدين والليت مبطل..
      ندى (استغلت الفرصة): ابوي قلت لك ابي غرفة بروحي انته اللي ما طعت..
      أحمد: ماشي غرفة بروحج الا يوم بتخلصين الثانوية..
      ندى: وشو ابي فيها الغرفة عقب الثانوية؟
      أحمد: وليش ما تبينها ؟
      ندى: عقب الثانوية بعرس .. مب محتاجتنها الغرفة..
      ضحكوا كلهم على ندى وقالت هند: بعدج ما طلعتي من البيضة وتحاتين العرس؟
      ندى: إي لازم افكر في مستقبلي..
      أحمد: وهذا مستقبلج اللي تفكرين فيه؟
      نادية: وين الجامعة وال best friends اللي بتيمعينهم من اول سنة..
      ندى: اسكتي ويا ويهج انتي فظيحة محد يقولج شي..
      ثريا: هههههه.. انزين انتي وياها ياللا خلصوا بسرعة عشان ابوكم يلحق يوديكم المدرسة قبل ما يروح الدوام..
      هند: هى انا بعد لازم ما اتاخر ع المحاظرة..
      ثريا: لا يا حبيبتي انتي اليوم ما بتروحين الجامعة.. انا عاطتنج اجازة من عندي..
      هند (تبتسم): والله؟ عادي اتم في البيت؟
      ثريا: لا .. ما بتمين في البيت.. اليوم بيكون shopping day .. بطلعج عقب شوي وما بردج البيت الا عقب الساعة 10 فليل..
      أحمد: واحنا معزومين على هالطلعة ولا نصك حلوجنا ونرضى بغدا البيت..
      ثريا: وانا اقدر اروح مكان من دونك ..؟
      ندى: خلاص انا بعد مب رايحة المدرسة.. بروح وياكم..
      نادية: لا ندى.. اليوم عندنا امتحان..
      ندى: أف منج انتي .. يالدحيحة.. يعني لازم تخربين..
      ثريا: أصلا جذي ولا جذي ما كنا بناخذكم.. (وقالت لأحمد) أحمد عقب ما تطلع من الدوام مر على البنات وردهم البيت يغيرون ثيابهم.. وعقب تعالوا الميريديان انا عازمتنكم على الغدا اليوم هناك..
      أحمد: في الميريديان.. ؟؟ ماشالله ناوية تخسرين اليوم..
      ثريا: إي بس طبعا انته اللي بتدفع..
      أحمد: هههههههه وتقولين انتي اللي عازمتنا بعد..
      ثريا: أحمد!!!!
      أحمد: خلاص .. الساعة 2 الظهر بنكون هناك..

      طلع احمد ويا البنات ويلست هند تكمل ريوقها ويا ثريا على أقل من مهلها . .
      ثريا: بعدج متظايجة حبيبتي؟
      هند: لا .. اليوم صج حاسة براحة ومستانسة من خاطري
      ثريا: دوم ان شالله
      ابتسمت هند.. كانت تعرف انه كل اللي ثريا تسويه عشانها هي.. عشان تعدل لها مزاجها .. ووايد احترمتها عشان هالشي..
      هند: ثريا.. وين بنروح؟
      ثريا: أول شي بنروح المحرق أبا افصل لي عباة يديدة وانتي بعد محتاجة عباة يديدة..
      هند: حرام عليج عباتي هاذي ما كملت شهرين من فصلتها..
      ثريا: مب على كيفج ..
      هند: هههههه اوكى.. اللي يريحج
      ثريا: والساعة 11 بنروح السينما..
      هند: سينما من الصبح؟
      ثريا: إي الصبح ماشي زحمة ومحد بيأذينا.. ويعرضون فلم هندي خاطري اشوفه بس احمد مب راضي يوديني ما يحب الافلام الهندية..
      هند: ممممممممم .. أوكى خلاص دام السالفة فيها فلم هندي ما اروم اقول لأ..
      ثريا: ويوم بنطلع من السينما بتكون الساعة وحدة وبنروح الميريديان نطالع محلاتهم هناك لين ما يوصل احمد والبنات..
      هند: خلاص اوكى..
      يلسن يسولفن شوي والساعة تسع طلعن وراحن محرق ويا محيي الدين..
      -----------------

      في الشركة، هزاع بعده متلعوز ويحاول يتصل بمانفريد على كل الارقام الموجودة عنده بس ماشي فايدة وفي النهاية قرر يتصل بشركة آيزنهاور في ألمانيا ويسألهم عنه
      رن التيلفون فترة.. وردت عليه موظفة الاستقبال: hello
      هزاع: hi.. I am speaking from Dubai and I want to ask about a deal I made with your company
      (مرحبا.. أنا متصل من دبي وابا اتابع الصفقة اللي عقدتها ويا شركتكم)
      موظفة الاستقبال: ok hold on for a second.. (أوكى .. لحظة)
      هزاع: ok
      حولته موظفة الاستقبال لقسم المبيعات .. ورد عليه واحد هالمرة..
      الموظف: yes sir how can I help you? (مرحبا.. أي خدمة؟)
      هزاع: I want to ask about a deal I made with your company.. i ordered 10 cars from the new brand you're exporting
      (أبا اسأل عن صفقة عقدتها ويا شركتكم... طلبت 10 سيارات من النوع اليديد اللي بديتوا تصدرونه )
      الموظف: can you provide me with your name, your company's name and the deal's serial number
      (ممكن تعطيني اسمك واسم الشركة ورقم الصفقة؟)
      هزاع: of course (أكيد)
      عطاه هزاع المعلومات اللي طلبها..
      الموظف: Ok hang on for a second (أوكى .. لحظة شوي)
      هزاع: sure
      حطه الموظف ع الهولد لمدة دقيقة ورد عليه واحد ثاني.. وقال له: Mr. Bin Dhai I am afraid we don't have any papers concerning the deal you talked about.. are you sure you made it with our company?
      ( سيد بن ظاحي.. للأسف ما عندنا أي سجلات عن الصفقة اللي تكلمت عنها.. انته متأكد انه شركتنا هي اللي الشركة متعامل وياها؟ (
      هزاع: of course I am sure.. I have all the papers and the contract.. I talked with your representor Mr. Manfred Lowenski
      (طبعا متأكد.. وعندي كل الاوراق والعقد .. ومتفق على كل شي ويا مندوبكم مانفرد لوينسكي)
      الموظف: Manfred Lowenski?? I am sorry sir but we don't have any employee with that name
      (مانفرد لوينسكي؟؟ اسمح لي بس ما عندنا موظف بهالاسم..)
      هزاع: What? What are you talking about??
      (شو؟؟!! انته شو يالس تخربط؟؟)
      موظف: exactly what I told you sir
      (اللي قلت لك اياه.. )
      هزاع: I spent 2 million DH on this deal
      (تعرف اني خسرت مليونين درهم على هالصفقة؟)
      الموظف: I am sorry sir.. that's all I know.. we don't have anyone with the name of Lowenski on this company
      (أنا آسف.. هاذي كل المعلومات اللي عندي.. ما عندنا موظف باسم لوينسكي في هالشركة)
      بند هزاع في ويهه وضغط على عمره عشان ما يكسر كل شي في المكتب من القهر.. كان للحين مب مصدق اللي سمعه... معقولة؟؟؟ معقولة مانفريد يطلع مخادع ومحتال؟؟؟ عيل الأوراق والرخصة والعقد هاذيلا من وين يابهن؟؟؟
      وشو بيسوي الحين ؟؟ من وين بييب المليونين عشان يغطي العجز اللي في ميزانية الشركة؟؟

      -----------------

      في قسم العلاقات العامة، كان سلطان حابس عمره في مكتبه ومهدد السكرتيرة اذا حولت له أي مكالمة غير مكالمات ابوه او دخلت عليه أي احد بيفصلها .. والسكرنيرة يحليلها من الصبح وهي ميتة من الخوف وتدعي ربها محد ايي يطلب سلطان أو يتصل فيه..
      سلطان كان بيموت من الظيج.. مع انه اطمن اخيرا على هند وعرف انها في البحرين يعني ويا اهل امها، بس بعد شما قاهرتنه.. ما توقع ابد انها تطلع خاينة.. شما اللي تحبه وتحب هند تسوي جذي؟؟
      وهند.. أكيد الحين تتحراه خاين وجذاب.. أكيد كرهته ويحق لها لو تناست حبها له .. تنهد سلطان .. يقدر بكل سهولة يتصل بمنايه وياخذ رقم هند .. بس منايه بروحها سالفتها سالفة واذا اتصل بها أكيد بتيلس تعاتبه وتنغزه بالرمسة وسلطان خلاص اعصابه تعبانة ومب متحمل أي شي ..

      في مكتب السكرتيرة ..
      دش ناصر وابتسم للسكرتيرة نوال.. وهي يوم شافته ابتسمت بعد..
      ناصر: مرحبا نوال
      نوال: مرحبتين..
      ناصر: سلطان داخل..؟
      نوال (بارتباك): هى داخل.. بس..
      ناصر: انزين انا بدش عنده..
      وقفت نوال: لا.. لحظة..
      ناصر (شو؟) : شو ؟؟
      نوال: استاذ سلطان حلف اذا دخلت عليه احد يفصلني من الشغل..
      ناصر: ههههههه .. والله انه ما يستحي.. يعرف يهدد بعد..
      نوال: استاذ ناصر .. اسمح لي بس ما اروم اخليك تدخل..
      ناصر: انزين عطيني التيلفون..
      اتصل ناصر بمكتب سلطان.. وانقهر سلطان يوم سمع التيلفون يرن ... بس رد عليه..
      سلطان (بأرف) : ألو..
      ناصر: مسود الويه .. كم مرة قايل لك لا تأذي نوال؟؟
      سلطان: هههههههه .. بسم الله الرحمن الرحيم.. انته من وين طلعت لي؟
      ناصر: ليش تهدد البنية ؟؟ خليتني واقف مرتز عند باب المكتب مب رايم ادش .. أدري بك تسويها وتفصلها..
      سلطان: انت برى؟
      ناصر: عيل وين بكون يعني..؟
      سلطان: أفااااااااااا.. والله انه هالسكرتيرة ما منها فايدة.. كيف تخليك واقف برى.. الحين لازم افصلها..
      رمس ناصر بصوت واطي عشان ما تسمعه نوال: حرام عليك .. ليش تفصلها.. أنا ما صدقت وظفوا سكرتيرة حلوة تفتح النفس.. تسير انته وتفصلها..
      سلطان: ههههههه .. والله انك مب هين.. تعال دش لا اتم واقف برى..
      ناصر: أوكى ..
      بند ناصر التيلفون وابتسم لنوال.. وقال: لا تحاتين. طول ما انا موجود هني محد يروم يقول لج شي..
      ابتسمت نوال بخجل وقالت: تسلم استاذ ناصر والله ما تقصر..
      ناصر: ياللا انا دافعت عنج وانتي اطلبي لي قهوة انا وسلطان..
      نوال: ان شالله استاذ..

      دش ناصر مكتب سلطان وهو مبتسم.. بس يوم شاف ايده مربطة اعتفس ويهه
      ناصر: سلطان شو فيها ايدك؟
      وقف سلطان وسلم على ولد عمه وقال: كنت ألعب باسكت وطحت..
      ناصر: تستاهل عشان لا تلعب بروحك مرة ثانية.. والله اني اترجى رشود اباه يلعب ويايه وما يطيع..
      سلطان: خلاص انا بلعب وياك..
      ناصر: وإيدك..؟
      سلطان: تصدق من الصبح وهي متخدرة .. بس اكيد بتخف عقب..
      ناصر: خلاص اليوم بيي بيتكم وبنلعب..
      سلطان: ناصر.. ؟
      ناصر: لبيه..
      سلطان: هند ما تدق لكم؟
      كان سلطان متردد وايد انه يسأله هالسؤال.. كان خايف انه ناصر يعصب.. ويقول له ما يخصك باختي.. بس ردة فعل ناصر كانت عادية..
      ناصر: ما تتصل مول.. .مرة بس اتصلت ورمسها راشد.. ويوم سألته شو قالت لك لبسني وسار عني..
      سلطان: وانتو ما تتصلون فيها؟
      ناصر: امايه وابويه دوم يدقون لها بس ما ترد عليهم.. وانا ما ابا اتصل فيها..
      سلطان: ليش؟
      ناصر: سلطان.. ما برمس هند الا عقب ما اكشف هزاع..
      سلطان: وان شالله هالشي بيستوي جريب..
      ناصر: ان شالله..
      سلطان: تعرف؟ مالي نفس للشغل اليوم..
      ناصر: قوم نطلع..
      سلطان: وين نسير؟
      ناصر: نسير تريق أي مكان..
      سلطان: خلاص بس قبل لازم نستأذن.. بتصل بأبويه بخبره..
      ناصر: لا لا .. لا تتصل.. بنسير لهم فوق وبنخبرهم.. في التيلفون يستقوون ما بيطيعون رخصونا .. بس يوم بنكون جدامهم بنكسر خاطرهم..
      سلطان: ههههههه.. زين .. انسير..

      طلع سلطان ويا ناصر وساروا الطابق الاخير اللي فيه مكاتب مانع وحمدان ومحمد.. وقاعة الاجتماعات .. طلعوا من المصعد ومروا بمكتب محمد اللي كان عنده ريال في المكتب.. وسلموا عليه.. وطلعوا عنه ومشوا في الممر وساروا مكتب مانع ومكتب حمدان بس ما لقوا حد.. وكان السكرتير يالس وشكله مرتبك ومكتبه متروس من الزباين ..
      سأل سلطان السكرتير: وين ابويه؟
      السكرتير: عمي حمدان يالس في قاعة الاجتماعات ويا عمي مانع..
      سلطان : حد وياهم؟
      السكرتير: لا .. محد ..
      سلطان: ناصر .. نسير لهم؟
      ناصر: هى ما عندهم حد.. حتى لو انهزبنا محد بيعرف..
      دش سلطان قاعة الاجتماعات ودش ناصر وراه وضحكوا يوم شافوا مانع وحمدان يتقهوون ولا على بالهم.. وسلموا عليهم ويلسوا..
      ناصر: ماشالله!!.. انتو هني وخلق الله كلهم يتريونكم برى.. ؟
      مانع: عندهم محمد بيخلص لهم اشغالهم .. نحن مالنا بارض للشغل اليوم..
      سلطان: يحليله عمي محمد ..
      حمدان: تعال يا سلطان من زمان ما ذقت طباخ ام راشد..
      كانت سعاد مطرشة لهم ريوق من البيت.. وغيروا ناصر وسلطان رايهم وقرروا يتريقون ويا مانع وحمدان..
      ناصر: أفا يا بويه ما هقيتها منك.. عندك هالريوق الغاوي.. وتخليني اطلب من الكافتيريا..؟
      حمدان: ما فيه على نصايحك.. بتيلس تذكرني بالسكري والضغط وتقول لي كل هذا ولا تاكل هذا وبتسد لي نفسي..
      ناصر: ما يخصني فيك بويه انته مهما نصحتك تاكل اللي تباه..
      حمدان: سلطان يا ولدي تفضل لا تستحي..
      سلطان: دام فضلك يا عمي. بس وين بلحق اكل.. ناصر ماشالله طاف على الاكل كله..

      ضحكوا كلهم على ناصر اللي كان ياكل بسرعة .. ومب مسوي لهم سالفة.. وسلطان كان بيطير من الوناسة .. عمه حمدان من يوم استوت السالفة ويا هند وهو ما يرمسه.. ووين ما يشوفه يلبسه.. بس شكله اليوم وايد مستانس .. ورمس سلطان بشكل وايد عادي ولا كأن شي مستوي.. سلطان من الوناسة كان خاطره يعق عمره من الدريشة ويت عينه في عين مانع وشافه يبتسم له بحنان.. وعرف سلطان انه ابوه فاهمنه وفاهم سبب وناسته.. وابتسم له.. وقال في خاطره.. ما بجى الا هند.. وان شالله بوصل لها..

      -------------------


      ------------------------------------





    15. #75
      التسجيل
      08-08-2002
      الدولة
      السعودية باتحديد (الرياض)
      المشاركات
      1,954
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      عاد تصدقين القصة مررررررة حلووووووة وتحمس
      بس أول ما قريت العنوان احسبها عن واحد هندي
      مشكوووووووووورة جووود على القصة الرووووعة بلييييييز بسرعة نبي تكملة انحرقت اعصابنا
      التعديل الأخير تم بواسطة nola ; 07-10-2003 الساعة 02:29 PM

      خل نشبع منه قبل لا يدخل الشتاء

    صفحة 5 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •