معليش يا سوسن أنا ما أحب أسوي مشاكل بس ليش كتبتي حي على خير العملكتب العضو (....sawsan...20)
:واو: معليش أنــــا ما أقدر اقرى الرد مع السلامة![]()
حي على خير العمل بعدين وووووو أنـــا خلاص بعدين
?: ?: لأنه ما يكتبها غير **** على الخاص قلك
معليش يا سوسن أنا ما أحب أسوي مشاكل بس ليش كتبتي حي على خير العملكتب العضو (....sawsan...20)
:واو: معليش أنــــا ما أقدر اقرى الرد مع السلامة![]()
حي على خير العمل بعدين وووووو أنـــا خلاص بعدين
?: ?: لأنه ما يكتبها غير **** على الخاص قلك
لااله الا الله محمد رسول الله
انتي لم تفهمي قصدي
ساندريلا ارسلت لي ما كتبتية عني من دون اي دليل
اثم اني لم احب ان تتكلمي انتي عن الغيبة وانت تاتية وتفعلية
الم تذكريني انتي بما اكرة في غيابي صح ام لا
بلى صحيح
هذا قصدي من الرد فقط
ثم اني نسيت الامر لكن ما ذكرني بة نشرك هذا الموضوع غريب
ايوري
ان كان هنالك من الموت مهرب فانا من الذي تهربون نقصد واليه نلجا
وسنعيدها من جديد صرخه ابن رواحة
لكنني اسال الرحمن مغفرة وضربتا ذات قرع تقذف الزبدا **حتى يقولوا اذا ما مرو على جدثي ارشده الله من غازي وقد رشدا
== للتواصل عبر الماسنجر kof200088@hotmail.com
انتي ياشيعية لاتقعدين تبربرين علينا فيذا الا اقول ماعندتس مسنجر خليني استهبل عليتس شوي
لما ينقص لسان النسوان
لانهم لما يقعدو ما بقومو الا بعد ما نشق الارض تحتهم
من شجعني هو اخي الاكبر iori the king
انا اسمي محمد ؟؟؟؟؟؟
ساتي كلما وجدت فرصة
العب الكنج اف فايتر كويس
أنا مااظن أنها غيبة هي انتقاد يوم تكلمت عنك لأن هذا منتدى عام تقدر تشوف المواضيع متى ما بغيت
هذا رايي والله اعلم?:
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..