• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 12 من 13 الأولىالأولى ... 278910111213 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 166 إلى 180 من 195

    الموضوع: قصة يحبها البك........طاح سوقك يا نواف و سيلفر كخخخخخخخخخ

    1. #166
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      للرفع.........زخلاص ادري اني مسختها بالاجزاء المهم هذا اخر جزء اليوم الساعه 4 و لا 5 عصر و الي يفوته بكيفه(اموووووووووووووت)

    2. #167
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
      حلوووووه...

      تصدق؟ماكان لي خلق مره وحده اني اقرا,,ذابحني النوم..وتوني شاربه لبن..تخدرت مره وحده

      انسدحت على الكنب وخليت اختي تقراها لي...بس ماش قرايتها زي وجهها...

      بس والله اني فطست من الضحك وطحت من الكنب يوم سمعت (سكوال وياورد يتهاوشون من يجيب الكوره)

      خخخخخخخخخخخخخخخخ...بعدها كملت قرايه بنفسي وانا متحمسه بعد

      المهم...القصه رهيبه... وانشالله تكون النهايه بمستواها
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    3. #168
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يسلمتس مير احرجتينن بالكلام الزين الزبده باروح الحين الدايننق هول بالفان (الله يستر عز الله شمعت)باجيب فطور للشعب الي هم اهلي و بعدها بارجع اكتب الجزء الاخير كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    4. #169
      التسجيل
      14-07-2001
      الدولة
      السعودية ((الظهران))
      المشاركات
      178
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      والله القصة رهيبة 100%



      لاكن ورنا في أخر جزئ نبيها مؤثره نقلب المنتدى صياح
      [flash]http://d1d.net/1/hson/onesaudi.swf[/flash]

    5. #170
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اشهد و الله لارقعكم بنهايه تقلب المنتدى دموع كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    6. #171
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      USA
      المشاركات
      1,788
      المواضيع
      488
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلوه ...
      كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...
      بس وين (في واحد دايما تنساه)...

    7. #172
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا ما عليك هالواحد جاي دووووووووووووره اصبر بس

    8. #173
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      ازيكو يا حلوووووووووووووووووين هذا الجزء الاخير............................................


      المهم نرجع للشباب الي عند الفيرادوس و دكس و ماسكهم ارفين و باربيكيو يحققون معهم ليه كل

      هالزحمه و انتو غشمان الفيرادوس:التجربه خير برهان طراااااااخ صوت كف الحلاقه الي جاء على

      راسه يا حمار تجرب و تدخل سكوال و دجو للمستشفى صدق من قال عنك ابو برابس يالي فيك و ما

      و ما فيك ودوه للشرطه و يويدونه لقسم بوليس و يسلمونه لبولييس مع سوات و دكس و يقول ارفين:

      بالله بوليس ارميهم في اقرب زنزانه و الي يرحم والديك (بوليس):و لا يهمك تامر امر و تاكل تمر(فاضي)

      طيب و يركبون الشعب في الاودي(لا تصدقون) ركبو في باص سارقينه من النقل الجماعي(فدوه لعيوني)

      المهم و ما شاء الله اثاري ارفين بعد طاره و يوصل الشباب للمستشفى(ايه صح نسيت ويش صار علي)

      و يدخلون و راحو لسكوال اول شي(افا معزتي كذا)المهم شافوه حي يرزق(يا فرحه ما تمت)قالو خلاص

      نروح لدجو(بدري)و يشوفون سيلفي و كانووو في غرفة الانتظار كانووو ماسك راسه و سيلفي تدمع

      و يقولون ويش فيه و ترد سيلفي:دجو حالته خطره اهئ اهئ و بعدها كلهم قعدو من الصدمه مو معقول

      و زقت مع علوش و ارفين و يفتحون الباب بيدخلون عليه غصب يشوفون الدكاتره متجمعين عليه

      دكتور لوسيفور و هولي سموك اصعقوه اصعقوه(يا هو لا يكون بيكاتشو موجود و انا مدري و بعد مليون

      محاوله رجع له النبض و بدا يتنفس بس توه في غيبوبه و يطلعون علوش و ارفين و يبشرون الشباب

      ترا داج بخير(الجميع):هييييييييييييه(انا اشهد يالحب كخخ)المهم و بعدها نقلو دجو لغرفه عاديه و الجميع

      قاعدين فيها و كلهم نايمين و متبطحين على الغرفه(لا تطلع شقه و انا مدري)المهم كلهم نايمين الا اثنين

      علوش و سيلفي(وجع و لا دوام ليلي)المهم و يقول علوش:اخخخخخ ماني قادر اتصور فقداني لهالمرجوج

      (تحش فيمي و انا في غيبوبه يالوسخ)و ترد سيلفي:تفائل بالغير يا علوش الله يعين المهم و هم جالسين

      يسولفون قااام دجو انهبل علوش:داج حبيبي قمت الحمد لله على السلامه و تقوم سيلفي الشباب كلهم

      هاااااااه داج الحمد لله على السلامه بشر ان شاء بخير و يرد دجو و مبتسم(يا حبي لك دايم مبتسم)الحمدلله

      سليم لا اتعبكم معي روحو بيوتكم و باتي على الريحه:طيب يلا باروح اكمل دوريي و تجي يا ورد و تشيل

      السوني و تخبطه بالارض لين تفكك حته حته شفت هذ تقول يا ورد هذا بس تحذير اعقل لا اكفخك خاف باتي

      و جلس يصيح اهئ اهئ المهم على هالحال الا اليوم الثاني يوم طلع سكوال و قعد معهم في الغرفه

      و الله و يجي وقت الغداء كلهم نقزو للمطعم يبون ياكلون(اههه ما همكم الا بطونكم)المهم و ينزلون كلهم

      و يقعد علوش(يا عيني على المحبه)المهم و هم قاعدين يسولفون يجي داج و يقول:علوش حبيبي لا اوصيك

      على الدينه و انتبه للشباب اوكي قال علوش:خلاص يا رجال انت سليم ما عليك و يرد دجو:انت ما

      عليك سو الي وصيتك عليه و خلاااااص و بلغ سلامي للجميع و فجاه يرجع حق النبض و يوقف طووووووووووط (علوش):داج داج و لا في رد و يدخلون الدكاتر لوسيفور و هولي و يصدمونه بالكهرب و لا يقوم و يقول هولي:للاسف فقدناه و يسكت علوش:انا لله و انا اليه لراجعون و يدخلون الشعب بعد هالزمحه (بدري)المهم و يخشون ويش فيه و يغطيه علوش بالشرشف:وي لوست هم(اخس يالانجليزي) و في هذه اللحظه تنتهي القصصصصصصصصه و السلام عليكم
      التعديل الأخير تم بواسطة داج2222 ; 31-07-2001 الساعة 02:04 PM

    9. #174
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      للرفع يا هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    10. #175
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      ؟؟؟؟؟ ؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش السالفه ؟؟
      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    11. #176
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقرا انت و تعرف

    12. #177
      التسجيل
      14-06-2001
      الدولة
      الـــظـــهـــران
      المشاركات
      1,224
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي


      ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي






      ....................... عليك طلعاات ههههههههههههههههههههههههااااايي مهوب صااحيه كخخخخخ


      اجل طووووووووووووووووط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااايييي


      وي لوست هم >>> هنووود حنا ههههههههههههههههاااايييي ....


      يالله خلنا نسخن الجزء اللي بعده كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      [FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]

      ===============
      ...
      ===============

    13. #178
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      فاضي لك أقعد أقرأ كل هالصفحات
      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    14. #179
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ايه كمل عادي ما فيها شي

    15. #180
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      ططططططططططططططططططع يا هووووو قراء الموضوع عدو الالف يا هووووووووو


      كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الزبده يا هووووو نحمي لاي جزء و متى و ايش و وين

    صفحة 12 من 13 الأولىالأولى ... 278910111213 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •