للرفع.........زخلاص ادري اني مسختها بالاجزاء المهم هذا اخر جزء اليوم الساعه 4 و لا 5 عصر و الي يفوته بكيفه(اموووووووووووووت)
للرفع.........زخلاص ادري اني مسختها بالاجزاء المهم هذا اخر جزء اليوم الساعه 4 و لا 5 عصر و الي يفوته بكيفه(اموووووووووووووت)
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
حلوووووه...
تصدق؟ماكان لي خلق مره وحده اني اقرا,,ذابحني النوم..وتوني شاربه لبن..تخدرت مره وحده![]()
انسدحت على الكنب وخليت اختي تقراها لي...بس ماش قرايتها زي وجهها...
بس والله اني فطست من الضحك وطحت من الكنب يوم سمعت (سكوال وياورد يتهاوشون من يجيب الكوره)
خخخخخخخخخخخخخخخخ...بعدها كملت قرايه بنفسي وانا متحمسه بعد
المهم...القصه رهيبه... وانشالله تكون النهايه بمستواها![]()
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
الله يسلمتس مير احرجتينن بالكلام الزين الزبده باروح الحين الدايننق هول بالفان (الله يستر عز الله شمعت)باجيب فطور للشعب الي هم اهلي و بعدها بارجع اكتب الجزء الاخير كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله القصة رهيبة 100%
لاكن ورنا في أخر جزئ نبيها مؤثره نقلب المنتدى صياح![]()
![]()
![]()
![]()
[flash]http://d1d.net/1/hson/onesaudi.swf[/flash]
انا اشهد و الله لارقعكم بنهايه تقلب المنتدى دموع كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حلوه ...
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ...
بس وين (في واحد دايما تنساه)...![]()
لا ما عليك هالواحد جاي دووووووووووووره اصبر بس
ازيكو يا حلوووووووووووووووووين هذا الجزء الاخير............................................
المهم نرجع للشباب الي عند الفيرادوس و دكس و ماسكهم ارفين و باربيكيو يحققون معهم ليه كل
هالزحمه و انتو غشمان الفيرادوس:التجربه خير برهان طراااااااخ صوت كف الحلاقه الي جاء على
راسه يا حمار تجرب و تدخل سكوال و دجو للمستشفى صدق من قال عنك ابو برابس يالي فيك و ما
و ما فيك ودوه للشرطه و يويدونه لقسم بوليس و يسلمونه لبولييس مع سوات و دكس و يقول ارفين:
بالله بوليس ارميهم في اقرب زنزانه و الي يرحم والديك (بوليس):و لا يهمك تامر امر و تاكل تمر(فاضي)
طيب و يركبون الشعب في الاودي(لا تصدقون) ركبو في باص سارقينه من النقل الجماعي(فدوه لعيوني)
المهم و ما شاء الله اثاري ارفين بعد طاره و يوصل الشباب للمستشفى(ايه صح نسيت ويش صار علي)
و يدخلون و راحو لسكوال اول شي(افا معزتي كذا)المهم شافوه حي يرزق(يا فرحه ما تمت)قالو خلاص
نروح لدجو(بدري)و يشوفون سيلفي و كانووو في غرفة الانتظار كانووو ماسك راسه و سيلفي تدمع
و يقولون ويش فيه و ترد سيلفي:دجو حالته خطره اهئ اهئ و بعدها كلهم قعدو من الصدمه مو معقول
و زقت مع علوش و ارفين و يفتحون الباب بيدخلون عليه غصب يشوفون الدكاتره متجمعين عليه
دكتور لوسيفور و هولي سموك اصعقوه اصعقوه(يا هو لا يكون بيكاتشو موجود و انا مدري و بعد مليون
محاوله رجع له النبض و بدا يتنفس بس توه في غيبوبه و يطلعون علوش و ارفين و يبشرون الشباب
ترا داج بخير(الجميع):هييييييييييييه(انا اشهد يالحب كخخ)المهم و بعدها نقلو دجو لغرفه عاديه و الجميع
قاعدين فيها و كلهم نايمين و متبطحين على الغرفه(لا تطلع شقه و انا مدري)المهم كلهم نايمين الا اثنين
علوش و سيلفي(وجع و لا دوام ليلي)المهم و يقول علوش:اخخخخخ ماني قادر اتصور فقداني لهالمرجوج
(تحش فيمي و انا في غيبوبه يالوسخ)و ترد سيلفي:تفائل بالغير يا علوش الله يعين المهم و هم جالسين
يسولفون قااام دجو انهبل علوش:داج حبيبي قمت الحمد لله على السلامه و تقوم سيلفي الشباب كلهم
هاااااااه داج الحمد لله على السلامه بشر ان شاء بخير و يرد دجو و مبتسم(يا حبي لك دايم مبتسم)الحمدلله
سليم لا اتعبكم معي روحو بيوتكم و باتي على الريحه:طيب يلا باروح اكمل دوريي و تجي يا ورد و تشيل
السوني و تخبطه بالارض لين تفكك حته حته شفت هذ تقول يا ورد هذا بس تحذير اعقل لا اكفخك خاف باتي
و جلس يصيح اهئ اهئ المهم على هالحال الا اليوم الثاني يوم طلع سكوال و قعد معهم في الغرفه
و الله و يجي وقت الغداء كلهم نقزو للمطعم يبون ياكلون(اههه ما همكم الا بطونكم)المهم و ينزلون كلهم
و يقعد علوش(يا عيني على المحبه)المهم و هم قاعدين يسولفون يجي داج و يقول:علوش حبيبي لا اوصيك
على الدينه و انتبه للشباب اوكي قال علوش:خلاص يا رجال انت سليم ما عليك و يرد دجو:انت ما
عليك سو الي وصيتك عليه و خلاااااص و بلغ سلامي للجميع و فجاه يرجع حق النبض و يوقف طووووووووووط (علوش):داج داج و لا في رد و يدخلون الدكاتر لوسيفور و هولي و يصدمونه بالكهرب و لا يقوم و يقول هولي:للاسف فقدناه و يسكت علوش:انا لله و انا اليه لراجعون و يدخلون الشعب بعد هالزمحه (بدري)المهم و يخشون ويش فيه و يغطيه علوش بالشرشف:وي لوست هم(اخس يالانجليزي) و في هذه اللحظه تنتهي القصصصصصصصصه و السلام عليكم
التعديل الأخير تم بواسطة داج2222 ; 31-07-2001 الساعة 02:04 PM
للرفع يا هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
؟؟؟؟؟ ؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش السالفه ؟؟
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
اقرا انت و تعرف
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااايييي
....................... عليك طلعاات ههههههههههههههههههههههههااااايي مهوب صااحيه كخخخخخ
اجل طووووووووووووووووط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااايييي
وي لوست هم >>> هنووود حنا ههههههههههههههههاااايييي ....
يالله خلنا نسخن الجزء اللي بعده كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
[FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]
===============
...
===============
فاضي لك أقعد أقرأ كل هالصفحات
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ايه كمل عادي ما فيها شي
ططططططططططططططططططع يا هووووو قراء الموضوع عدو الالف يا هووووووووو
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الزبده يا هووووو نحمي لاي جزء و متى و ايش و وين